اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

العروض الوهمية في الـ بلاك فرايدي أو الجمعة البيضاء أو الجمعة الصفراء، هي أكبر فخ ممكن أن تقع فيه في هذا اليوم، صحيح أنه موسم التخفيضات العالمي ويمكنك شراء الكثير من احتياجاتك فيه بأسعار أقل ولكن كما تتواجد العروض الحقيقية توجد أيضًا عروض وهمية يمكنك الوقوع فيها في هذا اليوم لتنفق في هذا اليوم أكثر ما كنت تنوي بدلًا من أن يكون يوم للتوفير.

https://www.youtube.com/watch?v=_XX5nAgxsVk&list=PL76jQQ-b3Ub6dZvoJB9RVfmrug0hXxHty&index=9

لا تنسى استخدام أكواد الخصم و كوبونات التخفيض الفورية من موقعنا اطلب كوبون، لمزيد من التوفير حتى على المنتجات المخفضة أو العروض الوهمية، أكواد الخصم تضمن لك نسبة خصم و توفير في جميع الحالات.

 

 

إليك بعض النصائح والحيل لتتجنب فخ الوقوع في العروض الوهمية يوم الـ “بلاك فرايدي” :

1- تحديد الاحتياجات الحقيقية

حدد ما تحتاجه بالفعل حتى لا تقع في فخ الشراء من أجل الخصومات فقط، خاصة إذا كانت منتجات لا تحتاجها بالفعل وتقوم بشرائها تحت تأثير التخفيضات.

2- استخدام أكواد الخصم لمزيد من التوفير

استخدم أكواد الخصم و كوبونات التخفيض الحصرية من موقعنا اطلب كوبون لتضمن الحصول على خصم في جميع الأحوال، حتى إذا كانت السلعة مخفضة تخفيض وهمي.
لا تفوت أقوى كوبونات وأكواد الخصم لكثير من مواقع التسوق الإلكتروني ذات العروض المذهلة والحصرية في بلاك فرايدي، أو الجمعة البيضاء، أو الجمعة الصفراء من نون.
زر اطلب كوبون وانسخ الأكواد الذهبية (كود خصم نون، كود خصم نمشي، كود خصم سيفي).

3- مقارنة أسعار السلع

قارن أسعار السلع التي حددتها في أكثر من مكان سواء في المتاجر أو في المواقع الإلكترونية حتى تتوصل إلى أفضل عرض.

4- تتبع أسعار السلع قبل موسم التخفيضات بفترة

تعرف على أسعار نفس السلع قبل بدء التخفيضات بفترة كافية حتى تعرف سعر السلعة الحقيقية و لا تنخدع بالخصومات الوهمية في هذا اليوم.

5- الاشتراك في النشرات الإخبارية

اشترك في النشرات الإخبارية للمواقع التي ترغب في الشراء منها ومنصات التواصل الخاصة بهم حتى تصلك العروض بشكل دوري وتضعها في سلة مشترياتك مبكرًا لتستمتع بأي تخفيض على السلعة يوم العروض الأكبر “بلاك فرايدي”.

6- الاستفادة بعروض المجموعات

حصر عروض المجموعات واستفيد بها مع أصدقائك مثل العرض الشهير ” اشتري قطعتين واحصل على الثالثة هدية”

7-خدمة التسوق اون لاين والاستلام من المتجر

استخدم خدمة التسوق اون لاين والاستلام من أقرب فرع للمتجر لتوفر بذلك الجهد والمال ومصاريف الشحن، و في نفس الوقت تستطيع الذهاب للمتجر ومعاينة المنتج في موسم التخفيضات المزدحم الذي قد تنخدع في بعض السلع فيه.

8 – التحقق من قيمة العروض

تأكد من أسعار القطعة الواحدة في عروض اشتري قطعة واحصلي على الثانية مجانًا لأن بعض المتاجر ترفع سعر القطعة الأولى لضمان عدم الخسارة.

لا تفوتك أكبر عروض السنة وموسم التخفيضات العالمي بلاك فرايدي، تخفيضات الجمعة البيضاء حصرية ومذهلة يمكنك الاستفادة القصوى منها عند استخدام أكواد وكوبونات الخصم الفورية والفعالة 100% من أطلب كوبون لمزيد من التسوق والتوفير.