اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

منصة جاهز

استخدم منصة جاهز لتجربة سلسة وموثوقة في تلبية احتياجات

في ظل التطورات التكنولوجية المتسارعة، ظهرت الحاجة إلى منصات إلكترونية تسهل على الناس حياتهم اليومية، ومن بين هذه المنصات، برزت منصة جاهز كبوابة رائدة للتوصيل الإلكتروني في الشرق الأوسط، وهي تقدم العديد من المميزات التي جعلتها منصة التوصيل الإلكتروني المفضلة لدى الكثيرين من بينها أنها سهلة في الاستخدام ومتنوعة في الخيارات حيث تضم العديد من المطاعم والمتاجر من دول مختلفة، تابعوا من خلال مقالنا كيفية الاستفادة من كود الخصم واستخدامه بسهولة.

استفد الآن من تجربة تسوق مميزة مع كود خصم جاهز الحصري، احصل على خصم فوري عند استخدام الكود، مما يتيح لك توفير أكبر والتمتع بفوائد تسوق فريدة واقتصادية.

مميزات منصة جاهز

منصة جاهز

تعد منصة جاهز منصة إلكترونية رائدة للتوصيل الإلكتروني في الشرق الأوسط، تقدم الكثير من الخدمات والمزايا التي جعلتها الخيار الأمثل للعملاء والشركات على حد السواء، وفيما يلي بعض من أهم مميزاتها:

  • يتميز التطبيق بأنه سهل في الاستخدام والتصميم بسيط يتيح للمستخدمين طلب احتياجاتهم بسهولة وسرعة.
  • سرعة توصيل الطلبات، حيث تسلم الطلبات في غضون 30 دقيقة في المتوسط.
  • تحرص المنصة على دقة توصيل الطلبات حيث تتابع عملية التوصيل من خلال نظام GPS.
  • تقدم العديد من العروض والتخفيضات على مختلف الطلبات، وطرق الدفع متنوعة مثل الدفع نقدًا أو بالبطاقة الائتمانية.

وفر المال مع كود خصم جاهز

منصة جاهز

هل تبحث عن طريقة لتوفير المال عند طلب الطعام من تطبيق جاهز؟ لا داعي للبحث أكثر، نقدم لك كود خصم الذي يمنحك خصم كبيراً على طلباتك، للحصول على خصومات على طلبك، اتبع الخطوات التالية:

  • قم بتحميل تطبيق جاهز من متجر التطبيقات.
  • قم بإنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي.
  • اختر المطعم الذي ترغب في الطلب منه.
  • أضف العناصر التي ترغب في طلبها إلى سلة التسوق.
  • أدخل كود الخصم في حقل “كود الخصم”.
  • اضغط على “تطبيق”.
  • سوف يتم إضافة الخصم إلى طلبك.

ما هي مزايا استخدام كود خصم جاهز؟

منصة جاهز

يوفر لك كود خصم جاهز العديد من المزايا والتي تجعل من السهل الحصول على ما تريد من العديد من المتاجر والمطاعم بخصومات هائلة من بين المزايا التي يمكنك الاستفادة بها ما يلي:

  • توفير المال على طلباتك.
  • الحصول على تجربة شراء أفضل.
  • دعم الشركات المحلية.

خدمات منصة جاهز

منصة جاهز

منصة جاهز خدمة التوصيل الإلكتروني الرائدة في الشرق الأوسط، تقدم الكثير من الخدمات التي تساهم بصورة كبيرة في التسهيل على العملاء في الحصول على ما يرغبون به من أي مكان، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

توصيل الطعام

توفر المنصة للعملاء طلب الطعام من مختلف المطاعم في منطقتهم، من الوجبات السريعة إلى المأكولات العالمية، بالإضافة إلى متابعة طلباتهم من خلال التطبيق.

توصيل البقالة

تقوم بتوفير للعملاء طلب احتياجاتهم من أقرب بقالة ومن مختلف المتاجر، من الفواكه والخضروات إلى اللحوم والألبان، فضلاً عن اختيار موعد توصيل طلباتهم.

توصيل الأدوية

توفير الأدوية من مختلف الصيدليات على مدار الساعة، كما تتيح المنصة للعملاء استشارة الصيدلي عبر التطبيق بكل سهولة دون أي تأخير.

خدمات الشحن

تقدم المنصة خدمات الشحن للمشاريع والأفراد، إلى مختلف الدول العربية، مع إضافة خدمة تتبع الطلبات، مع خدمة الدفع الإلكتروني الآمنة، باستخدام مختلف بطاقات الائتمان، وخدمة الدفع عند الاستلام.

خدمات التسويق

تقدم المنصة خدمات التسويق للمطاعم والمتاجر، كما تساعد الشركات على الوصول إلى قاعدة عملاء أوسع على عكس الكثير من التطبيقات الأخرى.

ما الذي يمكنك طلبه من خلال كود خصم جاهز للتوصيل؟

منصة جاهز

يوفر لك كود خصم جاهز للتوصيل إمكانية طلب العديد من المنتجات في أي وقت على مدار اليوم، بالإضافة إلى أنه يمكن الوصول إليك في أي مكان بخصومات كبيرة، وما يمكنك تفعيل كود الخصم عليه ما يلي:

  • يمكنك طلب أي طعام تفضله من عدد كبير من المطاعم المتنوعة، سواء كنت تبحث عن وجبة سريعة أو عشاء فاخر.
  • طلب الطعام المنزلي المعد من قبل أفضل الطهاة المبدعين، حيث يقدمون أصناف متنوعة بوصفات مميزة لا مثيل لها.
  • الحصول على خصومات على طلب المشروبات الساخنة أو الباردة من مختلف الكافيهات.
  • طلب احتياجاتك من البقالة من خلال متجر جاهز، مثل الفواكه والخضروات واللحوم والألبان والمنتجات المنزلية.

ما هو موقع جاهز؟

هي منصة إلكترونية تربط بين المطاعم والمتاجر والعملاء من خلال تطبيق ذكي سهل الاستخدام، تأسست المنصة عام 2018 في المملكة العربية السعودية، وسرعان ما توسعت لتشمل العديد من الدول العربية، مثل مصر والإمارات العربية المتحدة والأردن ولبنان.

كيف تصبح مندوب في جاهز؟

إذا كنت ترغب في العمل كمندوب توصيل في جاهز، قم بتحميل تطبيق جاهز من متجر التطبيقات، ثم اختر “مندوب توصيل، أدخل معلوماتك الشخصية، مثل الاسم والرقم الوطني وعنوان البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى تسجيل معلومات سيارتك، ووافق على شروط وأحكام العمل ثم اضغط على “إرسال”، سيتم مراجعة طلبك من قبل فريق جاهز.

من هو صاحب تطبيق جاهز؟

صاحب تطبيق جاهز هو الأمير مشعل بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود، هو رجل أعمال سعودي بارز يشغل العديد من المناصب الرفيعة في المملكة العربية السعودية، يشغل حالياً منصب رئيس مجلس إدارة شركة جاهز الدولية.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل