اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

كنب حرف ال من ايكيا

دليل محترف لاختيار كنب حرف ال من ايكيا وتحسين ديكور منزلك

تألق بجمال الديكور مع كنب حرف ال من ايكيا العصري، حيث تجتمع الأناقة بالراحة، اختر تصميماً يعكس شخصيتك واستمتع بأداء عالي للأثاث، يقدم كنب حرف ال مزيجاً مثالياً من الأناقة والوظائف العملية، اكتشف أحدث التصاميم والألوان لتلبية ذوقك الفريد، يضيف كنب حرف ال لمسة فنية لمنزلك، اجعل من لحظات الاسترخاء تجربة فريدة مع هذه القطعة المذهلة.

استفد من التسوق مع كود خصم إيكيا عند شرائك كنب حرف ال من ايكيا أو حاجز مانع تحت الباب حيث يمنحك تخفيضات رائعة على أفضل الأثاث والديكور، اكتشف كيف يمكنك تحسين منزلك بأسعار مخفضة، واجعل تجربة التسوق ممتعة واقتصادية.

60%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
20%
العرض
facebook f LinkedIn twitter

كنب حرف ال من ايكيا

يتميز كنب حرف ال من ايكيا بالأناقة والتصميم الجمالي، هذا بالإضافة إلى أن هذا النوع من الأرائك سيمنحك الراحة والاسترخاء في منزلك، وسيضفي لمسة ساحرة وجمالية للمنزل، تتنوع تلك الكنب وتختلف من ناحية التصميم والألوان؛ لتتمكن من اختيار الأنسب لمساحة غرفة المعيشة، ومن خلال الفقرات القادمة سنعرض لك مجموعة من أجمل التصاميم المتاحة في متجر ايكيا لتختار من بينها:

كنبة سرير حرف أل

كنب حرف ال من ايكيا

من القطع الأنيقة، إذا كنت من عشاق ستايل المودرن فتلك القطعة خيارًا مثاليًا، متاحة بأكثر من لونها مثل الرمادي، الأسود، الأزرق والرمادي الغامق، يمكنك اختيار لونًا حياديًا لسهولة تنسيق الغرفة مع السجاد والمفروشات وقطع الديكور، تتميز تلك القطعة كم كنب حرف ال من ايكيا بأنها متعددة الاستخدامات، فيمكنك استخدامها كسرير مريح، ما يجعلها خيار عملي لأبعد الحدود، هذا بالإضافة إلى أنها مزودة من الداخل بوحدة تخزين، لتوفر لك مساحة تخزين ذكية تساعدك على تقليل الفوضى في منزلك، تأتي الكنبة مع وسائد مريحة، عند شرائك ستحصل على ضمان لمدة 10 أعوام.

كنبة سرير مع أريكة طويلة

كنب حرف ال من ايكيا

من أفضل وأجود أنواع كنب حرف ال من ايكيا فهي مريحة للجلوس بفضل خاماتها الناعمة والمريحة، تأتي مع وسائد مصنوعة من الإسفنج، الطبقة العلوية مصنوعة من ألياف البوليستر لتمنحك استرخاء وراحة فائقة، من أهم مميزاتها إمكانية تعديل وضعية الوسائد بما يتناسب مع فعالياتك، لن تشعر بالضيق وقت النوم؛ وهذا بفضل عمق الكنبة الممتاز، من أهم المزايا الأخرى إمكانية تعديل وتشكيل القطع بالتفكيك والتجميع لتحصل على الديكور الذي يناسبك.

إذا كنت ترغب في وضع الأريكة يمينًا أو يسارًا فهذا خيار متاح يمكنك تنفيذه بكل سهولة، الكنبة مزودة بمساحة للتخزين، هذا بالإضافة إلى إمكانية تحويلها إلى سرير مريح وأنيق كل ما عليك سحب الإطار السفلي، الكنبة السرير مزودة بمرتبة مريحة بسمك 12سم من الإسفنج؛ لا يوجد بها أية وصلات مزعجة، تتوفر تلك القطعة بألوان غاية في الجمال مثل الرمادي، البيج، أحمر فاتح وأخضر فاتح.

كنبة حرف أل مع 4 مقاعد

كنب حرف ال من ايكيا

إذا كنت تبحث عن تصاميم فريدة وعصرية من كنب حرف ال من ايكيا فتلك الأريكة رائعة لك، ستمنحك راحة كاملة خلال الجلوس؛ وذلك لأن الوسائد محشوة بالاسفنج عالي الجودة والمرونة، بإمكانك دمج أجزاء الكنبة بأكثر من طريقة للحصول على شكل وحجم مناسب لمساحة الغرفة، الجزء الطويل من الكنبة يوجد به مساحة تخزين أسفل المقعد، يتميز غطاء المقعد بالثبات التلقائي؛ ما يساعدك على الحصول على مقتنياتك بأمان وبكل سهولة.

غطاء الكنبة مصنوع من قماش الـ Saxemara من البوليستر والقطن، يمتاز هذا النوع من الأقمشة بالمتانة والنعومة والمرونة هذا إلى جانب مظهره الراقي، ومن المميزات الأخرى أنه سهل التنظيف، وذلك من خلال نزعه وغسله بالطريقة الصحيحة، يمكنك شراء تلك القطعة والاستفادة بضمان يصل إلى 10 سنوات، الألوان المتوفرة أزرق فاتح، رمادي بدرجات مختلفة وبيج.

مميزات كنب حرف ال من ايكيا

هناك العديد من المميزات والأسباب تدفعك لشراء كنب حرف ال من ايكيا ومن أهم تلك الأسباب:

المساحة المناسبة

تتوفر كنب حرف ال من ايكيا بمساحات فعالة، ويعود ذلك إلى مساحة الزاويات، ما يجعلها الخيار الذكي للغرف ذات المساحات الصغيرة، ستتمكن من تخزين مقتنياتك بكل سهولة وأمان، كما أنها ستضفي قيمة لا مثيل لها للمساحات الغير مستخدمة.

الراحة والاسترخاء

يختار الكثيرون كنب حرف أل لأنه من أكثر قطع الأثاث عملية وراحة، سواء لاستخدامه كسرير أو أريكة، فهو سيمنحك استرخاء مثالي لساعات طويلة، ويعود ذلك إلى جودة الخامات ومتانة الإسفنج والوسائ.

التصاميم العصرية

كنب حرف ال هو الخيار المثالي للمنازل العصرية بتصاميم المودرن، يوفر لكم متجر ايكيا هذا النوع من الأرائك بتصاميم غاية في الأناقة وألوان مبهجة وزاهية وأخرى حيادية؛ لتختار ما يتناسب مع مساحة منزلك وذوقك الشخصي.

هل يمكن تعديل كنب حرف ال من ايكيا؟

من أهم ما يتميز به هذا النوع من الكنب إمكانية تعديله بكل سهولة، ونقله أما يمين أو يسار الغرفة.

كم متر كنب حرف ال؟

تختلف المساحة والأمتار من كنبة لأخرى، فهناك كنب مقاس 2*3م وهذا الأنسب  لغرف الضيوف الكافية؛ وذلك لأنه يوفر مساحات كافية للجلوس، كما أنه يضفي لمسات من الفخامة إلى الديكور المنزلي.

كيف اختار كنب حرف ال مناسب؟

هناك مجموعة من القواعد عليك اتباعها لاختيار الكنب المناسب، فمثلاً يفضل اختيار كنب بألوان محايدة، هذا إلى جانب مراعاة مساحة المنزل، ومن الضروري اختيار قطع تتمتع بالجودة الفائقة، وينصح خبراء التصميم الداخلي باختيار كنب له قماش مقاوم للمياه والبقع؛ للحفاظ عليه لسنوات طويلة.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل