اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

مكياج للاطفال من مكياجي

جمال طفلك بلمسة مع مكياج للاطفال من مكياجي

إذا كنتي تبحثين عن مكياج للاطفال من مكياجي فإنها من بين الشركات الرائدة في مجال المكياج، كما نرشح لكم بالتحديد هذه الماركة لأنها آمنة على الجلد ولا تؤثر على البشرة الحساسة لديهم، وتتميز بتقديمها لمنتجات عالية الجودة، يهدف المتجر إلى إثراء خيال الأطفال وتعزيز ثقتهم بأنفسهم من خلال توفير مجموعة متنوعة من الألوان الزاهية والمنتجات البسيطة والمرحة التي يمكن استخدامها في المناسبات، تابعوا من خلال مقالنا اليوم حتى تتعرفوا أكثر على أكثر المنتجات مبيعاً لديهم.

إذا كنتي تبحثين عن مكياج للاطفال من مكياجي فكل ما عليك فعله هو زيارة الموقع واختيار ما يتناسب مع الذوق العام الخاص بكِ فقط قومي باستخدام كود خصم مكياجي وتمتعي بالخصومات الهائلة.

15%
كوبون

كود خصم مكياجي السعودية و الإمارات 15%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
10% خصم
كوبون

كود خصم نايس ون 10%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
17% خصم
كوبون

كود خصم وجوه السعودية 17%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter

أبرز منتجات مكياج للاطفال من مكياجي

يقدم الموقع مجموعة متنوعة من موديلات المكياج التي تناسب جميع الأذواق والمناسبات، نقدم لكم فيما يلي أبرز منتجات مكياج للاطفال من مكياجي تناسبهم ولا تؤذي بشرتهم من بينها ما يلي:

فاشن فورورد

مكياج للاطفال من مكياجي

سوف تعشق السيدات هذا الصندوق للمكياج المكون من 44 قطعة والمليء بالكامل، مجموعة سهلة الحمل للغاية من منتجات الوجه والعينين والشفاه والأظافر طبقات من الألوان والتراكيب العصرية غنية بالتألق والسحر، حققي إطلالة رائعة لك ولطفلتك من خلال تجربة هذا المنتج الرائع.

فلش أحمر الخدود 903

مكياج للاطفال من مكياجي

تتوزع هذه البودرة للخدود لتمنحهم جمال فائق وتضيف لون طبيعي يدوم لوقت طويل، تتميز تركيبتها ضد الماء بأنها تحتوي على حبيبات ناعمة للغاية تسمح للبشرة بالتنفس براحة طوال اليوم، يمكنكم الحصول على خدود بلون طبيعي يدوم لفترة طويلة لك ولطفلك في المناسبات، فهو ذو تركيبة ناعمة الملمس وسهلة المزج وتعد تلك القطعة الأفضل من مكياج للاطفال من مكياجي.

صندوق سيلفر ستار جديد

مكياج للاطفال من مكياجي

تحتوي علبة المكياج هذه على 20 من ظلال العيون لابتكار إطلالة عيون عصرية متطورة وأنيقة، 1 مسكارا و محدد العيون مزدوجة الأطراف باللون الأسود، بالإضافة إلى قلم العيون باللون الأسود، وقلم الحواجب لتحديد الحواجب الوجه، 6 من البلشر يمنحك بريق دافئ بلون خوخي و بلمسة الشمس، مع أساس الباودر لبشرة بلا عيوب وتعد الأفضل في مكياج للاطفال من مكياجي.

صندوق مكياج ستايل أيكون

كما يوجد في المجموعة 3 من ألوان الشفاه بقوام لامع ، 6 من أحمر الشفاه بقوام كريمي مطفي رائع، 3 من طلاء الأظافر بألوان مطابقة لألوان الشفاه، بالإضافة إلى فرشاة ومشط ترتيب الحواجب، وأداة تطبيق ظلال العيون وفرشاة لكل من ظلال العيون والشفاه.

مكياج للاطفال من مكياجي

يحتوي صندوق مكياج للاطفال من مكياجي هذا على 15 ظلال العيون المطفية بألوان حيادية وهادئة لابتكار إطلالة عيون عصرية، محدد العيون السائل باللون الأسود، بالإضافة إلى 3 قلم العيون لتحديد وإبراز العيون، و 2 أقلام الحواجب لتحديد حواجبك بشكل مثالي، 4 باودر الحواجب لملء الفراغات في الحواجب، جل تحديد العيون لتكثيف الحواجب، برايمر الوجه، 4 مصححات اللون لتصحيح التصبغات، الاحمرار، الهالات السوداء والحبوب.

كما يوجد في المجموعة الخاصة بمكياج الاطفال من مكياجي بودر الأساس لتحضير البشرة، 3 طلاء الأظافر بألوان مطابقة للشفاه والعيون الأدوات، فرشاة الوجه، فرشاة مزدوجة الأطراف سبولي و الحواجب، فرشاة دمج ظلال العيون.

مميزات الشراء من منتجات مكياجي اون لاين

يعد موقع مكياجي من أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت لشراء مستحضرات التجميل والعطور، نقدم لكم بعضاً من أبرز مميزاته التي تجعله وجهة رائعة وممتازة لشراء منتجات التجميل لك و لأطفالك في المناسبات:

  • يقدم موقع مكياجي مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل والعطور من أشهر الماركات العالمية.
  • يمكن الحصول على الكثير من العروض والخصومات على كافة المنتجات طوال العام.
  • سهولة التسوق من المتجر من أي مكان وفي أي وقت، كما أنه يمتلك خدمة توصيل سريعة في جميع أنحاء العالم.

كيفية الحصول على خصومات مكياجي 2024

إذا كنت تبحث عن طرق للحصول على خصومات رائعة من مكياجي في عام 2024، فأنت في المكان المناسب، فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك الاستفادة من الخصومات:

  • قم بالاشتراك في نشرة مكياجي عبر البريد الإلكتروني لتتلقى تحديثات عن المنتجات الجديدة والعروض الخاصة.
  • يمكنك المشاركة في المسابقات والهدايا التي تنظمها الماركة لفرصة الفوز بمنتجات مجانية أو خصومات إضافية.
  • قد تجد رموز ترويجية تمنحك خصم إضافي عند الشراء عبر الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية.
  • ابحث عن العروض الموسمية يقدمها الموقع، قد تعلن الماركة عن تخفيضات خاصة خلال فصول معينة من العام.

طريقة إنشاء حساب على موقع مكياجي

إذا كنت ترغب في إنشاء حساب على موقع مكياجي حتى يمنحك العديد من المزايا، بما في ذلك الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات والعروض الحصرية وخاصة مكياج للاطفال من مكياجي وكذلك المحتوى ذي الصلة بالمكياج والجمال، فيما يلي خطوات بسيطة لإنشاء الحساب:

  • اذهب إلى موقع مكياجي الإلكتروني اضغط على “انشاء حساب”في أعلى يمين الصفحة.
  • أدخل اسمك الكامل، عنوان البريد الإلكتروني، كلمة المرور، رقم الهاتف، وتاريخ ميلادك.
  • اختر بلدك من قائمة الدول المتاحة، تأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل الموافقة عليها.
  • سوف يتم إنشاء حسابك على موقع مكياجي بنجاح، وتتلقى رسالة على البريد الإلكتروني لتأكيد حسابك.
  • اضغط على الرابط الموجود في البريد الإلكتروني لتأكيد الحساب.
  • يمكنك تسجيل الدخول باستخدام اسمك الكامل وكلمة المرور ثم البدء في التسوق.

ما هي أدوات المكياج للمبتدئين؟

إليك بعض أدوات المكياج الأساسية التي يجب على المبتدئين اقتنائها وهي كريم الأساس المناسب لنوع البشرة، وأحمر الخدود، وأحمر الشفاه بألوانه.

ما هي أسماء أدوات المكياج؟

هناك العديد من أدوات المكياج، من أهمها كريم الأساس، الكونسيلر، البودرة لتثبيت كريم الأساس، أحمر الخدود، ظلال العيون، والماسكارا، وأحمر الشفاه.

هل يوجد مكياج للاطفال؟

نعم، يوجد مكياج للاطفال من مكياجي، يصنع هذا المكياج من مواد طبيعية وغير سامة، ولذلك فهو آمن على بشرة الأطفال.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل