اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

موقع سبورتر للمكملات الغذائية

استكشف أفضل منتجات موقع سبورتر للمكملات الغذائية للرياضيين

يبرز موقع سبورتر للمكملات الغذائية كأهم الموقع الإلكترونية، يقدم مجموعة واسعة من من الفيتامينات والمكملات بجودة عالية، وهو يعتبر وجهة موثوقة لعشاق اللياقة البدنية والرياضيين الذين يسعون للحصول على منتجات مضمونة من بين عدة تصنيفات مختلفة وموثوق منها، يمكنك تلبية احتياجاتك من البروتينات والفيتامينات للحصول على جسم أنيق ورياضي.

تسوق أفضل المنتجات من موقع سبورتر للمكملات الغذائية واستمتع بعملية شرائية بأسعار مناسبة لك، استخدم كود خصم سبورتر واستفد من الخصومات المذهلة على أقوى المكملات والمنتجات الصحية.

تصنيفات موقع سبورتر للمكملات الغذائية

يتميز موقع سبورتر للمكملات الغذائية بتوفيره العديد من المنتجات التي تلبي احتياجات مختلف الرياضيين ومستويات اللياقة البدنية، يمتاز الموقع بتصنيفات متنوعة تشمل ما يلي.

قسم المكملات الرياضية

يقدم موقع سبورتر للمكملات الغذائية العديد من المكملات الرياضية من أشهر العلامات التجارية العالمية، من بينها أوبتيموم نيوتريشن، ديماتيز، بروتين بار، والعديد من العلامات التجارية الأخرى مثل البروتينات بأشكال عديدة، بما في ذلك واي بروتين، كازين بروتين، وبروتين مصل اللبن المعزول، وبروتين مصل اللبن المتحلل.

و الكرياتين، والجلوتامين الذي يساعد على إصلاح العضلات بعد التمرين وتقليل التعب، ومكملات الطاقة، وحرق الدهون التي تساعد على تقليل الدهون وزيادة الكتلة العضلية، ومن بين المنتجات المتواجدة في هذا القسم ما يلي:

باندا سبلمنت – رامب بيج مكمل ما قبل التمرين

موقع سبورتر للمكملات الغذائية

بعد سنوات عديدة من البحث عن المكملات الغذائية الأفضل للرياضيين ورواد الجيم، جاءت “باندا سبليمنت” لتكون هي المكملات الرائدة التي تم إعدادها من أفضل المكونات والنكهات لتمنحك جودة عالية كونها المكمل الأفضل.

اوبتيموم نيوترشن ZMA – أسبارتات الزنك والمغنيسيوم

موقع سبورتر للمكملات الغذائية

يحتوي هذا المنتج على نوعين من المعادن  الزنك والمغنيسيوم بالإضافة إلى احتوائه على فيتامين B6، حيث أثبتت الدراسات أن وجود كميات كافية من هذه الفيتامينات والمعادن في الجسم تعمل على التعزيز من عملية الإستشفاء العضلي، تزيد من قوة الجسم ويساعد على النوم بعمق وبشكل أفضل.

قسم الفيتامينات والصحة

يقدم قسم الفيتامينات والصحة في موقع سبورتر للمكملات الغذائية العديد من المنتجات التي تساعد على الحفاظ على الصحة العامة والوقاية من الأمراض من بينها مكملات البروتين، وفيتامينات المفاصل والعظام، وأخرى لحرق الدهون، وفيتامينات لبناء وإصلاح العضلات، بالإضافة إلى مكملات المناعة، ومن بين المنتجات المتاحة في هذا القسم ما يلي:

اوبتيموم نيوترشن حبوب زيت السمك

موقع سبورتر للمكملات الغذائية

يحتوي زيت السمك على سلسلة أحماض دهنية طويلة، تتضمن حمض الدوكوساهيكسانويك (DHA) وحمض ايكوسابنتانويك (EPA)وهما دهون أساسية لا يمكن للجسم تكوينها، ولذلك فإن تناولها من خلال الأطعمة مثل السلمون والمكملات الغذائية مثل حبوب زيت السمك التي بين يديك هي الطريقة الوحيدة للحصول عليها.

الأغذية الصحية

يوجد في المتجر قسم خاص بالأغذية الصحية يضم منتجات من أبرز العلامات التجارية من بينها بروتينات نباتية، وأخرة خالية من الجلوتين، والأغذية الخالية من اللاكتوز، ويتميز القسم بتنوع المنتجات والبيع بأفضل الأسعار، ومن بين هذه المنتجات نقدم لكم أبرزها:

نوفو بروتين – بروتين ويفر

موقع سبورتر للمكملات الغذائية

بروتين ويفر هو وجبة لذيذة محشوة بكريمة رقيقة وهشة ويوفر بديل خفيف وسهل في الأكل بالمقارنة مع وجبات البروتين التقليدية، هذا الويفر هو وجبة لذيذة وصحية في الوقت نفسه لكبح و إشباع رغبتك في الحلويات في أي وقت وفي أي مكان.

قسم الرياضة

يحتوي هذا القسم في المتجر على مجموعة من المنتجات الرياضية التي تناسب جميع أنواع الرياضة من بينها كمال الأجسام، والرياضات القتالية، والهوائية، ويمكنكم الحصول على ما تحتاجون إليه من معدات للتخسيس وبناء العضلات وغيرها من هذا القسم، ومن أشهر المنتجات لديهم ما يلي:

اس كي ال زي – 6اكس هيردلس حركة القدمين وخفة التدريب

موقع سبورتر للمكملات الغذائية

أضف المزيد من السرعة وخفة الحركة مع هذه الحواجز الست لجميع الأغراض المصممة لمواجهة الاستخدام الكثيف، هذه الحواجز متعددة الأغراض مصممة لمواجهة أكبر الضربات وأثقل الرياضيين، خفيفة الوزن ومتينة وتتميز بتصميم يرتد من الخلف.

قسم النساء

يوفر المتجر قسم خاص بالنساء يضم العديد من المكملات الغذائية المصممة خصيصاً للاحتياجات الفريدة للنساء من فيتامينات، ملابس رياضية، منتجات عناية بالشعر والبشرة، وسناكات صحية، بالإضافة إلى منتجات الأمومة والطفولة، ومن بين أفضل المنتجات لديهم المناسبة للنساء فقط في هذا القسم ما يلي:

جرينيد – كارب كيلا بروتين شيك

موقع سبورتر للمكملات الغذائية

مع جرينيد كارب كيلا بروتين شيك فمن الممكن أن تحصل بسهولة على احتياجاتك من البروتين، يعتبر مشروب غني بالبروتين ويحتوي على أقل من 200 سعرة حرارية، يتوفر هذا المخفوق السميك والكريمي بثلاث نكهات لذيذة، ويمكن استهلاكه أي وقت طوال اليوم للنساء.

ما هو افضل مكمل غذائي يحتوي على جميع الفيتامينات؟

افضل مكمل غذائي يحتوي على جميع الفيتامينات هو المكمل الغذائي الذي يلبي احتياجاتك الفردية من الفيتامينات والمعادن، يمكن أن يساعدك طبيبك أو أخصائي التغذية على تحديد المكمل الغذائي المناسب لك.

ما هو افضل مكمل غذائي لزيادة الكتلة العضلية؟

يختلف أفضل مكمل غذائي لزيادة الكتلة العضلية من شخص لآخر، حسب الاحتياجات الفردية والأهداف المرجوة، وبالرغم من ذلك فإن هناك بعض المكملات الغذائية التي تعتبر بشكل عام فعالة في زيادة الكتلة العضلية متاحة في المتجر.

هل موقع سبورتر مضمون؟

نعم، موقع سبورتر مضمون وموثوق، يتمتع الموقع بسمعة طيبة في مجال المكملات الغذائية والمنتجات الرياضية، كما أنه مرخص من الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل