اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

موقع ديزرت

موقع ديزرت أفضل منصة تسوق الكتروني تجمع بين الجودة والسرعة

هل تبحث عن تجربة تسوق مميزة عبر الإنترنت؟ هل تسعى للحصول على منتجات أصلية عالية الجودة بأسعار مناسبة؟ إذا كانت إجابتك نعم فموقع ديزرت كارت هو وجهتك المثالية، هو واحد من أشهر وأفضل المتاجر الإلكترونية الأمريكية التي تقدم لعملائها تجربة تسوق لا تنسى.

سوف تجد لديهم آلاف المنتجات الأصلية ذات الجودة العالية طبق الأصل للمنتجات الموجودة في المتاجر الأمريكية، فهو يقدم تشكيلة واسعة من المنتجات تشمل الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية وأجهزة الرسيفر والتلفاز وألعاب الأطفال والكتب والمجلات وأثاث المطبخ والمنازل والإكسسوارات الرياضية ومواد التجميل والعناية بالجسم والعطور والعديد من المنتجات الأخرى.

قم بتجرب تسوق فريدة من نوعها من موقع ديزرت كارت والذي يوفر لك امكانية التمتع بأقوى العروض والخصومات الهائلة على مختلف المنتجات الموجودة سواء الأثاث المطبخي أو منتجات العناية بالجسم والبشرة وغيرها فور استخدامك كود خصم ديزرت.

5% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

نبذة عن موقع ديزرت كارت جمهورية مصر

موقع ديزرت

ديزرت كارت مصر هو فرع مصري تابع للمتجر الإلكتروني الأمريكي، وهو يقدم نفس تنوع المنتجات والجودة العالية التي يتميز بها الفرع الأمريكي، مع مراعاة احتياجات واحتياجات المستهلك المصري، تجد في المتجر العديد من المنتجات الأصلية ذات الجودة العالية طبق الأصل للمنتجات الموجودة في المتاجر الأمريكية.

يتيح لك ديزرت كارت مصر فرصة التسوق من أفضل وأشهر الماركات العالمية التي تقدم منتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة، كما يقدم لعملائه عروض مميزة وكوبونات خصم رائعة تساعدهم على التسوق بذكاء وتوفير المال، بالإضافة إلى خدمات مميزة مثل الشحن السريع وإمكانية الدفع عند الاستلام وخدمة العملاء المتميزة.

مميزات التسوق عبر موقع ديزرت كارت

موقع ديزرت

موقع ديزرت كارت هو واحد من أشهر وأفضل المتاجر الإلكترونية العالمية التي تخدم لعملائها تجربة تسوق مميزة، من أبرز ما يميز المتجر أيضاً والذي يجعله من أفضل المتاجر على الإنترنت ما يلي:

  • ستجد في ديزرت كارت تشكيلة واسعة من المنتجات تشمل أكثر من 16 مليون منتج من مختلف الفئات.
  • يقدم منتجات أصلية من أفضل الماركات العالمية بجودة عالية وأسعار مناسبة.
  • يقوم أيضاً بتقديم عروض مميزة وكوبونات خصم رائعة تساعدهم على توفير أموالهم.
  • يتيح إمكانية الدفع عند الاستلام لزيادة راحة العملاء.
  • خدمة عملاء متميزة على مدار 24 ساعة و 7 أيام في الأسبوع للاجابة على جميع استفسارات العملاء.

طرق الدفع عبر موقع ديزرت كارت

يقدم ديزرت كارت لعملائه تنوع كبير في طرق الدفع لتلبية جميع احتياجاتهم و لضمان تجربة تسوق آمنة ومريحة، من بين هذه الطرق نوضح لكم ما يلي:

  • يمكنك الدفع باستخدام بطاقتك الائتمانية مثل فيزا و ماستركارد و أمريكان إكسبريس.
  • الدفع باستخدام حساب PayPal الذي يعد أحد أكثر طرق الدفع الإلكترونية أمان وموثوقية في العالم.
  • أو باستخدام Apple Pay إذا كنت تمتلك جهاز iPhone أو iPad.
  • يمكنك الدفع باستخدام Google Pay إذا كنت تمتلك جهاز اندرويد.
  • اختيار الدفع نقداً عند الاستلام عند وصول طلبك، تعد هذه الطريقة مناسبة للمتسوقين الذين يقومون بالتسوق لأول مرة.
  • استخدام بطاقات الهدايا للدفع مقابل مشترياتك على ديزرت كارت.

خدمة تتبع الطلب مع ديزرت كارت

موقع ديزرت

يقدم ديزرت كارت خدمة تتبع الطلبات التي تتيح لهم متابعة مسار طلباتهم من لحظة طلبها حتى وصولها إلى وجهتها، من خلال رقم الطلب أو عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند الشراء، حيث تقدم معلومات واضحة ومفصلة عن حالة طلبك مثل موقعه الحالي وتاريخ التوصيل المتوقع.

يمكنك الوصول إلى خدمة تتبع الطلبات على الموقع في أي وقت من خلال هاتفك أو جهاز الكمبيوتر، كما يرسل المتجر لك تنبيهات عبر البريد الإلكتروني لإعلامك بحالة طلبك مثل شحنة ووصوله إلى وجهته.

الشحن والتوصيل على موقع ديزرت كارت

يقدم موقع ديزرت كارت خدمة شحن سريع لجميع الطلبات مع خيارات متنوعة تناسب احتياجات العملاء، تتميز الخدمة بأنها آمنة لجميع الطلبات مع تعهد بحماية المنتجات من أي ضرر أو تلف، يتم شحن جميع المنتجات مع شركات شحن عالمية معتمدة لضمان وصولها آمنة إلى وجهتها.

كما أن هناك خدمة الشحن المجاني على جميع الطلبات التي تزيد قيمتها عن مبلغ معين، تختلف قيمة الطلب المطلوبة للحصول على الشحن المجاني حسب بلد العميل، يمكنك شحن طلباتك إلى أي بلد في العالم بسهولة ويسر، ستستمتع بتجربة تسوق سريعة ومريحة مع ضمان وصول طلباتك في أسرع وقت ممكن و بحالة جيدة.

هل موقع DesertCart مضمون؟

نعم، ديزرت كارت موقع مضمون وموثوق به، فهو يتمتع بسمعة طيبة و تقييمات إيجابية من العملاء، حيث يقدم ضمان على جميع المنتجات و خدمة عملاء متميزة.

ما هو موقع ديزرت كارت؟

ديزرت كارت هو متجر إلكتروني عالمي يقدم الكثير من المنتجات من مختلف الماركات العالمية بأسعار رائعة، يمكن التسوق عن طريق الموقع أو التطبيق عبر الهاتف المحمول بكل سهولة.

ما هي فروع ديزرت كارت؟

يتمتع ديزرت كارت بوجود عالمي مع شحن المنتجات إلى جميع أنحاء العالم، يمكنك التسوق من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول و الاختيار من بين ملايين المنتجات من مختلف الفئات، لا يمتلك فروع ملموسة في الوقت الحالي و لكنه يخطط لفتح فروع في بعض الدول في المستقبل القريب، لا تفوت فرصة الاستمتاع بتجربة تسوق لا تنسى مع هذا المتجر الشهير.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل