اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

مكياجي اون لاين

جمالك بين يديكِ استكشفي عالم مكياجي اون لاين لإطلالات مذهلة

مكياجي اون لاين هو متجر إلكتروني متخصص في بيع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، تأسيس المتجر عام 2008، ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات من أكثر من 100 علامة تجارية عالمية ومحلية، يتميز بتقديم العديد من الخدمات والعروض الترويجية التي تجعل تجربة التسوق من خلاله أكثر راحة ومتعة.

يمكنك التمتع بتجربة ممتعة من شراء كافة مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر والإكسسوارات وأحدث صيحات النظارات الشمسية من متجر مكياجي اون لاين بأقل الأسعار معتمدين على كود خصم مكياجي والذي يوفر تخفيضات وخصومات هائلة.

نبذة عن متجر مكياجي اون لاين

مكياجي اون لاين

يتميز مكياجي اون لاين بتقديم مجموعة من الخدمات والعروض الترويجية التي تجعل تجربة التسوق من خلاله أكثر راحة ومتعة، مثل توصيل مجاني للطلبات بقيمة 200 ريال فأكثر، خدمة إرجاع واستبدال المنتجات خلال 14 يومًا من تاريخ الشراء، بالإضافة إلى خدمة الدفع عند الاستلام.

كما يقدم المتجر خدمة الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم أو PayPal، بالإضافة إلى وجود العديد من الخصومات تصل إلى 50% على المنتجات المختارة، وعروض شراء 1+1 مجانًا، وعروض شراء 2+1 مجانًا، يقدم منتجات لن تجدها في أي من متاجر المكياج على الإطلاق، تلك الماركة آمنة ومضمونة للغاية بالتالي توفر لكم فرصة شراء تلك الماركة بدون وجود أي مشكلة على البشرة.

أقسام مكياجي اون لاين

يقسم مكياجي اون لاين منتجاتها إلى عدة أقسام منها:

  • المكياج حيث يضم هذا القسم مجموعة واسعة من مستحضرات المكياج، مثل كريم الأساس والبودرة والخدود والعيون والشفاه.
  • العناية بالبشرة يحتوي على العديد من منتجات العناية بالبشرة، مثل غسول الوجه والكريم المرطب والسيروم والماسك.
  • قسم العناية بالشعر مثل الشامبو والبلسم والماسك وصبغة الشعر.
  • العناية الشخصية ويضم هذا القسم مجموعة واسعة من منتجات العناية الشخصية، مثل العطور والعناية بالفم والاسنان والجسم.
  • الاكسسوارات مثل أجمل حقائب اليد والأحذية والنظارات الشمسية.

منتجات مكياجي اون لاين

مكياجي اون لاين

يقدم مكياجي اون لاين مجموعة واسعة من المنتجات من أكثر من 100 علامة تجارية عالمية ومحلية منها:

ماركات عالمية

أحمر شفاه ماك، كريم أساس شانيل، بودرة نارس، ظلال عيون لوريال، ماسكارا ميبلين، محدد عيون كيكو، كونسيلر نارس، كريم أساس بورجوا، كريم أساس لوريال.

ماركات محلية

أحمر شفاه ذا بالم، كريم أساس ميك اب فور ايفر، بودرة فيت مي، ظلال عيون جولدن روز، ماسكارا لوريال، محدد عيون ريفلون، كونسيلر فيت مي، كريم أساس غارنييه، كريم أساس ريفلون.

منتجات مكياجي الأكثر مبيعاً تتنوع

المنتجات الأكثر مبيعًا في موقع مكياجي اون لاين، حيث تختلف حسب الموسم والاتجاهات الحالية في عالم الجمال، ولكن بشكل عام، تظل بعض المنتجات الأكثر طلبًا على مدار العام ومنها:

برو أكتيف براو غروث محدد الحواجب 

مكياجي اون لاين

التركيبة الثورية 2 في 1 هي أكثر من مجرد محدد حواجب يدوم 12 ساعة، يجمع برو أكتيف غروث محدد الحواجب بين تركيبة مقاومة للطقس الحار، وسيروم نمو الشعر بالتقنية المتطورة! تم تطويره في المختبر من قبل علماء التجميل الألمان لإعادة تكثيف ودعم نمو الرموش بشكل كبير، هذه التركيبة مصنوعة من مزيج جديد من المكونات النشطة المعززة لنمو الشعر إل أرجينين حمض الأمينو، خلاصة مسحوق الكافيين، خلاصة جذور الجنسنغ بانان، هيالورنان، خلاصة أوراق إريوبوتريا حابونيكا، خلاصة فاكهة إمبليكا أوفيشينالز، خلاصة بيستاسيا لينتسس.

ليب بلمبر ملمع الشفاه الشفاف 

مكياجي اون لاين

ملمع شفاه 3D يزيد من حجم الشفاه بشكل ملحوظ وجميل، يقلل من الخطوط السطحية على الشفاه ويزيد من ترطيبها بفضل مزيج من عناصر تزيد حجم الشفاه، فيتامين E والمنثول المعروفين بزيادة حجم الشفاه، احتوائها على عناصر للتبريد وضد الشيخوخة، تم اختباره من قبل أطباء الجلد.

غنوجة مجموعة عطور 3 قطع

غنوجة مجموعة عطور 3 قطع

غنوجة من مكياجي تعرفها جداً وتشبع حاجتها بالانغماس في الدلال، تجسد الترف والروعة في داخل رائحة عطرية تحتوي على خلاصة لا تقاوم من الورود الغريبة والياسمين، يضفي على العطر تألقاً طبقات منعشة للمشمش والجريب فروت والزبيب الأسود، أما قلب العطر يضخ إحساساً عميقاً بحب الذات مع اختيارات رائعة من الورود والياسمين وزنبق الوادي، ثم تأتي طبقات العطر القاعدية لتحمل عبير التفاح الأحمر و نفحات خشبية دافئة وتعطي لمسة من الأناقة لهذا العطر.

كيفية التسوق من مكياجي اون لاين

كيفية التسوق من مكياجي اون لاين

للتسوق من مكياجي اون لاين، اتبع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى موقع مكياجي اون لاين أو تطبيقه على الهاتف المحمول.
  • سجل الدخول إلى حسابك أو أنشئ حسابًا جديدًا.
  • اختر المنتجات التي تريد شراؤها.
  • أضف المنتجات إلى سلة التسوق.
  • انتقل الى صفحة الدفع.
  • أدخل معلومات الشحن والدفع.
  • اضغط على زر “إتمام الطلب”.

ماهي طريقة الحصول على أفضل منتجات موقع مكياجي اون لاين ؟

استخدم ميزة “مقارنة المنتجات” على موقع مكياجي اون لاين مقارنة المنتجات side-by-side ، أو “تصفية النتائج” لتضييق نطاق البحث حسب العلامة التجارية أو الفئة أو السعر” ، البحث في المنتجات الموصى بها” للعثور على المنتجات التي قد تعجبك بناءً على مشترياتك السابقة أو اهتماماتك.

هل مكياجي ماركة جيدة؟

تتمتع شركة مكياجي بسمعة طيبة في تقديم منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، تُعرف منتجات مكياجي بجودتها العالية وثباتها وتنوعها، كما أنها تتميز بأسعارها المعقولة، مما يجعلها خيارًا جذابًا للمستهلكين من جميع المستويات الاجتماعية.

ما هي شركة مكياجي؟

تعتبر شركة مكياجي من الشركات الشهيرة على الإنترنت التي تقوم ببيع العديد من منتجات التجميل والعناية بالبشرة والشعر عالية الجودة بأسعار تنافسية وتخفيضات لا مثيل لها.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل