اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

مكواة بخار السيف غاليري

مكواة بخار السيف غاليري تجربة كي فائقة بتقنيات متطورة

تعد مكواة بخار السيف غاليري من الأجهزة المنزلية المهمة التي لا غنى عنها في كل منزل، فهي تساعد على كي الملابس والمفروشات والأقمشة الأخرى بشكل سريع وسهل، وتتنوع مكواة البخار في الأسواق من حيث الأنواع والأسعار والخصائص، لذا من المهم اختيار الموديل المناسب لاحتياجاتك، في هذا المقال، سنتعرف على الكثير من الموديلات ومواصفاتها قبل الشراء.

استخدمي كود خصم السيف غاليري للتمتع بشراء أفضل موديلات مكواة بخار السيف غاليري بأقل الأسعار على الإطلاق والتي تسهل الحصول على عروض وخصومات متجر السيف غاليري على الإطلاق.

50%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
20%
العرض
facebook f LinkedIn twitter
5%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

أفضل موديلات مكواة بخار السيف غاليري

تقدم السيف غاليري مجموعة متنوعة من مكواة البخار، والتي تختلف في الخصائص والأسعار، وفيما يلي نقدم أفضل موديلات مكواة بخار السيف غاليري، ومنها:

إديسون مكواة بخار و غلاية ماء 1200 واط

مكواة بخار السيف غاليري

تعد إديسون مكواة بخار و غلاية ماء 1200 وات جهازًا منزليًا متعدد الاستخدامات، حيث يمكن استخدامها لكوي الملابس والمفروشات، ولعمل الشاي والقهوة، وتحضير الطعام، تتميز بأنها تنتج بخارًا بقوة 240 جرامًا في الدقيقة، مما يساعد على كي الملابس بسرعة وسهولة، كما تأتي بخاصية البخار المستمر، والتي تساعد على كي الملابس بسرعة وسهولة، سعة 0.4 لتر

إديسون مكواة بخار+ غلاية 0.40 لتر 1200 وات 2*1 أبيض

مكواة بخار السيف غاليري

يمكن استخدام مكواة بخار السيف غاليري هذه لكوي الملابس والمفروشات، ولعمل الشاي والقهوة، وتحضير الطعام، تتميز بخاصية منع التنقيط، والتي تساعد على حماية الملابس من التلف، تأتي باللون الأبيض بسعر مناسب مقارنة بالمواصفات التي تقدمها.

مكواة بخار محمولة بقوة 1200 واط

مكواة بخار السيف غاليري

توفر لك ملابس ناعمة خالية من التجاعيد، خزان ماء بسعة 0.40 مل، مرفقة بفرشاة للأقمشة الثقيلة وغطاء بخار للأنسجة الرقيقة، تعمل على التعقيم بالبخار، مصممة ليمكنك حملها والبدء بسهولة.

إديسون مكواة ضغط بالبخار شاشة رقمية 1 لتر أسود 2200 واط

إديسون مكواة ضغط بالبخار

مكواة بخار السيف غاليري المضغوطة من إديسون رقم 1 للكي مع سطح عمل قياس 32 بوصة، طريقة رائعة لكي الفراش أو الملابس أو المناشف أو القمصان أو الستائر، يمكنك بسهولة كي أي نوع من الأقمشة والملابس بضغطة سريعة فقط، ميزة دفع البخار ستخلصك من التجاعيد الأكثر صعوبة في الحال، كاوية البخار ستقلل من وقت الكي وتقدم نتائج أفضل من المكواة العادية، تحتوي على شاشة رقمية تمكنك من اختيار اعدادات الكوي المناسبة لك حسب نوع الأقمشة.

بالاضافة إلى ازرار لمس للتحكم بالحرارة و التشغيل والاطفاء وقوة دفع البخار، سطح كي أكبر من المعتاد لتتسع للأقمشة كبيرة الحجم مثل مفارش المائدة والستائر، قوة كبيرة 2200 واط مع خزان مياه كبير قابل للإزالة مزود بفلتر مياه سعة 1 لتر، ستاند ب 4 أرجل قوية قابلة للتعديل مع قواعد سفلية مانعة للانزلاق.

فيليبس مكواة بخار 2800 واط أزرق 300 مل

فيليبس مكواة بخار

مكواة بخار بتقنية تعزيز البخار الذي يتغلغل عميقاً لإزالة التجاعيد الصعبة كلياً، تمتلك ميزة تحرير الكلس بسرعة تنظيف أداة الكي بسهولة ولأنبعاث للبخار يدوم طويلاً، يتيح لك إخراج البخار المستمر لغاية ٥٠ غ/دقيقة إزالة كافة التجاعيد بفعالية، بها إيقاف تلقائي بعد ٣٠ ثانية عند تركها على قاعدتها و 8 دقائق عند تركها على كعبها، سعة خزان البخار 300 مل مع إعدادات متنوعة للتحكم بمستوى البخار والحرارة.

أنواع مكواة بخار السيف غاليري

تقدم السيف غاليري مجموعة متنوعة من مكواة البخار، والتي تختلف في الخصائص والأسعار، ومن أبرز أنواعها:

  • مكواة بخار عمودية تتميز هذه المكواة بأنها سهلة الاستخدام، حيث يمكن استخدامها لكي الملابس والمفروشات المعلقة.
  • مكواة بخار عادية سهلة الاستخدام واقتصادية، وهي الخيار الأمثل للاستخدام المنزلي.
  • مكواة البخار الجاف تنتج بخارًا قويًا يساعد على كي الملابس بسرعة وسهولة، كما أنها تحافظ على الملابس من التلف.
  • مكواة بخار الساخن وهي تقوم بإنتاج بخارًا ساخنًا يساعد على كي الملابس الصعبة، كما أنها تقضي على البكتيريا.

كيفية شراء مكواة بخار السيف غاليري

  • يمكنك شراء مكواة بخار السيف غاليري من خلال زيارة أحد فروع الشركة أو عبر الإنترنت.
  • عند شراء مكواة بخار السيف غاليري، يجب مراعاة المواصفات التي ذكرناها سابقًا، بالإضافة إلى ميزانيتك.
  • يمكنك أيضًا الاطلاع على تقييمات العملاء قبل الشراء لتعرف أفضل الموديلات وأيضاً شراء أفضل قدر كهربائي بماركات عالمية.

لماذا مكواة البخار لا تخرج بخار؟

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى عدم خروج البخار من مكواة البخار، ومن أبرزها عدم ملء خزان الماء، أو انسداد فتحات البخار، حدوث تلف في صمام البخار، أو تلف عناصر التسخين.

أيهما أفضل مكواة البخار أو العادية؟

بشكل عام، تعد مكواة البخار أفضل من مكواة العادية، وذلك لأنها تتميز بالعديد من المزايا هي أنها تنتج بخارًا يساعد على كي الملابس بسرعة وسهولة، وتساعد على إزالة التجاعيد العميقة من الملابس، كما تحافظ على الملابس من التلف، ومع ذلك، تتميز مكواة العادية ببعض المزايا منها أنها أقل تكلفة وأسهل في الصيانة.

ما افضل انواع المكواة البخار؟

تختلف أنواع مكواة بخار السيف غاليري حسب الخصائص والأسعار، ومن أفضل أنواعها مكواة بخار عمودية، ومكواة  البخار الجاف تساعدك على كي الملابس بسرعة وسهولة، كما أنها تحافظ على الملابس من التلف، ومكواة تستخدم البخار الساخن من السهل استخدامها في كي الملابس الصعبة، كما أنها تقضي على البكتيريا والجراثيم.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل