اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

معطر ملابس

معطر ملابس سر الانتعاش الدائم والنظافة المثالية

إذا كنت ترغب في شراء معطر ملابس يضفي رائحة منعشة ويساعد على إزالة الروائح الكريهة منها فإنه يمكنك إختيار من بين العديد من المتاجر التي تقوم ببيعها على الإنترنت والتي تعطي خصم كبير من خلال تفعيل الكوبونات.

مع وجود العديد من الخيارات المتاحة في الأسواق سواء من حيث العلامات التجارية أو الطرق المختلفة للاستخدام، قد يكون من الصعب اختيار المنتج المناسب، في هذه المقالة سوف نرشح لكم أكثر من نوع من معطر الملابس وشرائه من متاجر موثوقة.

يمكنك شراء أفضل أنواع معطر ملابس من نون بسعر مثالي وأنواع متنوعة من خلال كود خصم نون الذي يوفر لك عروض وتخفيضات مثالية.

خصم حتى 40%
العرض
facebook f LinkedIn twitter
52%
كوبون

كود خصم نون فود الإمارات 52% للمستخدم الجديد و 5% للعميل الدائم

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
5%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

أفضل معطر ملابس للغسالات الاتوماتيك

عند اختيار معطر ملابس مناسب لاستخدامه مع الغسالات الأوتوماتيكية، هناك بعض المميزات الرئيسية التي يجب البحث عنها وهي أن يكون المعطر سهل الاستخدام ويمكن إضافته مباشرة إلى حوض الغسيل أو درج المنظفات في الغسالة، لأن هذا يضمن توزيع الرائحة بشكل متساوي على الملابس طوال دورة الغسيل.

بالإضافة إلى ذلك ينبغي أن يكون المعطر متوافق مع جميع أنواع الأقمشة والألوان دون أن يسبب أي تلف أو بهتان، المعطرات التي تحتوي على مكونات لطيفة على الأقمشة والمصنعة خصيصاً للغسالات الأوتوماتيك هي الأفضل، من الأهمية أيضاً أن يكون المعطر قوي بما يكفي لإبقاء الملابس منعشة لفترة طويلة، لكن ليس بشكل مفرط حتى لا يسبب تهيج الحساسية، ومن أفضل الأنواع:

منعم ومعطر ملابس بلو ساتان من موبي

معطر ملابس

يضفي منعم ومعطر ملابس من موبي من أمازون النعومة على الملابس الصوفية والمناشف والأقمشة الرقيقة، عطر رائع لجميع أنواع الغسيل يجعل الكي أسهل، ويزيل الكهرباء الساكنة، يستخدم لجميع أنواع الغسالات الآلية والغسيل اليدوي، السعة 3 لتر.

منعم اقمشة مركز بتشكيلة عطور مختلفة لشعور بالفخامة

معطر ملابس

انتعاش بعطر فاخر يدوم أكثر مقابل منعم أقمشة عادي، يمتلك رائحة فاخرة للأقمشة من تشكيل عطور داوني الفخمة بلمسة من عطر الفانيلا الحلوة والشهية، ذو تركيبة تحتوي على فقاعات عطرية صغيرة تنفجر عند ملامستها للقماش، شعور رائع يرافقك طوال النهار، يعمل على تنعيم ملابسك ويحميها من التمدد وتلاشي لونها.

كارفور منعم للأقمشة برائحة نسيم البحر

معطر ملابس

تتمتع برائحة طيبة لملابسك شعور بالراحة مع جل تنعيم الأقمشة المعطر من كارفور، يعمل هذا الجل على تنعيم ملابسك ويمنع البهتان، كما أنه سهل الاستخدام ومتوافق مع كل من غسالات التحميل العلوي والتحميل الأمامي، لذا يعتبر إضافة لا غنى عنها إلى روتين الغسيل اليومي، استخدميه في غسيلك للحصول على رائحة هادئة ومنعشة.

فيلفيتا ريلاكسشن منعم ومعطر مركز للملابس

معطر ملابس

اعتني بملابسك مع منعم ومعطر ملابس المركز، إنه مصنوع من مواد عالية الجودة مما يتيح لك استخدامه يومياً، يتميز هذا المنقي بتقنية الكبسولة، مما يضمن الاستخدام الآمن في جميع الآلات، منتج ممتاز لتنعيم الملابس مثل التريكو والجلباب والجينز.

منعم أقمشة لملابس ناعمة للغاية 3.0لترات

معطر ملابس

مع  Comfort Fabric Flora Soft، سوف تتألق ملابسك بالانتعاش بالطريقة التي تريدها وتمنح غسيلك رائحة مميزة بعد كل غسلة، يحافظ منعم الأقمشة هذا على تنفس الملابس برائحة الزهور، ما عليك سوى إضافة المنعم إلى ماء الشطف النهائي ببساطة عن طريق استخدام الغطاء، يعزز هذا المنتج التجفيف السريع، ويترك الغسيل الخاص بك ناعم وسهل الكي بالمقارنة مع استخدام المنظفات فقط.

منعم أقمشة مركز للعناية بالعباية

معطر ملابس

تم صنع رائحة منعم الأقمشة هذا بواسطة صانعي العطور المشهورين، منتج غني بمزيج من الورد لنضارة أنيقة مع نفحات من المسك والعنبر الغني مع الفانيليا الحلوة والزعفران، منتج يضمن حماية كاملة للملابس ويحافظ على لون وملمس عبايتك، يحافظ على انتعاش ملابسك طوال اليوم.

إختيار عطر ملابس يثبت

واحدة من أكبر المشكلات التي يواجهها الناس عند استخدام معطرات الملابس هي سرعة فقدان الرائحة بعد غسل الملابس، لذلك عند البحث عن معطر ملابس، يجب البحث عن خيارات تتميز بقوة و ثبات الرائحة لفترة طويلة.

المعطرات ذات التركيبة العالية الجودة والمصنعة من مكونات طبيعية هي الأفضل في الحفاظ على رائحة منعشة للملابس لأيام بعد الغسيل، هذه المنتجات عادة ما تحتوي على زيوت عطرية مركزة ومثبتات للرائحة، مما يضمن استمرارية الرائحة الزكية.

بالإضافة إلى جودة المكونات، فإن طريقة الاستخدام أيضاً تؤثر على مدى ثبات الرائحة، المعطرات التي يمكن إضافتها مباشرة إلى درج المنظفات في الغسالة هي الأكثر فعالية، حيث تتم معالجة الملابس بالرائحة طوال دورة الغسيل، هذا بخلاف المعطرات التي يتم وضعها على الملابس بعد الغسيل فقط.

للحصول على أفضل نتيجة، ابحث عن معطر ملابس يجمع بين جودة المكونات وطريقة الاستخدام السهلة في الغسالة، هذا سوف يضمن أن تبقى رائحة الملابس منعشة لفترة طويلة.

ما هو احسن معطر للملابس؟

إذا كنت تبحث عن رائحة قوية تدوم لفترة طويلة، فيمكنك استخدام منعم اقمشة ذو رائحة قوية، أما في حالة الرغبة في الحصول على رائحة طبيعية خفيفة، فيمكنك استخدام رذاذ معطر ملابس بزيوت عطرية، من المهم تجربة معطرات ملابس مختلفة للعثور على أفضل عطر يناسبك.

ما اسم معطر الملابس؟

يطلق على معطر الملابس أسماء مختلفة، من أشهرها منعم الأقمشة، معطر الملابس، رذاذ معطر الملابس، منعم النسيج، عطر الغسيل.

كيف اجعل الملابس معطرة؟

هناك العديد من الطرق لجعل الملابس معطرة من بينها استخدام منعم الأقمشة، أو كرات التجفيف المعطرة، كما يمكنك استخدام رذاذ معطر الملابس لتعطير ملابسك بعد غسلها وتجفيفها.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل