اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

مراتب طبيه

اكتشف أفضل 3 أنواع مراتب طبيه لراحة بلا حدود

النوم هو أحد أهم الاحتياجات الأساسية للإنسان، فهو ضروري للحفاظ على الصحة الجسدية والعقلية، لذا يجب اختيار مراتب طبيه مريحة وآمنة تدعم الجسم بشكل صحيح، حيث يقضي الإنسان حوالي ثلث حياته نائمًا، ، تابعوا من خلال مقالنا اليوم حتى تتعرفوا على أنواع المراتب الطبية وكيفية شرائها.

قم بتجربة شيقة لتجديد منزلك بأقل الأسعار من خلال كود خصم ريك راك واستمتع بخصومات وعروض هائلة على أنواع مراتب طبيه ومراتب التطرية وخصومات مميزة على أجود مرتبة تطرية على الإطلاق.

5%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
5% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
20% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

أهمية شراء مراتب طبيه

المراتب طبيه هي مراتب مصممة خصيصًا لتوفير الدعم المناسب للجسم وتحسين جودة النوم، تتميز مراتب طبيه بخصائص معينة تختلف عن مراتب النوم العادية منها:

  • توفر مستوى عالٍ من الراحة والدعم للجسم، مما يساعد على تقليل آلام الظهر والرقبة والعضلات.
  • تتميز مراتب طبيه بثبات جيد، مما يساعد على الحفاظ على استقامة العمود الفقري أثناء النوم.
  • من أهم ما يميزها أن بها بخصائص تهوية جيدة، مما يساعد على منع التعرق أثناء النوم.

مراتب طبيه حديثة

مراتب طبيه هي استثمار في صحتك وراحتك، فهي توفر لك نومًا عميقًا وهانئًا، مما يساعدك على أن تكون أكثر نشاطًا وإنتاجية خلال النهار، ومنها:

مرتبة فلافي

مراتب طبيه

 مرتبة سرير بدون سوست فلافي هي مرتبة سرير طبي مكونة من 3 طبقات تضمن متانتها وتدعم ظهرك أثناء النوم، كما إنها تقدم دعم كامل ورقيق، مصنوعة من 3 طبقات من الإسفنج الفاخر مع قطع محيطية الفوم عالي المرونة “كونتور”

مرتبة ميموري فوم

مراتب طبيه

 إذا كنت تبحث عن أفضل مراتب طبيه فعلم أنك اخترت النوع المناسب حيث تحتوي مراتب ميموري فوم على تصميم من 3 طبقات لتشكيل شكل جسمك الطبيعي، مصنوعة من طبقتين من الميموري فوم الممتازة مع قطع محيطية من فوم عالي المرونة

مرتبة سرير بدون سوست – زونينج

مراتب طبيه

 مرتبة سرير بدون سوست – زونينج عبارة عن مرتبة من 3 طبقات لتخفيف الضغط والدعم، لراحتك ودعمك المطلقين، قم بشراء هذه المرتبة الآن، مصنوع من طبقتين من الاسفنج عالى الكثافة الفاخر مع قطع محيطية من فوم عالي المرونة “كونتور”

أسباب تغيير المراتب

مع مرور الوقت، تفقد المراتب قدرتها على توفير الدعم المناسب للجسم، مما قد يؤدي إلى مشاكل في النوم، مثل آلام الظهر والرقبة والعضلات لذلك من المهم تغيير المرتبة كل 5 إلى 10 سنوات، أو قبل ذلك إذا لاحظت أيًا من العلامات التالية:

  • إذا لاحظت أن المرتبة أصبحت مترهلة، فهذا يعني أنها فقدت الدعم المناسب للجسم.
  •  في حالة ما إذا كان بها ثقوب أو تشققات، فهذا يعني أنها تالفة ويجب استبدالها.
  • عند ظهور رائحة كريهة، فهذا يعني أنها قد تكون موطنًا للبكتيريا والعث.
  • إذا كنت تشعر بعدم الراحة أثناء النوم، فقد يكون هذا علامة على أن المرتبة لم تعد مناسبة لك.
  • في حالة ما إذا تغيرت وضعيتك عند النوم، فقد تحتاج إلى مرتبة مصممة لتناسب وضعيتك الجديدة.
  • إذا كنت تعاني من مشاكل صحية، مثل آلام الظهر أو الرقبة، فقد تحتاج إلى مراتب طبيه مصممة خصيصًا لاحتياجاتك.

كيفية اختيار مرتبة صحية

يجب اختيار نوع المرتبة المناسب لاحتياجاتك و وضعيتك عند النوم، على سبيل المثال إذا كنت تعاني من آلام الظهر، فقد تحتاج إلى مراتب ذات نوابض أو مراتب ميموري فوم.

  • يجب اختيار حجم مراتب طبيه المناسب لحجم السرير وعدد الأشخاص الذين يستخدمون المرتبة.
  • تتوفر المراتب درجات صلابة مختلفة. يجب اختيار درجة الصلابة المناسبة لوزنك و وضعيتك عند النوم.
  • من المهم اختيار مرتبة عالية الجودة من شركة موثوقة، يجب التأكد من أن المرتبة مصنوعة من مواد عالية الجودة.

أنواع المراتب

أنواع المراتب
أنواع المراتب
أنواع المراتب

تتوفر المراتب بأنواع مختلفة منها:

مراتب ذات نوابض

تتميز مراتب ذات النوابض بدعم جيد للجسم، ولكنها قد تكون أكثر صلابة من أنواع المراتب الأخرى، تتكون هذه المراتب من مجموعة من النوابض، والتي تُصنع عادةً من الصلب أو الفولاذ.

مراتب إسفنجية

تتميز مراتب الإسفنجية براحة عالية، ولكنها قد لا توفر نفس مستوى الدعم الذي توفره المراتب ذات النوابض،  تُصنع مراتب الإسفنجية من مواد مختلفة.

مراتب ميموري فوم

تتميز مراتب ميموري فوم بقدرتها على التكيف مع شكل الجسم، مما يساعد على تقليل آلام الظهر والرقبة، تُصنع مراتب ميموري فوم من مادة تسمى البولي يوريثان الحراري، والتي تتميز بقدرتها على استعادة شكلها الأصلي بعد الضغط عليها وهو ما جعلها أفضل مراتب طبيه بشكل عام.

مراتب لاتكس

تتميز مراتب لاتكس بدعم جيد للجسم وراحة عالية، تُصنع مراتب لاتكس من مادة تسمى المطاط الطبيعي، والتي تتميز بقدرتها على التنفس ومنع نمو العث والبكتيريا.

مراتب الهواء

تتميز مراتب الهواء بإمكانية تعديل صلابتها حسب الحاجة، تتكون هذه المراتب من طبقة من الهواء، والتي يمكن ملؤها أو تفريغها حسب الحاجة.

كم سعر المرتبة الطبية؟

يختلف سعر المرتبة الطبية حسب نوعها وحجمها ودرجة الصلابة، ولكن بصورة عامة تتراوح أسعار المراتب الطبية بين 5000 و 20000 جنيه مصري.

ما هي أفضل مراتب سرير؟

تختلف أفضل مراتب سرير حسب الميزانية، جودة التصنيع، الراحة، وبشكل عام يمكن القول أن أفضل مراتب سرير هي المراتب التي توفر الدعم والراحة المناسبين لاحتياجاتك وميزانيتك.

ما هي افضل انواع المراتب الطبيه؟

تختلف أنواع المراتب الطبية حسب نوعها وطريقة عملها، ومن افضل انواع المراتب الطبية المراتب الإسفنجية، مراتب ميموري فوم، و مراتب لاتكس التي تتميز بدعم ممتاز وراحة عالية.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل