اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

مخدة الارتجاع للرضع

اكتشف فوائد مخدة الارتجاع للرضع وكيف تحقق لهم راحة مثالية في ساعات النوم

عند البحث عن مخدة الارتجاع للرضع، يمكن العثور على العديد من الخيارات عبر الإنترنت، حيث يوفر شرائها العديد من المزايا من بينها الراحة والتوفير، حيث يمكن للآباء والأمهات الحصول عليها من متاجر الأطفال اون لاين والمتاجر الإلكترونية المختلفة.

وبالرغم من ذلك يجب أن يتخذ الآباء والأمهات بعض الاحتياطات عند شراء هذه المخدة، حيث ينبغي التأكد من اختيار منتج ذو جودة عالية ومصنوع من مواد آمنة لا يتسبب في حساسية الطفل، يجب أيضاً قراءة تعليمات الاستخدام والسلامة الموجودة مع المنتج قبل استخدامه.

استفد من تجربة تسوق مميزة مع كود خصم ريك راك، حيث يمنحك فرصة الحصول على أفضل مخدة الارتجاع للرضع بأسعار مخفضة، اكتشف تشكيلة متنوعة من حاجز أطفال بتصميم عصري وأفضل كرسي أطفال لأمان كامل واستمتع بتوفيرات كبيرة، استخدم الكود عند الدفع لتجربة تسوق مميزة واقتصادية.

5%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
5% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
20% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

هل مخدة الارتجاع مفيدة؟

مخدة الارتجاع، التي تعرف أيضاً بمخدة الرفع هي نوع خاص من المخدات يتم تصميمها لرفع  رأس الرضيع وجزء علوي من الجسم أثناء النوم، تعتبر هذه المخدة مفيدة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل عسر الهضم وارتجاع المريء، ولها العديد من الفوائد نوضحها لكم كما يلي:

  • مخدة الارتجاع تساعد في تقليل ارتجاع حمض المعدة إلى المريء للأطفال.
  • قد يستفيد الأشخاص الذين يعانون من مشاكل التنفس مثل الربو أو الانسداد الأنفي من هذا النوع من المخدات.
  • بفضل وضعية النوم المرتفعة يسهم استخدام مخدة الارتجاع في تحسين عملية الهضم.
  • تفيد الأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر أو العنق لأنه يساهم في إبقاء العمود الفقري في وضعية مستقيمة ومريحة.

هل الارتجاع يسبب اختناق للرضع؟

عندما يعاني الرضيع من الارتجاع، فإن الحمض المعدي يتدفق من المعدة إلى المريء وقد يصل حتى الفم، إذا كان الرضيع مستلقي على ظهره أو على مخدة غير مناسبة، فقد يتعرض لخطر الاختناق بسبب تدفق الحمض المعدي إلى الفم والقناة التنفسية، عندما يدخل الحمض المعدي إلى القناة التنفسية للرضيع، يمكن أن يسبب احتقان وتهيج الجهاز التنفسي.

قد يؤدي ذلك إلى ضيق التنفس والسعال والزكام وصعوبة في التنفس، في حالات أقل شيوعاً قد يحدث اختناق جزئي، مما يتطلب تدخل طبي فوري من أجل تجنب خطر الاختناق للرضع الذين يعانون من الارتجاع، ينبغي اتخاذ الاحتياطات التالية:

  • يجب تجنب وضع الرضيع على بطنه أو جانبه أثناء النوم.
  • ينصح باستخدام مخدة مرتفعة قليلاً لدعم رأس وعنق الرضيع.
  • يمكن استخدام مخدة الارتجاع للرضع وتساعدهم على النوم بزاوية مرتفعة لتقليل انسداد القناة التنفسية.
  • يجب مراقبة الرضيع أثناء النوم للاحتفاظ بسلامته.
  • في حالة وجود مشاكل متكررة أو خطيرة في الارتجاع والاختناق، يجب استشارة الطبيب لتقييم الحالة.

موديلات مخدة الارتجاع للرضع

تتوفر مخدة الارتجاع للرضع من ريك راك في مجموعة متنوعة من الموديلات، والتي تختلف في الحجم والارتفاع والمواد المصنوعة منها، نوضح لكم أبرز هذه الموديلات العملية كما يلي:

مخدة الارتجاع للرضع – ريتال

مخدة الارتجاع للرضع

يأتي معها حزام أمان قابل للتعديل، فإذا كنت ترغب في معرفة كيفية استخدام مخدة الرضاعة، فما عليك سوى رفع رأس طفلك وجسمه العلوي بلطف لتسهيل التنفس وتحسين الهضم، وتساهم هذه الوسادة في تقليل الارتجاع عند الأطفال، وكذلك احتقان الأنف الناجم عن نزلات البرد أو الأنفلونزا، مصنوع من أجود أنواع الإسفنج متوسط الكثافة نسيج صديق للبشرة، وتعتبر من الخيارات الآمنة والفعالة التي تساعد على تقليل خطر الإصابة بـ متلازمة الرأس المسطح.

وسادة إسفين لسرير الأطفال – ريترال

وسادة إسفين لسرير الأطفال - ريترال

صُممت وسادة إسفين لسرير الأطفال – ريترال هذه بميل 12 درجة موصى به من قبل الطبيب، لذلك تعتبر مخدة الرضيع لتعديل الرأس المثالية لأنها ترفع رأس طفلك بأمان لتحسين النوم وتقليل البصق وتخفيف الضغط عليه، نوم الرضيع على مخدة الرضاعة هذه المصنوعة من ميموري فوم عالي الجودة تعتبر من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لأنها عالية الكثافة مما يجعلها تحافظ على راحة طفلك وآمنة طوال الليل، الخامة ميموري فوم نسيج صديق للبشرة.

مخدة بيبي المضادة لللف – ريباصتعتبر أداة تحديد وضعية نوم الرضع حديثي الولادة، وتأتي الوسادة برأس مسطحة تدعم ظهر طفلك أو جانبه وتمنعه من التدحرج، لذلك تعتبر مخدة الرضيع لتعديل الرأس المثالية أمامك، وهي مصنوعة من أجود أنواع الإسفنج الناعم متوسط الكثافة نسيج صديق للبشرة .

وسادة اطفال للنوم على الجانب أو الظهر رانولا

مخدة الارتجاع للرضع

وسادة الطفل الرضيع هذه تعتبر أداة لضبط وضع النوم للخلف والجانبين لطفلك لأنها تمتلك جانبين منحنيين لدعم النوم على الظهر والجانب، مما يجعلها وسادة اطفال رضع مثالية، وهي أيضاً مناسبة للأطفال الذين يعانون من الارتجاع.

كيفية اختيار مخدة الارتجاع للرضع

عند اختيار مخدة الارتجاع للرضع، يجب مراعاة الآتي:

مراعاة سلامة الطفل

تأكد من أن المخدة مصنوعة من مواد آمنة وخالية من الملوثات الضارة، يفضل أن تكون مصنوعة من مواد عالية الجودة ومعتمدة من قبل الجهات المختصة في مجال السلامة.

التصميم

تحقق من تصميم المخدة لضمان استقرار الطفل وراحته، كما ينبغي أن تكون المخدة قوية ومستقرة، مع وجود دعم جيد للرأس والجسم دون أن تكون صلبة بشكل مفرط.

حجم مخدة الارتجاع

يجب أن يكون حجم المخدة مناسب لحجم الرضيع، تجنب استخدام مخدة كبيرة جداً أو صغيرة أكثر من اللازم بحيث يكون نوم الطفل عليها مريح وآمن.

سهولة التنظيف

تأكد من أن المخدة قابلة للغسل والتنظيف بسهولة، يفضل اختيار مخدة تأتي مع غطاء قابل للإزالة والغسل للحفاظ على النظافة والصحة العامة للطفل.

نصائح عند استخدام مخدة الارتجاع للرضع

عند استخدام مخدة الارتجاع للرضع، يجب مراعاة بعض النصائح لضمان سلامة الطفل والحصول على أقصى استفادة، نوضح لكم فيما يلي بعض الإرشادات التي لابد من إتباعها:

  • يجب أن يتم استخدام مخدة الارتجاع تحت إشراف البالغين والذين يكونون على دراية بالتعليمات الخاصة بذلك.
  • ينبغي استخدامها فقط عند الحاجة وتحت إشراف الطبيب المختص.
  • يجب أن ينام الطفل بوضعية الظهر على سطح مستوي وصلب دون استخدام مخدات تحت الرأس.
  • كما يجب تجنب استخدام المخدة الارتجاعية في حالات النوم الطويل أو النوم الليلي المستمر.
  • ينبغي استشارة الطبيب المختص للحصول على توجيهات وتوصيات خاصة بالحالة الفردية للطفل.

كيفية شراء مخدة الارتجاع للرضع

يمكنك شراء مخدة الارتجاع للرضع من أي متجر لبيع مستلزمات الأطفال، كما يمكنك أيضًا شراء المخدة عبر الإنترنت، عند شراء المخدة عبر الإنترنت، تأكدي من قراءة المراجعات قبل الشراء.

كيف يمكن استخدام مخدة ارتجاع الطفل؟

يجب وضع مخدة ارتجاع الطفل في سرير الطفل بحيث يكون رأس الطفل في المنتصف، والوجه إلى جانب واحد، يجب أيضًا إبقاء المخدة بعيدة عن جدران السرير والأشياء الأخرى التي يمكن أن تتسبب في خنق الطفل.

ما هي أفضل نوعية من مخدات ارتجاع الطفل؟

تعتمد أفضلية نوعية مخدة ارتجاع الطفل على عمر الطفل، إذا كان الطفل حديث الولادة، فتعد مخدات ارتجاع الطفل الدائرية هي الخيار الأفضل، أما إذا كان الطفل أكبر سنًا، فتعد مخدات ارتجاع الطفل البيضاوية هي الخيار الأفضل.

ما هي مخدة ارتجاع الطفل؟

مخدة ارتجاع الطفل هي وسادة تم تصميمها خصيصًا للمساعدة على منع إصابة الطفل بمتلازمة الرأس المسطح، وتتميز المخدة بشكل بيضاوي أو مستطيل، مع ارتفاع مناسب يرفع رأس الطفل قليلًا عن السرير، مما يساعد على تقليل الضغط على مؤخرة رأسه.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل