اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

قصص اطفال

اقتني افضل مجموعة قصص اطفال مسلية وشيقة

شراء قصص اطفال عبر الإنترنت أصبح سهلاً، حيث يمكن للآباء والأمهات الآن شراء قصص ممتعة وتعليمية لأطفالهم من مجموعة واسعة من المتاجر الإلكترونية المشهورة مثل جرير ونون وأمازون في المملكة العربية السعودية.

تعد قصص الأطفال أداة هامة لتنمية الخيال وتعزيز القراءة لدى الأطفال، إن توفير هذه القصص عبر الإنترنت يسمح للأهل بتقديم تجربة قراءة ممتعة ومفيدة لأطفالهم في أي وقت وفي أي مكان، باستخدام المتاجر الإلكترونية المشهورة في السعودية يمكن الاختيار من بين مجموعة كبيرة من هذه الكتب المناسبة لأعمار أطفالهم ومستويات قراءتهم.

اقتني لطفلك مجموعة رائعة من قصص اطفال مميزة بسعر مثالي من خلال كود خصم نون الرائع والذي يوفر خصومات وعروض متنوعة على منتجات عدة لطفلك يمكن تقديمها هدية مميزة.

خصم حتى 40%
العرض
facebook f LinkedIn twitter
10% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
خصم 10%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

قصص اطفال عربية

أمازون، المتجر الإلكتروني العالمي الشهير يوفر مجموعة هائلة من قصص اطفال والكتب للأطفال، يمكن للآباء تصفح الموقع واختيار القصص التي تناسب اهتمامات واحتياجات أطفالهم، بالإضافة إلى ذلك يمكن الاستفادة من خدمة الشحن السريع لتوصيل الكتب مباشرة إلى المنزل.

سلسلة عيوشه – لا أريد ان انام بسهولة

قصص اطفال

سلسلة عيوشة قصص تربوية مصورة موجهة للأطفال متنوعة الأغراض يجد فيها الأطفال الإجابة على كثير من تساؤلاتهم في الحياة، كما تساعد الآباء والأمهات والمعلمين على تقريب الأشياء والموجودات والظواهر في الطبيعة وفي بيئتهم المحيطة من أذهان الأطفال في السنين المبكرة من العمر.

والتأثير في سلوكياتهم بالمعنى الإيجابي يوم بعد يوم وسنة بعد أخرى وهي من تأليف الكاتبة إيمان فؤاد الخطيب ورسوم أنفال محمود العبدالله، صادرة عن (الدار العربية للعلوم ناشرون وثقافة للنشر والتوزيع، 2016)

حكايات سدرة قصص وتلوين

قصص اطفال

يحتوي هذا الكتاب على قصص اطفال تثقيفية مكونة من (20) قصة تهدف إلى تعليم الأطفال السلوك الحسن، وتمييز الصواب من الخطأ، كما أنه يساعد المربين (الأهل، والمدرسين) على تعليم الأطفال كيفية التصرف السليم بطريقة واعية وآمنة في مواقف معينة قد يواجهها الأطفال مع الآخرين، وفي مناسبات عدة، وتأتي اللوحات الفنية والرسومات المميزة ليملأها الأطفال بالألوان الذي يكتمل معه عالمهم الجميل بكل جديد.

عالم القصص الخيالية – بيتر بان

قصص اطفال

مجموعة من 24 قصة مصورة ومنتقاة من روائع القصص الكلاسيكي للأطفال والناشئة سوف تنقلهم بقراءتها إلى فضاءات من عصر كان ما كان في سالف العصر والزمان، تروي لهم حكايات عن “علي بابا والأربعون لص”، “هايدي”، “لينا الصغيرة”، و بياض الثلج والأقزام السبعة” وغيرها.

هذه الحكايات التي جذبت أنظار قرائها على مر الزمان، مليئة بالمغامرات والمفاجآت والأحداث الطريفة والأجواء الآسرة و المفعمة بالخيال والتشويق والدهشة، مسرودة بأسلوب تربوي موجه مصحوب برسومات معبرة، يطالعها الأولاد بشوق واهتمام وذلك بفضل أسلوب تأليفها البسيط والمثير والرسومات الملونة والجميلة التي تحويها.

قصص اطفال قبل النوم

قصص اطفال

منصة جرير واحدة من أبرز سلاسل المتاجر في المملكة العربية السعودية، توفر مجموعة رائعة من القصص المصورة والكتب الخيالية والتعليمية، يمكن للآباء الاستفادة من موقعها الإلكتروني أو زيارة فروعها المنتشرة في أنحاء المملكة لشراء القصص المناسبة لأطفالهم.

حيث يمكنكم الدخول إلى المتجر والاختيار من بين العديد من القصص التي تناسب كل الأعمار، وشرائها بكل سهولة من خلال تفعيل كوبونات الخصم والحصول على أفضل الأسعار من خلالنا.

قصص اطفال جديدة وجميلة

نون المتجر الإلكتروني الشهير في المنطقة يقدم مجموعة واسعة من الكتب الإلكترونية والقصص المصورة التي يمكن شرائها وقراءتها بواسطة الأطفال على أجهزة الكمبيوتر اللوحي أو الهواتف الذكية، يوفر المتجر خيارات متنوعة تناسب جميع الأعمار، يمكنكم إختيار من بين القصص الأكثر مبيعاً لديهم من خلال قراءة التقييمات.

شراء قصص اطفال مناسبة من الإنترنت

باختيار قصص اطفال مناسبة وشرائها من الإنترنت، يمكن للآباء أن يوفروا لأطفالهم فرصة لاستكشاف العوالم الخيالية وتعزيز حب القراءة والتعلم لديهم، يعد الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المتاجر الإلكترونية المشهورة في المملكة العربية السعودية، مثل جرير ونون وأمازون، خطوة مهمة للحصول على قصص ذات جودة عالية وتناسب احتياجات الأطفال.

عند شراء القصص من هذه المتاجر، يجب على الآباء أن ينتبهوا إلى تقييمات المنتجات وتعليقات المستخدمين الآخرين، حيث يمكن أن توفر لهم فكرة عن جودة القصص ومدى تناسبها للأعمار المستهدفة، كما يمكن للآباء أيضًا الاستفادة من العروض والخصومات المتاحة لديهم للحصول على قصص أطفال بأسعار معقولة.

في النهاية إن شراء قصص الأطفال اون لاين يوفر للآباء والأمهات وسيلة سهلة ومريحة لتوفير قصص ممتعة ومفيدة لأطفالهم، يتيح لهم ذلك تعزيز حب القراءة وتنمية خيال الأطفال بطريقة مبتكرة وملائمة للعصر الرقمي الحديث.

اجمل قصص ما قبل النوم؟

توجد الكثير من قصص اطفال ما قبل النوم جميلة يمكنك روايتها للطفل مثل الليلة المدججة بالنجوم، الأميرة والضفدع، الثلاثة الدببة، بيتر بان.

ماذا أحكي لطفلك قبل النوم؟

هناك العديد من الأشياء التي يمكنك حكايها لطفلك قبل النوم مثل قصة قصيرة، أغنية هادئة، حكاية عن يومك، وصف لمكان مفضل لديك، صلاة، من المهم أن تختار شيئاً يساعد طفلك على الاسترخاء والاستعداد للنوم.

ما انسب قصص للاطفال؟

يعتمد اختيار أنسب قصص للأطفال على عدة عوامل منها العمر وما يناسبهم من قصص قصيرة ذات صور ملونة للأطفال ما قبل المدرسة مثلاً، أما من عمر 6 إلى 12 سنة تناسبهم القصص ذات الحبكة الأكثر تعقيد والشخصيات الأكثر تنوع.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل