اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

مستلزمات بيبي حديث الولادة من الصيدلية

تعرفي على أهم مستلزمات بيبي حديث الولادة من الصيدلية لرعاية متكاملة

تأتي مستلزمات بيبي حديث الولادة من الصيدلية لتوفير الراحة والرعاية المثلى للمولود الجديد، تشمل هذه المستلزمات حفاضات فائقة الجودة، ومنتجات تنظيف خالية من المواد الضارة، لحماية بشرة الطفل الحساسة، ومن أهم تلك المستلزمات الملابس الناعمة المصنوعة من مواد آمنة، يُنصح أيضًا باقتناء مستلزمات الرعاية الشخصية مثل مقص الأظافر وفرشاة الشعر اللطيفة ذات جودة عالية، مع تلك المستلزمات ستوفر لطفلك رعاية شخصية كاملة ونظافة لا مثيل لها.

أحصلي على مستلزمات بيبي حديث الولادة من الصيدلية بتكلفة مناسبة لميزانيتك، وذلك عند استخدام كود خصم بيبي شوب أو كوبون خصم النهدي، استفيدي من رمز خصم صيدلية وحينها ستحصلين على تخفيض بقيمة 10% عند شراء منتجات الأطفال مثل أفضل هزازة اطفال وغيرها.

15%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10% خصم
كوبون

كود خصم صيدلية النهدي 10%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
100 جنية
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

مستلزمات بيبي حديث الولادة من الصيدلية

يهتم جمع الأمهات والآباء بصحة أطفالهم، ما يدفعهم دومًا للبحث عن مستلزمات بيبي حديث الولادة من الصيدلية لتوفير الرعاية المتكاملة لهم، وقد تجد الأمهات خاصة من يخوضون تجربة الأمومة لأول مرة صعوبة في العثور على الأفضل وما يحتاج إليه الرضيع، لذلك سنعرض لكم أهم وأفضل المستلزمات التي يُنصح بشرائها لرعاية مثالية، وهي كالتالي:

فرايدا بيبى – فرشه سيليكون للجسم والشعر

مستلزمات بيبي حديث الولادة من الصيدلية

عليكِ بشراء تلك القطعة ضمن أهم مستلزمات بيبي حديث الولادة من الصيدلية لتتخلصي من القشور الجافة، تلك التي ينتج عنها حكة مزعجة، فقط قومي بوضع منظف الاستحمام على المنتج وفرشي الجسم من الرأس إلى القدمين بحركات دائرية، تتوفر تلك القطعة من العلامة التجارية فرايدا بيبي ومتاحة باللون الأزرق اللافت، يبلغ السعر 41.40 بدلاً من 51.75 ريال.

بيجون قفاز حمام أطفال

مستلزمات بيبي حديث الولادة من الصيدلية

مع هذا القفاز ستمنحين طفلك تجربة استحمام ممتعة، من أهم مميزات هذا المنتج أنه مصنوع من مواد آمنة ضد الحساسية فهو لطيف على بشرة الطفل، قياس القفاز مناسب ليد الأم والأب، مزود بسلسلة ليجف بسهولة، نالت تلك القطعة تقييمًا مرتفعًا من قبل العملاء، يتوفر بسعر اقتصادي فقط 31.05 ريال فقط لا غير.

مارتيني إسفنجة أطفال شديدة النعومة

مستلزمات بيبي حديث الولادة من الصيدلية

من أفضل مستلزمات بيبي حديثي الولادة من الصيدلية فتلك الإسفنجة مصنوعة من مواد آمنة، فهي خالية من أية مواد كيميائية، صُنعت بأعلى مستويات الجودة، ومن أهم مميزاتها أنها فائقة النعومة لن تعرض جسم طفلك للأذى، كما أنها لن لطيفة ورقيقة على جلد الطفل، فهي خالية من بيسفينول أ، مناسبة للأطفال الرضع، ستترك جسم طفلك نظيفًا بعد الاستحمام، يبلع سعر المنتج فقط 18.40 ر.س.

فرايدا بيبى – مجموعة الرضيع الاساسيه

مستلزمات بيبي حديث الولادة من الصيدلية

إذا كنتِ في انتظار استقبال مولود جديد فيجب عليكِ اقتناء تلك المجموعة من فرايدا بيبي، ستضمن لكِ نظافة طفلك الكاملة؛ تشتمل المجموعة على شفاطة الأنف، مجموعة قص الأظافر، فلاتر التنظيف، جهاز ليساعدك على التخلص من الغازات، مرطب للبشرة سكين سودز من ديرما فريدا، تعد المجموعة المثالية للنظافة الشخصية، يبلغ سعرها 183.08 بدلاً من 228.85 ريال سعودي.

فيتال بيبي نوريش مفارش للطفل مرة واحدة 5 حبة

مستلزمات بيبي حديث الولادة من الصيدلية

من أهم المستلزمات الأساسية التي عليك اقتنائها، فهي مناسبة وأساسية للسفر، تأتي بعدد 5 مفارش، تُستخدم لمرة واحدة فقط، الحجم والشكل مناسبين لحجم الرضيع، مُصممة بـ 3 طبقات علوية ناعمة، وسطى ماصة، والأخيرة مقاومة للماء، لتمنحك تجربة سهلة ومرنة وقت تغيير الحفاض، من أهم مميزاتها أنها خالية من مادة الـ BPA، سعر المنتج 14.95 ريال فقط لا غير.

هيرو بيبى حليب أطفال المرحله الأولى 800 جم

هذا النوع من الحليب مناسب للأطفال من عمر يوم حتى 6 أشهر، من أهم مميزات هذا المنتج أنه مدعم بالأوميجا 6 و3، تلك المسئولة عن تطور عقل الطفل، ليمنحه الذكاء والتركيز العالي، من أهم مميزاته أنه يعمل على تجنب مشكلة تأخر الكلام، كما أنه يعمل على تعزيز صحة الطفل المناعية، ليجنبه أمراض الحساسية، سيساعد طفلك أيضًا على اكتساب الوزن السليم، ومن مزاياه الأخرى أنه يقلل من مشكلة المغص والغازات والإمساك التي يتعرض لها الرضع، سعر العبوة 80.04 ريال فقط لا غير.

ما هي أهم مستلزمات الرضع؟

تواجه الأم الجديدة صعوبة ف تحديد أهم مستلزمات بيبي حديث الولادة من الصيدلية فهناك أدوات لا يمكن الاستغناء عنها مثل طاولة تغيير الملابس والمهد .. إلخ، فشراء تلك الأساسيات سيوفر لطفلك بيئة هادئة وآمنة، ومن خلال النقاط التالية سنعرض لكِ أهم المستلزمات التي يجب عليك تجهيزها، ألا وهي:

  • صابون للأطفال.
  • حفاضات ومناديل مبللة لحديثي الولادة واصحاب البشرة الحساسة.
  • بطانيات للرضع.
  • زجاجتان للحليب الصناعي.
  • وسادة الرضاعة الطبيعية.

كم مدة استخدام رضاعات الأطفال؟

يجب استخدام حلمات الرضاعة بانتظام؛ لضمان جودتها ونظافتها الكاملة، وينصح بتجديدها مرة كل 8 أسابيع.

ما هي أهم مستلزمات الرضيع؟

استعدي لاستقبال مولودك الجديد بتحضير المستلزمات الضرورية للتنظيف والعناية بالجسم، ومن أهم تلك المستلزمات الحفاضات، لوازم الرضاعة الطبيعية، وسادات وأغطية لاستخدامها وقت تغيير الحفاض.

كيف اختار ملابس الرضيع؟

من أهم العوامل التي يجب وضعها بعين الاعتبار عند شراء الملابس أن تكون قطنية؛ لتمتص العرق ولتوفر للجلد التهوية المطلوبة، ويجب عليكِ اختيار الأقمشة الناعمة خاصة للملابس الداخلية، ومن أهم الأمور الأخرى أن تكون الملابس خالية من القطع المعدنية.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل