اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

ملابس بريشكا اونلاين

تألق بمظهر راقي مع ملابس بريشكا اونلاين واستمتع بأحدث صيحات الموضة

ملابس بريشكا اونلاين من أشهر العلامات التجارية الإسبانية في الأساس والمتخصصة في الأزياء النسائية والرجالية أيضاً، وقد تأسست هذه العلامة التجارية في عام 1985، ولديها الآن أكثر من 2000 متجر في جميع أنحاء العالم، تتميز بتصميماتها المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق والمناسبات، من الفساتين الأنيقة إلى الملابس الكاجوال اليومية، تابعوا من خلال مقالنا أهم التفاصيل حول الموديلات الحديثة والعروض في المتجر.

استفد من كود خصم بيرشكا وتسوق أحدث صيحات الموضة وأجمل ملابس بريشكا اونلاين بأسعار لا تُقاوم، اكتشف تشكيلة متنوعة من الملابس والإكسسوارات بجودة عالية وتصميمات فريدة، استمتع بتجربة تسوق راقية واحصل على إطلالة أنيقة بأسعار مخفضة.

60%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
15% خصم
كوبون

كود خصم بيرشكا الإمارات 15%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter

أحدث ملابس بريشكا اونلاين

تقدم بريشكا مجموعة عريقة وكبيرة من الملابس النسائية عبر الإنترنت، والتي يبحث عنها الكثير من النساء لأنها مختلفة ومميزة عن علامات تجارية أخرى، ومن أجمل ملابس بريشكا اونلاين الأنيقة ما سنعرضه فيما يلي.

فساتين بريشكا

تتنوع الفساتين من ملابس بريشكا اونلاين ما بين الفساتين القصيرة والأخرى الطويلة، وبين فساتين السهرة، والفساتين النهارية، والماكسي، والأخرى المصنوعة من القماش الجينز وغيرها، ومن أبرز هذه الموديلات من المتجر ما يلي:

فستان كريب طويل بحمالات

ملابس بريشكا اونلاين

من أجمل الفساتين الموجودة في المتجر والتي يمكن اختيارها من ضمن ملابس بريشكا اونلاين، حيث أن الجزء الخارجي من الموديل مصنوع من الفسكوز، أما البطانة فهي من البوليستر، اتبع تعليمات العناية ولا تغسل الفستان إلا عند الضرورة من خلال تقليل الغسيل والتجفيف، فإننا نطيل عمر ملابسنا ونقلل من استهلاك المياه والطاقة.

السترات في بريشكا

تقدم بريشكا مجموعة متنوعة من السترات التي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات، من السترات الجلدية العصرية إلى المعاطف الشتوية الدافئة، ومن بين الموديلات الموجودة في المتجر والتي يمكنكم الحصول عليها:

جاكيت منفوخ من جلد صناعي بغطاء رأس

ملابس بريشكا اونلاين

يعتبر القطعة المثالية لإضافة لمسة من الأناقة والأناقة إلى خزانة ملابسك الشتوية، فهو مصنوع من جلد صناعي ناعم ودافئ، يأتي بغطاء رأس كبير للحفاظ على دفء رأسك ورقبتك، الحشوة من البوليستر للحصول على أقصى قدر من الدفء، يحتوي على جيوب جانبية بسحاب لتخزين أغراضك الأساسية.

بلوزات بريشكا

تقدم بريشكا عالمًا غنيًا من البلوزات بأشكالها وتصاميمها المتنوعة، لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات، من بلوزات بأكمام طويلة سويت شيرت، بلوزات بأكمام قصيرة، وأخرى بدون أكمام، بالإضافة إلى القمصان، والتيشيرتات، ومن بين هذه الموديلات على المتجر يمكنكم إيجاد:

سويت شيرت بطبعة New York

ملابس بريشكا اونلاين

مصنوع من قطن ناعم ودافئ، بطبعة نيويورك جريئة وعصرية، ذو تصميم فضفاض مريح، مثالي للارتداء مع التنانير أو السراويل القصيرة، ارتديه كزيادة دافئة ملابس العمل اليومية، أو مع الجينز والأحذية الرياضية لإطلالة عصرية.

بنطلونات بريشكا

تتميز ملابس بريشكا اونلاين بأن قسم البنطلونات بها متنوع لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات فيمكنك إيجاد بنطلون جينز، أو بنطلون رياضي، ليجنز، ومن أبرز هذه الموديلات نقدم لكم:

بنطلون رياضي جلد صناعي

ملابس بريشكا اونلاين

يعد هذا البنطلون الرياضي من بيرشكا إضافة رائعة لخزانة ملابسك، فهو يجمع بين الأناقة والراحة ليمنحك إطلالة مميزة في مختلف المناسبات، فهو مصنوع من جلد صناعي ناعم وسهل التنظيف، ذو تصميم رياضي مريح مع حزام خصر مطاطي، به جيوب جانبية لتخزين الأغراض الشخصية.

مميزات التسوق من بريشكا اونلاين

يمكنكم التعرف على مميزات تسوق ملابس بريشكا اونلاين للحصول على أفضل موديلات أنيقة، حيث تتمثل هذه المميزات فيما يلي:

  • يمكنك التسوق من أي مكان في العالم في أي وقت من اليوم، والعثور على كل ما تبحثين عنه في مكان واحد.
  • تقدم بريشكا أسعارًا تنافسية على جميع منتجاتها، كما يتم توصيل الطلبات بسرعة وكفاءة.
  • يمكنك إرجاع أي منتج لست راضية عنه.
  • استمتعي بتجربة تسوق آمنة ومضمونة، حيث يتم حماية معلوماتك الشخصية باستخدام أحدث تقنيات الأمان.
  • كما أن طرق الدفع آمنة وموثوقة في المتجر.

عروض نهاية العام من بيرشكا 2023

خصومات هائلة على الملابس والإكسسوارات استعدوا عروض نهاية العام المذهلة في بيرشكا، حيث تصل الخصومات إلى 70٪ على مجموعة واسعة من الملابس والإكسسوارات استمتعوا تخفيضات على فساتين بيرشكا، التنانير، البلوزات، القمصان، الجاكيتات، البنطلونات، والأحذية الرياضية وغيرها، لا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة لتجديد خزانة ملابسكم بأسعار مميزة، العروض على ملابس بيرشكا اونلاين من المتجر هي عروض ترويجية سارية من 26/12/2023 حتى 23/02/2024 على منتجات مختارة، العرض غير ساري بطاقة الهدية.

هل يحق للعميل استرجاع المبلغ؟

نعم، يحق للعميل استرجاع المبلغ في بيرشكا في بعض الحالات مثل إذا كان المنتج معيبًا، أو إذا كان المنتج لا يتطابق مع الوصف على الموقع الإلكتروني، وفي حالة ما إذا تم إلغاء الطلب قبل الشحن.

ما هي ماركه بيرشكا؟

بيرشكا هي علامة تجارية إسبانية للأزياء الشبابية تأسست عام 1998، وهي مملوكة لمجموعة Inditex، نفس المجموعة التي تمتلك Zara و Massimo Dutti و Pull & Bear.

كم مدة الاستبدال في بيرشكا؟

تختلف مدة الاستبدال في بيرشكا حسب طريقة الشراء، حيث أنه عند الشراء من المتجر تكون مدة الاستبدال 30 يومًا من تاريخ الشراء، يجب أن يكون المنتج بحالته الأصلية مع العلامات والملصقات، ولابد من إبراز إيصال الشراء، أما عند الشراء عبر الإنترنت فيمكنك الاستبدال في مدة 14 يومًا من تاريخ استلام الطلب.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل