اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

ماركات باريس غاليري

ماركات باريس غاليري تجسد الأناقة والتميز في عالم الموضة والجمال

ماركات باريس غاليري المتميزة بالابتكار الفريد من نوعه، يبحث الكثيرون وخاصة النساء عن هذه الماركات لأنها مختلفة وذات جودة عالية، لذلك سوف نستعرض معاً بعضاً منها ونلقي نظرة على أمثلة ومجموعة مختارة من العلامات التجارية والتركيز على المميزات لكل نوع تابعوا معنا.

استمتع بالتسوق بأفضل الأسعار مع كود خصم باريس غاليري، اكتشف أفخم ماركات باريس غاليري في عالم الجمال والأناقة، واستفد من توفيرات فورية، استخدم الكود لتحقيق تجربة تسوق فاخرة وامنح نفسك لحظات من الرفاهية مع مجوهرات باريس غاليري الاستثنائية.

5% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
17% خصم
كوبون

كود خصم وجوه السعودية 17%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
10% خصم
كوبون

كود خصم نايس ون 10%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter

أبرز ماركات باريس غاليري

من أهم ماركات باريس غاليري المميزة الموجودة في المتجر، والتي يمكنكم الحصول عليها بكل سهولة من خلال الشحن السريع والتسليم في الوقت المحدد له دون تأخير ما سنعرضه لكم من خلال الفقرات التالية.

ماركة ديور

ديور هي إحدى أبرز الماركات التابعة لباريس غاليري، تأسست في عام 1946 على يد المصمم الشهير كريستيان ديور، تشتهر بتقديم تصاميم فاخرة ومبتكرة في عالم الأزياء والعطور، ومن أبرز الأمثلة من المتجر على هذه الماركة:

عطر ديور مس ديور روز ان روز

ماركات باريس غاليري

Miss Dior Rose N Roses Dior من أجمل العطور النسائية، مقدمة العطر من إبرة الراعي ، المندرين الإيطالي والبرغموت، قلب العطر وردة الجوري و الورد الدمشقي، الروائح الأساسية هي المسك الأبيض، وهو عطر مميز من ضمن ماركات باريس غاليري.

كارولينا هيريرا

ماركة كارولينا هيريرا (Carolina Herrera) هي واحدة من الماركات الراقية التابعة لباريس غاليري، تأسست على يد المصممة الفنزويلية كارولينا هيريرا في عام 1980، ومنذ ذلك الحين أصبحت رمزًا للأناقة والأناقة الكلاسيكية في عالم الموضة والعطور، ومن أبرز الأمثلة عليها:

عطر كارولينا هيريرا 212 فى اى بى للرجال

ماركات باريس غاليري

عطر عنبر وودي للرجال، العطر فاكهة العاطفة والليمون والفلفل والزنجبيل، أما قلب العطر الفودكا، النعناع والتوابل، قاعدة العطر هي العنبر والجلد والروائح الخشبية.

ماركة فريساتشي

هي إحدى الماركات العالمية البارزة في عالم الموضة والأزياء التابعة لباريس غاليري، تأسست في عام 1978 على يد المصمم الإيطالي جاني فيرساتشي، تشتهر فرزاتشي بتصاميمها المبتكرة والجريئة وأسلوبها الفريد الذي يجمع بين الروح العصرية والتراث الإيطالي، ومن بين موديلات المتجر من هذه الماركة:

ساعة فرساتشى في – فلاير 4 قطع الماس جلد

ماركات باريس غاليري

تأتي ساعة فرساتشي فى فلاير بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 28 مم توفر مقاومة للماء حتى 30 مترًا، العلبة مقدمة على حزام من الجلد الأسود مزود بابزيم تانغ، تعمل الساعة بحركة كوارتز وتشير إلى الساعات والدقائق على المينا الأسود، مناسبة لتقديمها هدية عيد ميلاد للبنات أو هدية للزوجة أيضًا.

ماركة مون بلان

من أشهر ماركات باريس غاليري على الإطلاق، حيث تأسست في عام 1906 واشتهرت بتقديم منتجات ذات جودة عالية وتصاميم أنيقة في عالم القرطاسية، الساعات، والملابس الجاهزة، تتميز مون بلان بالحرفية الرفيعة والتفاصيل المتقنة في جميع منتجاتها، ومن أشهر منتجاتها في المتجر والتي لاقت مبيعات هائلة:

ساعة يد 1858 آيسد سي أوتوماتيك استيل فضى من مون بلان

ماركات باريس غاليري

خط إنتاج مون بلان 1858 مستوحى من ساعات منيرفا الاحترافية الأسطورية من عشرينيات ثلاثينيات القرن الماضي والتي تم تصميمها للاستكشاف، بإعادة تفسير هذه الساعات التاريخية، يعبر خط إنتاج مون بلان 1858 عن روح استكشاف الجبال، مجسدًا الاتجاه الحديث للعودة إلى الطبيعة.

ماركة لانكوم

لانكوم هي علامة تجارية رائدة في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطور، تأسست في عام 1935، وهي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية، تتميز بعطورها الفاخرة وكريمات العناية بالبشرة المبتكرة، ومن أهم المنتجات من هذه الماركة:

عطر لانكوم لا نويت تريزور لا أو اودى تواليت

ماركات باريس غاليري

عطر “لا نوي تريسور إل أو دي تواليت من لانكوم هو عطر فاكهي زهري للنساء، مقدمة العطر توت العليق، بلاك بيري، ليتشي، الحمضيات والبرغموت، المكونات الوسطى هي الورد الدمشقي، الفاوانيا و زنبق الوادي، أما قاعدة العطر تتكون من الفانيليا، والباتشولي والمسك الأبيض.

ماركة إيف سان لوران

تأسست ماركة ايف سان لوران في عام 1961 على يد المصمم الشهير إيف سان لوران، لديها شهرة بعطورها الفاخرة ومستحضرات التجميل ذات الجودة العالية، واحدة من أبرز منتجاتها هي:

عطر ايف سان لوران مون باريس للنساء

ماركات باريس غاليري

من أفضل العطور المميزة من ماركات باريس غاليري التي تجعلك تشعر بالإنجذاب الشديد، فهو يحتوي على المسك الأبيض، يبدأ العطر بانتعاش الفواكه الحمراء والكمثرى، ثم يتطور إلى قلب زهري غني برائحة زهرة الداتورة البيضاء والفاوانيا والياسمين، وتستقر القاعدة على مزيج دافئ من الباتشولي والمسك والعنبر.

ما هي أشهر ماركات العطور في باريس غاليري؟

تشمل أشهر ماركات العطور في باريس غاليري كل من شانيل، ديور، قوتشي، لانكوم، إيف سان لوران، توم فورد، جيفنشي، هيرمس، بلغاري.

كيف يمكنني اختيار أفضل ماركة تناسب احتياجاتي؟

لابد من القيام بتحديد نوع بالبشرة واحتياجاتها، والميزانيه، مع ضرورة قراءة مراجعات المنتجات قبل الشراء، كما يمكنك طلب المساعدة من خبراء التجميل في باريس غاليري مساعدتك في اختيار المنتجات المناسبة لكِ.

هل يمكن العثور على منتجات حصرية في باريس غاليري؟

 نعم، باريس غاليري غالباً ما تقدم مجموعات وقطع حصرية للعملاء الذين يتسوقون في فروعها، قد تشمل هذه المنتجات التعاونيات الحصرية مع المصممين الشهيرين أو تصاميم محدودة الإصدار التي لا تتوفر في أماكن تجارية أخرى.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل