اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

موقع جاب السعودية

تسوق بأناقة على موقع جاب السعودية أحدث صيحات الموضة والأزياء

يوفر موقع جاب السعودية جميع الأزياء لمختلف الفئات، ومع الحرص على تقديم أعلى جودة، فمن حين لآخر يتم إطلاق عروض وخصومات مميزة تصل إلى 50%، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فهناك أكواد خصم متاحة لجميع العملاء، يمكن استخدامها بسهولة عند التسوق الإلكتروني، ومن المزايا الأخرى للموقع أنه يوفر طرق دفع مختلفة ومتنوعة؛ لتناسب الجميع، يمكنكم الاستفادة بالشحن المجاني إذا كنتم موجودين في قلب دبي، وبإمكانكم الاستفادة من خدمة الشحن في جميع مدن المملكة السعودية.

15% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10%
كوبون

خصم 10% على منتجات جاب السعودية، الإمارات، الكويت

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
10%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

استخدام كود خصم جاب عند التسوق من موقع جاب السعودية واستمتع بتخفيضات تصل إلى 40% أو أكثر، على تشكيلة من أجمل الأزياء العصرية الأنيقة، أمامك العديد من الأقسام، هناك قسم للأطفال (أولاد – بنات – حديثي الولادة) وقسم للرجال، وآخر للسيدات.

فروع موقع جاب السعودية

بإمكانك التسوق والشراء من موقع جاب السعودية بكل سهولة، وإذا كنت ترغب بالتسوق التقليدي فيمكنك زيارة الفروع التالية:

  • الرياض جاليري: الدوري الأرضي – ناحية اليسار – البوابة 4.
  • بانوراما مول: الجهة اليسرى لبوابة واحد.
  • لوكالايزر مول: رجالي فقط.
  • (جدة) مول العرب: بوابة 4 – الدور الأول.
  • الحمراء مول: بوابة 6 – الدور الأرضي.
  • (جدة) السلام مول: بين بوابة 3 / 4 – الدور الأول.
  • (جدة) الياسمين مول: الجهة اليمنى لبوابة 3 أمام بوابة 2.

منتجات موقع جاب السعودية

ما هي المنتجات التي يوفرها موقع جاب السعودية هو سؤال يطرحه عدد كبير ممن يعشقون التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت، لذا سنعرض لكم فيما يلي لمحة عما يمكنكم شراؤه من الموقع وكذلك الأقسام المتاحة بشيء من التفصيل:

فيست كتان وقطن للسيدات

موقع جاب السعودية

سترة منسوجة من الكتان والقطن الناعم، بلا أكمام الفيست يأتي مع أزرار أمامية، فتحة الرقبة تأتي مُصممة على شكل حرف الـ V، الألوان المتاحة كحلي، أسود، والمقاسات تبدأ من XS حتى 2XL، السعر 179 بدلاً من 299 ريال لفترة محدودة.

شورت رياضي رجالي

موقع جاب السعودية

شورت قصير مناسب للإطلالات الرياضية، يوفر لك أكبر قدر من الراحة؛ وذلك لأنه مزيج من القطن الناعم، الخصر مطاطي، وهناك جيوب أمامية تأتي بقصة مائلة، مع جيب من الخلف، الشورت سادة ولكن يوجد شعار جاب فقط، يتوفر باللون الأزرق، السكري والأخضر، المقاسات تبدأ من XS حتى 2XL، سعر القطعة الآن ولفترة محدودة 131 بدلاً من 219 ريال.

قميص رجالي قطن وكتان

موقع جاب السعودية

استقبل موسم الصيف بأناقة لا تُضاهي مع تلك القطعة الاستثنائية، مناسبة للأجواء الحارة، فهي منسوجة من مزيج الكتان والقطن؛ ليوفر لك الراحة والنعومة طوال اليوم، هناك أزرار أمامية للإغلاق، مع جيب واحد من الخارج ناحية الصدر، متوفر تصاميم منقوشة وأخرى سادة، الأكمام قصيرة والياقة مدببة، السعر يتراوح من 131 حتى 239 ريال فقط، ومتوفر جميع المقاسات.

تنزيلات موقع جاب السعودية

أطلق موقع جاب السعودية عروضًا مذهلة على عدد كبير من المنتجات الموجودة به، تصل نسبة الخصومات إلى 5%، استفد الآن واغتنم الفرصة الذهبية، واختر ما يناسبك من القائمة التالية:

تيشرت بشعار قوس الفجوة

موقع جاب السعودية

تي شيرت مريح مناسب للإطلالات الكاجوال اليومية، قصة هذه القطعة مستقيمة، كما أنها تتوفر بألوان غاية في الجمال مثل الأسود، الأخضر، والأزرق، متوفر مقاسات عددية تبدأ من s حتى xxl، السعر الآن ولفترة محدودة 101 ريال بدلاً من 169 ريال سعودي.

شورت دنيم رجالي

موقع جاب السعودية

تألق الآن بإطلالاتك الصيفية مع هذا الشورت المتوفر بصيحة الدنيم، من أبرز مميزاته أنه سهل الارتداء، كما أنه سيمنحك راحة لا مثيل لها، يأتي مع رباط للزينة، كما أنه مزود بـ 5 جيوب، هذا بالإضافة إلى أنه مصنوع من خلال برنامج (واش) هذا البرنامج قد ساهم بشكل كبير في توفير المياه، ما يجعل تلك القطعة صديقة للبيئة، يتوفر الشورت باللون الأزرق فقط، والمقاسات تبدأ من XS حتى XXL، أما السعر داخل العرض 113 بدلاً من 189 ريال.

شورت برمودا نسائي

موقع جاب السعودية

نحتاج خلال موسم الصيف إلى الأزياء المريحة والأنيقة في ذات الوقت، وهذا ما ستجدينه في تلك القطعة المميزة، مصنوعة من نسيج تويل المطاطي، يأتي مع جيوب خلفية وأمامية؛ لحفظ مقتنياتك بها، مزود بسحاب خفي للإغلاق، من أهم ما يميز تلك القطعة أنها منسوجة على شكل حرف الـ V، تتوفر بعدة ألوان منها الأخضر، السكري والأسود بسعر 131 ريال، ومتوفر اللون الكحلي فقط بسعر 69 ريال.

كيدز شورت مشجر

موقع جاب السعودية

أمنحي طفلتك الأنوثة واللطافة مع تلك القطعة الفريدة من نوعها، يمكنها ارتدائها على الشاطئ، أو خلال فترات التنزه، قصة الشورت على شكل حرف الـ V، تأتي بحزام مطاطي مزود برباط عند الخصر؛ لفرصة التضييف بسهولة، متوفر من تلك القصة موديلات منقوشة وأخرى سادة، ومن أجمل الألوان الأخرى المتوفرة أبيض، أخضر، والسعر يتراوح من 49 / 64 ريال بدلاً من 129 ريال سعودي.

هل يمكنني الطلب أون لاين من الموقع؟

بالتأكيد، يمكنك التسوق وإتمام عملية الشراء بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي، أمامك تشكيلة هائلة من الأزياء للأطفال وحديثي الرضع وكذلك للرجال والنساء. 

ما هي مواقع موقع جاب؟

يوجد موقع جاب في أكثر من دولة كالإمارات العربية المتحدة، الكويت، والمملكة العربية السعودية.

كم خصم موقع جاب السعودية عند التسجيل؟

بمجرد تسجيلك في الموقع، وعند بدأ عملية التسوق ستحصل على خصم بقيمة 10% على طلبك الأول، ستحصل على رمز الخصم عند الاشتراك فورًا، و1ذلك عبر رسالة ستصلك من خلال بريدك الإلكتروني.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل