اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

كرسبي رول الطازج

اكتشف طعم كرسبي رول الطازج واستمتع بطعم خيالي رائع

هل تبحث عن تجربة طعام استثنائية تجمع بين الطعم اللذيذ والصحة؟ نقدم لك اليوم قائمة كرسبي رول الطازج، رحلة إلى عالم النكهات التي عشقها قلوب ملايين الأشخاص حول العالم، حيث لم يعد مفهوم الوجبات السريعة مقترن بالطعم فقط، بل أصبح صحياً مع عدة وجبات لا تحتوي على سعرات حرارية عالية، سواء كنت من عشاق مطعم الطازج داخل أو خارج المملكة، سوف تجد في هذه المقالة ما تبحث عنه من أسعار الوجبات والمأكولات الجديدة لديهم.

يمكنك التمتع بطعم كرسبي رول الطازج والشهي والمفضل للكثير من خلال كود خصم الطازج والذي يوفر لك امكانية التمتع بطعم مختلف بسعر مميز.

منيو كرسبي رول الطازج بكم

كرسبي رول الطازج

لا يزال العديد من عشاق الوجبات السريعة يتساءلون عن سعر كرسبي رول الطازج في قائمة طعام مطعم الطازج الجديد لعام 2024، وبعضهم يريد أيضا معرفة المكونات الرئيسية، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال هذه الفقرة:

كرسبي الرول طازج

عبارة عن وجبة دجاج تحتوي على صدر دجاج وشريحة دجاج مدخنة وشريحة جبن وبطاطس، جنباً إلى جنب مع شرائح من الخس والطماطم وصلصة خاصة، تلف في شكل رول مقرمش للغاية بمذاق ومظهر لا مثيل له، خاصة مع خليط الطازج السري الذي يحبه الملايين، الشيء الرائع في هذا الطبق هو أن جميع مكوناته طازجة تماماً، ككل الأطباق التي تقدمها مطاعم الطازج ضمن قائمة الطعام.

وجبات كرسبي رول هوت دوج

تتكون من مزيج من الكرسبي رول المقرمش جداً،  يلف حول قطعة أو قطعتين من الهوت دوج الشهي والطازج أيضاً لتتذوق وجبة لذيذة للغاية.

سعر كرسبي رول الطازج

يقدم مطعم الطازج مجموعة متنوعة من الوجبات، تشمل كرسبي رول، إليكم جدول مفصل يوضح بعض الوجبات لديهم مع السعرات الحرارية والقيمة الغذائية وسعر كل وجبة:

نوع الوجبةالسعرالقيمة الغذائيةالسعرات الحرارية
كرسبي رول دجاج23 ريال20 جرام بروتين، 45 جرام كربوهيدرات، 15 جرام دهون430
كرسبي رول هوت دوج22 ريال18 جرام بروتين، 50 جرام كربوهيدرات، 20 جرام دهون480
كرسبي رول نباتي20 ريال15 جرام بروتين، 40 جرام كربوهيدرات، 12 جرام دهون390

كرسبي رول طازج بكم

كرسبي رول الطازج

يتساءل الكثير من الأشخاص ممن لديهم عشق كبير لوجبات المطاعم الشهيرة عن كم سعر كرسبي رول طازج؟ لذلك سوف نشرح لكم في هذه الفقرة نبذة عن بعضاً من الأسعار الخاصة بالوجبات مع العلم أنها متغيرة من وقت لآخر:

وجبة كرسبي رول الطازج تعد من أفضل وجبات الدجاج المقرمش المضافة إلى المنيو حديثاً، حيث حصلت على شهرة واسعة في داخل وخارج السعودية، كما أنها تتميز بالنكهات المتنوعة من الدجاج المقرمش مع إمكانية الحصول على إضافات من الصوص السري الخاص بهم.

وجبة كرسبي برجر أيضاً تعتبر من أحدث الوجبات السريعة التي تتواجد في الوقت الحالي في القائمة الخاصة بالمنيو لديهم، كما أنها تتميز بمذاقها الشهي ورائحتها، وقد حازت على إعجاب فئة كبيرة من الشباب والأطفال لأنها تحتوي على مكونات يحبها الجميع، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على مشروب غازي تفضله مع كل وجبة.

مميزات مطاعم الطازج في دول الخليج

مطاعم الطازج في دول الخليج تتمتع بعدة مميزات تجعلها وجهة مفضلة للعديد من الأشخاص، تتميز هذه المطاعم بتقديم أطعمة طازجة وصحية بجودة عالية، كما أنها تحضر بعناية واهتمام لضمان تقديم تجربة طعام مميزة، ومن أبرز مميزات هذه المطاعم أيضاً ما يلي:

  • تتميز بتنوع قائمة الطعام، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة العربية والعالمية لتلبية مختلف الأذواق.
  • كما تضمن مطاعم الطازج في الخليج جو مريح وديكورات جذابة، مما يخلق تجربة تناول طعام لا تنسى.
  • تعتبر هذه المطاعم خيار ممتاز لمحبي الطعام الصحي واللذيذ في منطقة الخليج.

مميزات الكرسبي رول الطازج

كرسبي رول الطازج

في كل قضمة من كرسبي رول الطازج تستمتع بتجربة مميزة ومثالية، تتميز هذه الوجبة اللذيذة بعدة مميزات، أولها هو الطعم الرائع الذي يمزج بين قرمشة الكرسبي ونعومة المكونات الداخلية بها اللذيذة، بالإضافة إلى ذلك، فإنها تقدم لك تجربة تذوق فريدة، حيث يمكنك اختيار الحشوة التي تفضلها من بين مجموعة متنوعة من النكهات، بالإضافة إلى أنها خفيفة وسهلة الهضم، مما يجعلها خيار جيد لمن يفضلون الوجبات الخفيفة، بادر بتذوق الوجبات الجديدة أيضاً المختلفة والتي لن تجدها إلا في الطازج بأسعار ممتازة.

ما هي مكونات كرسبي رول الطازج؟

يحتوي كرسبي رول طازج على قطع صدور الدجاج المقرمش، شريحة من الدجاج المدخن، شريحة من الجبن، شرائح من الطماطم، شرائح من الخس، صوص المايونيز، بالإضافة إلى صوص الطازج السري.

كم سعر كرسبي رول طازج بدون وجبة؟

يمكنك شراء كرسبي رول الطازج بدون وجبة بسعر 15 ريال سعودي، كما عليك انتهاز الفرصة في فترة العروض والتخفيضات للحصول على أفضل سعر للوجبات بأقل الأسعار من خلال تفعيل الكوبونات.

كم سعر كرسبي رول الطازج بكم؟

يعتمد سعر كرسبي رول طازج على نوعه فمثلاً سعر كرسبي رول دجاج 23 ريال سعودي، أما كرسبي رول هوت دوجتأتي بسعر 22 ريال سعودي، كرسبي رول نباتي 20 ريال سعودي.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل