اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

كرسي اطفال بيبي شوب

استكشف أفضل كرسي اطفال بيبي شوب - تصميم مريح وأمان مضمون

كرسي اطفال بيبي شوب مصمم بعناية فائقة لتلبية احتياجات الأطفال في مراحل نموهم المختلفة، يتميز بتصميم مريح يوفر دعم مثالي لجسم الطفل ويساعده على الجلوس بشكل صحيح ومريح، يتوفر في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط ليناسب ذوق الآباء والأمهات يتناسب مع ديكور المنزل.

بفضل المواد عالية الجودة المستخدمة في صنع كرسي أطفال بيبي شوب، يوفر الكرسي متانة تضمن استخدامه لفترة طويلة، كما يتميز بسهولة التنظيف والصيانة، مما يسهل على الآباء والأمهات الحفاظ على نظافته، تابعوا من خلال مقالنا اليوم أبرز الموديلات التي يمكنكم الحصول عليها من المتجر.

15%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
70%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
20% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

استمتع بتوفيرات كبيرة على موديلات كرسي اطفال بيبي شوب باستخدام كود الخصم، احصل على أفضل مستلزمات الأطفال وومنتجات حديثي الولادة بأسعار مخفضة، اطمئن لسلامة طفلك مع تصاميم مبتكرة وجودة عالية، لا تفوت فرصة توفير مع الكود الخاص، استمتع بالتسوق الذكي واجعل تجربة الأمومة أكثر متعة واقتصادًا.

أبرز موديلات كرسي اطفال بيبي شوب

يتميز كرسي اطفال بيبي شوب بأنه لديه العديد من المواصفات التي تجعل الكثير من الآباء والأمهات يقبلون على شرائه، من بينها وجود حزام أمان قابل للتعديل، وأنه يمكن تأمين الطفل بشكل آمن في الكرسي ومنعه من السقوط،  كما يحتوي الكرسي على طاولة قابلة للفصل توفر مساحة للطفل لتناول الطعام أو اللعب.

بفضل كرسي أطفال بيبي شوب، يمكن للآباء والأمهات الاستمتاع براحة البال والثقة في أن أطفالهم يجلسون بشكل آمن ومريح، سيكون الكرسي رفيق مثالي لتناول الطعام والتفاعل مع العائلة في المنزل أو أثناء السفر.

مقعد سيارة جلوبفيكس 3 في 1 

كرسي اطفال بيبي شوب

اصطحبي صغيرك معك في الطلعات الخارجية بكل راحة وآمان بالحصول على مقعد السيارة جلوبفيكس المدهش هذا، مصمم بمقعد قابل للتحول بسهولة، لضمان وضعية سليمة لصغيرك حسب رغبتك، مع خمس نقاط آمان، للحفاظ على ثبات صغيرك في المطبات والطرق الوعرة، مصمم بطريقة هندسية متقنة، تضمن سهولة التركيب وتحقق الآمان المتكامل لصغيرك، مصنوع من خامة عالية الجودة متينة للغاية، وسهلة التنظيف والعناية بها.

مقعد سيارة من جراكو 4 إيفر دي إل إكس

كرسي اطفال بيبي شوب

يمنحك مقعد السيارة من جراكو فورايفر دي إل إكس 4 في 1 عشر سنوات من الاستخدام مع مقعد سيارة واحد، يتميز المقعد بغطاء سريع الإزالة، قفل حزام متكامل لسهولة التركيب، وتخزين أحزمة مطاطية خالية من الإزعاج لمساعدتك في إدخال الطفل وإخراجه.

يأتي مريح لطفلك ومريح بالنسبة لك لأنه ينتقل من الحزام المواجه للخلف إلى الحزام المواجه للأمام إلى الداعم لتحديد موضع الحزام المرتفع إلى معزز تموضع الحزام بدون ظهر، كما يحافظ وضع الإمالة بستة أوضاع على راحة طفلك، بينما يجعل نظام إنرايت مع المزلاج عملية التثبيت سهلة للغاية، تم اختبار المقعد بصرامة لتلبية أو تجاوز جميع معايير السلامة.

مقعد سيارة قابل للدوران 360 درجة من جوي

كرسي اطفال بيبي شوب

أضيفي مقعد السيارة الرائع هذا إلى أغراض صغيرك الأساسية لتحافظي على راحته وسلامته أثناء الرحلات، يتميز بتصميم عملي ونظام حماية جانبي، مع خيارات إمالة لضمان راحة الطفل، ويمكن استخدامه منذ الولادة.

مقعد السيارة مع حزام من جوي ايفري ستيجز

كرسي اطفال بيبي شوب

تعرف على مقعد الأطفال اف اكس، وسيلة النقل النهائية التي تجعل عملية النمو سهلة للغاية بداية من مرحلة الميلاد وحتى اثني عشر عام، إنها تحمل وتحتضن وتتكيف وتحمي الصغار على طول الطريق، بداية من المقعد المواجه للخلف منذ الولادة حتى 18 كجم، ثم التحول إلى المقعد المواجه للأمام من 9 إلى 36 كجم.

محملة بإضافات مريحة وملائمة بما في ذلك جوانب شبكية جيدة التهوية وحركة سحب واحدة وحزام من 5 نقاط مع أغطية ناعمة ومبطنة وجيب تخزين، فهي تجمع بين الشكل والوظيفة والراحة بشكل جميل، تم اختبار كل مرحلة بصرامة لتلبية أو تجاوز جميع معايير السلامة.

كيف أستخدم كود خصم بيبي شوب 2024

عندما تتسوق كرسي اطفال بيبي شوب يمكنك الاستفادة من العروض والتخفيضات المتاحة عن طريق استخدام كود خصم، تساعدك هذه الخصومات على الحصول على تجربة تسوق مميزة واقتصادية في اختياراتك لمنتجات الأطفال ومستلزمات الأمهات، لاستخدام كود الخصم يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة موقع بيبي شوب الرسمي أو تطبيقه المحمول.
  • تأكد من أنك تستخدم الإصدار الأحدث لضمان توافر خيار استخدام كود الخصم.
  • استعرض المنتجات واختر ما ترغب في شرائه، ثم قم بإضافة المنتجات إلى عربة التسوق الخاصة بك.
  • بعد الانتهاء من تحديد المنتجات، انتقل إلى صفحة الدفع أو عربة التسوق الخاصة بك.
  • في صفحة الدفع، قد يكون هناك حقل مخصص لإدخال كود الخصم.
  • ابحث عن هذا الحقل وأدخل الكود المخصص للخصم الذي ترغب في استخدامه.
  • بعد إدخال الكود، اضغط على زر “تطبيق” أو “تأكيد” لتطبيق الخصم على المبلغ الإجمالي للمشتريات.
  • سوف تظهر لك الخصم المطبق على الفاتورة النهائية.
  • استكمل عملية الدفع بشكل طبيعي وانتظر استلام طلبك بالمنزل.

متى يتم قلب كرسي الاطفال؟

تقلب كراسي الأطفال من حديثي الولادة عندما يصل وزن الطفل إلى 9 كجم، أما الكراسي أبكر من ذلك يتم توجيهها إلى الأمام فقط.

كم عمر كرسي الاطفال في السيارة؟

لا يوجد عمر محدد لكرسي الأطفال في السيارة، بل يعتمد على وزن وطول الطفل، هناك 3 أنواع رئيسية من الكراسى الخاصة بالأطفال بداية من حديثي الولادة وحتى 13 كيلو، وأخرى من 9 إلى 18 كيلو، كراسي من 15 كجم إلى 36 كجم.

من اي عمر يوضع الطفل في كرسي السياره؟

يجب وضع الطفل في كرسي السيارة من لحظة ولادته حتى بلوغه 10 سنوات أو وصوله إلى ارتفاع 145 سم.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل