اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

متى موعد نزول ايفون 16

متى موعد نزول ايفون 16 وما هي مواصفاته؟ كل ما تحتاج معرفته عن الإصدار الجديد

يترقب محبو الهواتف الذكية بفارغ الصبر إطلاق أحدث إصدارات الهواتف من شركة أبل، بعد النجاح الكبير لآيفون 15، تبرز التساؤلات حول متى موعد نزول ايفون 16 حيث تشهد صناعة الهواتف الذكية منافسة شرسة بين كبرى الشركات المصنعة، مما يجعل إطلاق هذا الهاتف حدث مترقب على نطاق واسع.

فما هي التوقعات بشأن موعد إطلاق هذا الهاتف الجديد؟ وما هي أبرز المواصفات والتحسينات المتوقعة؟ في هذه المقالة سوف نتعرف كل ما تحتاج معرفته عن مواصفاته وسعره وعن موعد إطلاقه الرسمي.

10% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
خصم حتى 40%
العرض
facebook f LinkedIn twitter
10% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

متى موعد نزول ايفون 16

متى موعد نزول ايفون 16

على الرغم من الحماس المتزايد بين عشاق الهواتف الذكية لمعرفة موعد نزول ايفون 16، لا تزال أبل متحفظة بشأن الكشف عن التفاصيل الرسمية، وبالرغم من ذلك بناء على التوقعات والتحليلات المستندة إلى السجل السابق لشركة أبل في إطلاق هواتف آيفون، فمن المرجح أن يتم الكشف عنه خلال شهر سبتمبر 2024.

وفقاً لتقارير الصناعة، تخطط أبل لعقد حدث إطلاق رئيسي في أواخر شهر سبتمبر القادم، حيث من المتوقع أن يتم الكشف عن الجيل التالي من هواتف آيفون، بما في ذلك طراز آيفون الجديد لهذا العام هذا الجدول الزمني يتماشى مع نمط إطلاق آيفون السنوي المعتاد للشركة.

كم سعر ايفون 16 في السعودية

على الرغم من عدم الإعلان الرسمي عن أسعار آيفون 16 في السعودية بعد، إلا أن هناك توقعات وتحليلات مبنية على أسعار الإصدارات السابقة ومعطيات السوق المحلية، فمن المتوقع أن يصل سعره بالريال السعودي 8000 ريال سعودي، وفي مصر فيما يقرب من 500 ألف جنيه، أم السعر بالدولار فمن المتوقع أن يكون بسعر 1200 دولار أمريكي.

مواصفات ايفون 16

على الرغم من عدم الإعلان الرسمي من أبل عن مواصفات آيفون 16 بعد، إلا أن هناك العديد من التوقعات والتسريبات المثيرة للاهتمام حول هذا الجيل الجديد من هواتف آيفون، وفيما يلي نوضح لكم توقعات خاصة بالمواصفات:

  • يأتي الهاتف بشاشتين مختلفتين، حيث سيتوفر طراز العادي بشاشة 6.1 بوصة وطراز بلس بشاشة 6.7 بوصة.
  • وستكون هذه الشاشات متميزة بحواف نحيفة بمعدل تحديث 120 هرتز.
  • كما ستدعم ميزة العرض الدائم (Always-On display) تقنية Dolby Vision.
  • معالج A18 Pro مع إصدار معدل من شريحة A17 لطرازي العادي والبلس.
  • البطارية تدعم الشحن السريع لتصل إلى 50% في 30 دقيقة، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي بقوة 15 وات.
  • الذاكرة الداخلية للجهاز رائعة، إذ ستتوفر بخيارات 256 أو 512 جيجابايت أو حتى 1 تيرابايت للطراز برو ماكس.
  • كما سيتميز هذا الأخير بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجا بكسل، 12 ميجا بكسل و12 ميجا بكسل.
  • بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 12 ميجا بكسل.

ألوان ايفون 16

متى موعد نزول ايفون 16

تعد ألوان iPhone 16 من أهم العوامل التي تجذب انتباه المستخدمين، إذ تضفي لمسة جمالية فاخرة على الهاتف وتعكس ذوق صاحبه، ومن المتوقع أن يتمتع الهاتف بتنوع لافت في الألوان، حتى يلبي احتياجات مختلف الأذواق، وتشير التسريبات إلى أن الألوان سوف تشمل ما يلي:

الإصدار العادي

سيتوفر في الألوان التقليدية الأساسية مثل الأسود والأبيض والأزرق والأحمر والوردي، وربما تشهد هذه الإصدارات بعض الخيارات الجديدة كالرمادي والبنفسجي.

الإصدارات برو وبرو ماكس

ستحظى هذه الفئات بخيارات ألوان أكثر فخامة وتميز، من المتوقع توفرها في درجات من الذهبي والفضي والأسود المطفأ والأخضر الغامق والأزرق الداكن، كما قد تشهد طرازات برو، وبروماكس إصدارات خاصة محدودة بألوان جذابة وعصرية، مثلما قامت به في إصدارات سابقة لها.

شراء آيفون 16 من امازون الخليج

يعد أمازون الخليج واحد من أبرز وأكبر مواقع التسوق الإلكتروني في المنطقة، عند شراء آيفون 16 من المتجر لديهم ستستفيد من مجموعة واسعة من الخيارات والأسعار التي تنافس العديد من المتاجر الأخرى، حيث يوفر الموقع خدمات توصيل سريعة وموثوقة إلى معظم دول الخليج، كما أن سياسة إرجاع المنتجات المرنة تضمن لك الشعور بالأمان عند الشراء، هذا بالإضافة إلى رموز الخصم المميزة التي تمنحك تخفيض مثالي عند التسوق.

شراء آيفون 16 من نون السعودية

تعد منصة نون السعودية واحدة من أبرز وجهات التسوق الإلكتروني المفضلة في المملكة، سيتيح لك شراء هاتف آيفون 16 من هذا المتجر الاستفادة من عروض وخصومات حصرية باستخدام كوبونات الخصم، كما ستحظى بخدمات التوصيل الفورية والدعم الفني المتميز، تنافس أسعار نون بقوة مع المتاجر الأخرى في السوق السعودي.

شراء آيفون 16 من رايه شوب مصر

يعتبر موقع رايه شوب الإلكتروني الوجهة المفضلة للتسوق في مصر، عند شراء آيفون 16 من هذا الموقع ستحصل على ضمان المنتج الأصلي والخدمة المميزة، كما يوفر الموقع خيارات دفع متنوعة وخدمات توصيل سريعة إلى جميع أنحاء مصر، بالإضافة إلى توفر خدمة العملاء المتاحة على مدار الساعة لأي استفسارات أو مشاكل، مع أكواد خصم فعالة وقوية.

هل هناك iPhone 16؟

لم تؤكد شركة ابل بصورة رسمية وجود الهاتف، ولكن هناك العديد من الشائعات والتسريبات التي تشير إلى أن الشركة سوف تطرح هذا الهاتف في عام 2024.

متى ينزل الايفون الجديد 2024؟

من المتوقع أن يتم طرح iPhone 16 في الأسواق بعد أسبوع أو أسبوعين من الإعلان عنه، أي في أواخر سبتمبر أو أوائل أكتوبر 2024.

متى سيتم الإعلان عن iPhone 16؟

لم تعلن Apple رسمياً عن تاريخ إطلاق هذا الهاتف ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في سبتمبر 2024 مثل الإصدارات السابقة له.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل