اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

منتجات بريستيج

اكتشف روعة الأداء والفخامة في كل تفصيلة مع منتجات بريستيج

تسوق منتجات بريستيج المميزة وأحصل على هدايا وديكورات أنيقة وفاخرة بأسعار مناسبة، يقدم الموقع خصومات وعروض على العديد من القطع، ليمنحك فرصة تقديم أجمل الهدايا الأنيقة لأصدقائك، من الجدير بالذكر أن المهم يقوم بتوصيل المنتجات لجميع مواقع الإمارات وسلطنة عمان، يمكنكم الشراء بكل سهولة من داخل الموقع الإلكتروني، وللاستفسار عن أحدث العروض ننصحكم بمتابعة موقع برستيج على وسائل التواصل الاجتماعي.

استمتع بالتسوق الذكي لأجمل منتجات بريستيج مع كود خصم سيتروس الحصري، اكتشف عروض لا تقاوم على مجموعة واسعة من المنتجات، ادخل الرمز عند الدفع واستمتع بتوفير فوري على مشترياتك، تسوّق بذكاء مع سيتروس!

أنواع منتجات بريستيج الفخمة

احصل على مجموعة مميزة من منتجات بريستيج بجودة وتصميم عصري وأناقة لا محدودة، يمنحكم موقع برستيج فرصة الحصول على هدايا مميزة وفريدة من نوعها للزوجة والأصدقاء، كما أن المتجر يضم مجموعة من أجمل الثيمات لرمضان والأعياد، سنعرض لك البعض منها من خلال السطور التالية:

كوب العاديات بني مع علبة فاخرة

منتجات بريستيج

من أجمل منتجات بريستيج هذا الكوب مميز بتصميمه وألوانه الباهرة، يمكنك تقديمه هدية للزوج في عيد الحب أو في عيد الزواج، يأتي هذا الكوب مع علبة أنيقة وفاخرة للتقديم، يمكنك استخدامه لاحتساء المشروبات الساخنة، كام يمكن تنظيفه بكل سهولة لإعادة الاستخدام، رمز المنتج داخل الموقع 20-1770 متوفر باللون البني الفخم.

ساعة الخنجر التراثية

منتجات بريستيج

إذا كنت ترغب في شراء قطع فريدة لتحويل ديكور منزلك إلى الديكور الكلاسيكي فعليك باقتناء تلك القطعة، ساعة خنجر تراثية باللون الذهبي يوفرها لك الموقع مع علبة فاخرة مناسبة للتقديم كهدية مميزة، تعمل هذه الساعة بالبطارية يمكن استبدالها بكل سهولة، رمز المنتج داخل موقع برستيج 20-3507.

حامل أقلام وبطاقات أعمال

منتجات بريستيج

منتجات بريستيج متعددة لتناسب اختياراتك واحتياجاتك، ومن أجمل المنتجات الأنيقة والفريدة هذا النوع، مناسب استخدامه في العيادات والمكاتب والشركات لحفظ الأقلام والبطاقات بأناقة، يمتاز هذا المنتج بتصميمه التراثي والكلاسيكي، حامل الأقلام يأتي على شكل رأس للخنجر، يوفره لك الموقع بعلبة راقية للتقديم كأجمل هدية مميزة، رمز المنتج 19-0602 يتوفر باللون الذهبي والفضي.

علبة بخور فاخرة

منتجات بريستيج

ستترك علبة البخور هذه لمسة فخامة على منزلك، مصُممة على هيئة جذع شجرة اللبان، لا تستخدم لحفظ البخور فقط لكن يمكن استخدامها أيضًا لحفظ التوزيعات واللبنات، تأتي مع مغناطيس للإغلاق بصورة متفردة ومميزة، رمز المنتج 19-0618 متوفر باللون البني الغامق واللون البني الفاتح.

دفتر البنجري باللون الوردي

منتجات بريستيج

هل تبحث عن هدايا عيد ميلاد للبنات فريدة من نوعها؟ هذا الدفتر من أجمل الهدايا، دفتر البنجري متوفر بألوان زاهية منها الوردي والفضي، تصميم الدفتر فاخر لبعد الحدود، مزود بمقبض للفتح والإغلاق، سيصلك مع علبة فاخرة لتقديمه بشكل مناسب وأنيق، من أجمل منتجات بريستيج العملية والفريدة.

أجمل منتجات بريستيج المميزة

يوفر برستيج قسمًا خاصًا بالمنتجات المميزة، إذا كنت تبحث عن سترات لطفلك مميزة ولافتة للنظر فستجدها داخل هذا القسم، ومن أجمل تلك المنتجات المميزة ما يلي:

سترة العيد مع سديري

منتجات بريستيج

لعشاق تصاميم الملابس التراثية فموقع برستيج يقدم لكم تلك القطعة المميزة، سترة العيد للأولاد بتصميم تراقي، مناسب لاستخدامه في ليالي العيد المبهجة، يجع التصميم بين قرنقاشوه وتجمعات الشهر الكريم، يمكنك اختيار القياس الأنسب لطفلك من جدول المقاسات، مناسبة للأطفال من عمر سنة حتى 13 سنة.

علب توزيعات مقاس 10*15*13 سم

منتجات بريستيج

أحصل على أجمل توزيعات العيد من موقع برستيج، هذا النوع يأتي مع 5 علب، التصميم عبارة عن تلفزيون مع عبارة عساكم من عواده، رمز المنتج داخل المتجر 23-1073.

توزيعات العيدية من القماش

منتجات بريستيج

أنشري البهجة والسرور مع هذا النوع من توزيعات العيد الأنيقة، تمتاز بألوانها المبهجة والزاهية، تصميمها تراثي أنيق، المقاس 42-42سم، تأتي بعدد 8 قطع، رمز المنتج 23-1107.

طريقة شراء منتجات بريستيج

موقع بريستيج من أفضل المواقع التي تضم منتجات فريدة من نوعها، مناسبة لتقديمها كهدايا أو لتحديث ديكور المنزل، يمكنك الحصول على منتجات بريستيج داخل سلطنة عمان أو لدولة الإمارات العربية المتحدة، وبفضل المنتجات المميزة التي يوفرها الموقع فدومًا ما يتم البحث عن طريقة سهلة للشراء، وهذا ما سنوضحه من خلال النقاط التالية:

  1. زيارة موقع برستيج الرسمي من المتصفح.
  2. التسوق أما من الصفحة الرئيسية أو من الأقسام الموجودة أعلى الواجهة.
  3. اختر المنتج المفضل لك قم بتحديد الكمية.
  4. انقر على “إضافة للسلة”.
  5. انقر على “سلة التسوق” واختر إتمام عملية الشراء في حالة الانتهاء من التسوق.
  6. ستنتقل إلى صفحة عليك هنا بإدخال بياناتك الشخصية كالعنوان ورقم الهاتف.
  7. مراجعة سريعة لطلبك من ناحية المنتج والكمية .. إلخ.
  8. انقر فوق “تأكيد”.
  9. تمت عملية الشراء بنجاح.

هل برستيج يوفر تطبيق؟

نعم، يمكنكم تحميل تطبيق برستيج بكل سهولة لهواتف الأندرويد والآيفون وتسوق أجمل المنتجات، ومعرفة كل ما هو جديد أول بأول.

ما هي طرق الدفع المتاحة لدى بريستيج؟

أتاح متجر بريستيج عدة طرق للدفع أما بواسطة الفيزا، التحويل البنكي أو الماستر كارد.

ما هي منتجات بريستيج؟

يقدم موقع برستيج مجموعة مميزة من ثيمات رمضان وثيمات العيد، هذا بالإضافة إلى مجموعة من الهدايا العصرية المناسبة للزوج والزوجة والأصدقاء.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل