اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

منتجات تجميل نباتية

منتجات تجميل نباتية اختيارك الأمثل لجمال طبيعي وصحي

أصبح البحث عن منتجات تجميل نباتية طبيعية وخالية من المواد الكيميائية أمر بالغ الأهمية، وفي هذا السياق تبرز ثلاثة من أبرز المواقع الإلكترونية المتخصصة في تقديم منتجات تجميل نباتية وعضوية مثل اي هيرب، ترينديول، وإيزيل بيوتي.

هذه المقالة تقدم نظرة شاملة على شراء هذه المنتجات اون لاين، سواء كنت تبحث عن مستحضرات للبشرة أو الشعر أو المكياج، أو حتى منتجات العناية بالجسم، سوف توفر لك هذه المواقع خيارات متنوعة من العلامات التجارية الموثوقة والمشهورة عالمياً، و ستساعدك هذه المقالة في اتخاذ قرار ممتاز بشأن أفضل موقع لشراء المنتجات التي تناسب احتياجاتك.

يمكن شراء أفضل ماركات منتجات تجميل نباتية من خلال متاجر عدة مثل نمشي واستخدام كود خصم نمشي الخاص به والذي يوفر خصومات هائلة للغاية.

15% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
50%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
5% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

أفضل ماركات منتجات تجميل نباتية

هناك العديد من العلامات التجارية الرائدة في مجال منتجات تجميل نباتية وعضوية، والتي تقدم خيارات متميزة للمستهلكين الباحثين عن بدائل أكثر صحة وأمان، في هذه الفقرة سنلقي الضوء على بعض من أفضل هذه العلامات التجارية والتي يمكن شراؤها من إيزيل بيوتي وأي هيرب:

ماركة كاي في دي

 منتجات تجميل نباتية

من أشهر العلامات التجارية لمستحضرات التجميل في العالم، ولكن هل تعلم أنهم يقدمون الآن مجموعة واسعة من المنتجات النباتية؟ تحتوي منتجات هذه الماركة على تركيبة نباتية خالية من المكونات الحيوانية، تصنع جميع منتجات كاي في دي KVD النباتية بدون استخدام أي مكونات حيوانية، كما تشتهر بألوانها الغنية وطويلة الأمد، ولا تستثنى منتجاتهم النباتية من ذلك، ستحصلين على نفس الأداء الرائع والمكياج الجذاب الذي تعرفه وتحبه هذه العلامة التجارية.

ماركة بي واي تي PYT Beauty

 منتجات تجميل نباتية

تقدم هذه الماركة خط فريد من المنتجات النباتية التي تلبي احتياجات عشاق الجمال الذين يبحثون عن منتجات طبيعية وفعالة، حيث تتميز بأنها مصنوعة من مكونات طبيعية 100 % مستمدة من النباتات، خالية من المواد الكيميائية الضارة و الاختبارات على الحيوانات.

تقدم منتجات بي واي تي النباتية حلول فعالة للعناية بالبشرة مدعومة بالعلوم والتجارب، وتساعد على تحقيق نتائج مذهلة على البشرة، وهي مصممة لتناسب جميع أنواع البشرة، حتى البشرة الحساسة، وتقدم حلول مخصصة لكل نوع بشرة، كما أنها تحارب الجذور الحرة وتحمي البشرة من علامات الشيخوخة و التلف البيئي.

تاور 28 بيوتي Tower 28 Beauty

 منتجات تجميل نباتية

علامة تجارية رائدة في مجال منتجات تجميل نباتية، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة التي تصنع من مكونات طبيعية تتميز بأنها مناسبة لكل أنواع البشرة، تقدم منتجات عدة بداية من كريم الأساس إلى أحمر الخدود والماسكرا وغيرها، يمكنك العثور على منتج مثالي لبشرتك بتصميم زجاجات جذابة وعصرية عبوات مصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير.

ماركة أورغلاس  Hourglass

 منتجات تجميل نباتية

يصنع المنتج من ماركة أورغلاس من مكونات نباتية طبيعية، لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة، مثل البارابين والكبريتات و الفثالات، تعتبر منتجات تجميل نباتية من هذه الماركة مناسبة كثيراً للبشرة الحساسة، يمكنك العثور على اللون المثالي لبشرتك بسهوله من بين العديد من المنتجات لديهم، تعتم هذه العلامة التجارية كثيراً باستخدام منتجات آمنة لمن يفضلون شرائها.

ماركة إكزا Exa Beauty

 منتجات تجميل نباتية

إذا كنت تبحث عن منتجات تجميل نباتية يمكنك الحصول عليها من هذه الماركة الشهيرة التي تهتم بتصنيع أفضل المنتجات المناسبة لكل أنواع البشرة، حيث أنها لا تحتوي على أي مواد كيميائية ضارة، مثل البارابين والكبريتات، تقدم منتجات إكزا Exa Beauty نتائج فعالة و مرئية، تساعد على ترطيب البشرة وتغذيتها وتجديدها، كما أنها تضفي على البشرة مظهر صحي ومشرق.

فوائد مستحضرات المكياج النباتية على البشرة

مستحضرات المكياج النباتية خيار مثالي لعشاق الجمال الطبيعي، وتتمتع بمجموعة من الفوائد التي تميزها عن مستحضرات المكياج التقليدية، إليك بعض من أهم فوائدها نوضحها لكم كما يلي:

  • تصنيع منتجات تجميل نباتية من مكونات طبيعية 100% حيث لا تحتوي على أي مواد كيميائية ضارة.
  • تعتبر هذه المنتجات مثالية للبشرة الحساسة، ولا تسبب تهيج أو حساسية للبشرة.
  • تحتوي على العديد من العناصر الغذائية المفيدة للبشرة مثل فيتامينات A و C و E، ومضادات الأكسدة، والأحماض الدهنية الأساسية.
  • تصنع مستحضرات المكياج النباتية من مكونات قابلة للتحلل البيولوجي، لا تسبب أي ضرر للبيئة.
  • تقدم الشركات المصنعة لها مجموعة واسعة من المنتجات، تشمل مكياج الأساس، خافي العيوب، أحمر الشفاه، ظلال العيون، ماسكارا.

ما هو المكياج النباتي؟

هو مكياج يصنع من مكونات طبيعية 100%، وتشمل الزيوت النباتية، والأصباغ الطبيعية، ومستخلصات الأعشاب، لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة، هذا النوع من المكياج مثالي للبشرة الحساسة.

ما النبات الذي يدخل في تركيب مواد التجميل؟

يدخل العديد من النباتات في تركيب مواد التجميل، مثل زيت جوز الهند، زبدة الشيا، زيت شجرة الشاي، تستخدم أيضاً بعض الأعشاب، مثل البابونج، الصبار، الشاي الأخضر.

ما هي منتجات الكوزمتك؟

منتجات الكوزمتك هي منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم، وتشمل مكياج الأساس، وخافي العيوب، والماسكرا، احمر الشفاه، ظلال العيون، وأحمر الخدود، بالإضافة إلى كريمات الترطيب، ومنظفات الوجه، كريمات الحماية من الشمس التي يتم وضعها على البشرة قبل التعرض للأشعة الضارة، فضلاً عن العطور تعتبر أيضاً من هذه المنتجات.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل