اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

عطور نون

مجموعة عطور نون تأسر الحواس بمزيج رائع من الروائح الفاخرة

عطور نون ستجعل إطلالاتك متكاملة، ستمنحك الكثير من الجاذبية والأناقة، يضم الموقع مجموعة واسعة من أجود وأجمل الأنواع، لتناسب جميع إطلالاتك، هناك عطور شبابية وأخرى كلاسيكية، يمكنك تقديمها كهدية لزوجك في عيد الحب، ومن قسم العطور النسائية ستجد أنواعًا مميزة ورومانسية، لا تقلق فهناك الكثير من العطور الأصلية المتوفرة، وللتأكد من ذلك عليك بملاحظة كلمة (إكسبريس) المدونة أسفل المنتج، تسوق بين المنتجات التي سنعرضها لك فيما يلي لتختار ما يناسب ذوقك واحتياجاتك.

استخدم كود خصم عطور نون واحصل على تخفيض مثالي يصل إلى 70%، تسوق أجمل العطور الشرقية واتمتع بنفحات لا تضُاهي، ستكتمل أناقتك مع الأنواع المتوفرة بالمتجر، تسوق الآن واغتنم الفرصة.

أفضل عطور نون الرجالية

أجعل أناقتك مكتملة مع عطور نون المذهلة، وأضف لإطلالاتك تفرد وجاذبية طاغية، تصفح المنتجات التالية واختر ما يناسب ذوقك، واستمتع بانتعاش لا مثيل له، ومن أبرز الأنواع المتوفرة ما يلي:

عطر كلاسيك بلاك EDT 100ملل

عطور نون

يتكون هذا العطر من مكونات فاخرة جعلته أحد أفضل عطور نون فالطبقات العليا عبارة عن روائح التفاح واليوسفي والنازنج، أما النفحات الوسطى فهي من إبرة الراعي، الهيل، جوزة الطيب، ماء البحر والشاي، هذا النوع مناسب لعشاق العطور الكلاسيكية، نظرًا لتركيبته الرائعة، كما أنه من أجمل العطور الشرقية، عند رش هذا العطر ستشعر بمزيج من الاحاسيس الفريدة، ينصح برشه على مناطق النبض عند المعصمين وخلف الأذن.

رصاصي عطر شهرة للرجال 90ملل

عطور نون

من أجمل العطور الشبابية، رائحته آسرة ولافتة، ستمنحك الشجاعة والثقة، وستضفي الكثير من الجاذبية على إطلالاتك؛ لتحظى بحضر طاغي لا مثيل له، يمزج هذا العطر بين خشب الأزر، البرغموت، اللبان، العود، طحلب البلوط من لمسات من نفحات الأزهار، وقد ساعدته تلك المكونات في جعله رائحة ذكورية خشبية جذابة ومنعشة، مناسب لاستخدامه كعطر يومي، حجم العبوة 90ملل، واسم الموديل شهرة.

عطر العود الملكي جواهر كريستال

عطور نون

لعشاق رائحة العود المميزة عليكم بشراء هذا النوع من عطور نون سيمنحك شعورًا من الأناقة والحداثة، توفره لكم علامة لطافة التجارية، تلك التي تعد واحدة من أرقى وأشهر الماركات، سيلبي هذا العطر احتياجاتك، وسيناسب ذوقك بكل تأكيد، يتكون من نفحات فانيليا مدغشقر، الباتشولي، والمسك الناعم وخشب العنبر، هذا بالإضافة إلى مسك الروم، زهر العسل، اليوسفي وياسمين السامباك.

عطر سافاج أودي بارفيوم 100مل

عطور نون

من عطور نون الغنية عن التعريف، من أجمل العطور الرجالية الأنيقة، مناسب لجميع إطلالاتك سواء للعمل أو المناسبات، سيمنحك جاذبية مطلقة فهو من أجمل العطور الشرقية للرجال، وساعدته مكوناته على ذلك فهو مكون من نفحات الفانيليا، البارغموت، الخزامى، جوزة الطيب وزهرة اليانسون، سيمنحك شعور يمزج بين النفحات الشرقية والانتعاش، حجم العبوة 100مل، ومدة صلاحية المنتج 4 سنوات.

عطر سوليد 100مل

عطور نون

متع حواسك بروائح الحمضيات المنعشة مع هذا النوع من العطور الجذابة، مكونات قاعدة رائحة العطر من الخشب والمسك، لتمنحك جاذبية طاغية، حجم العبوة 100مل، يعد هذا النوع من أجمل العطور الخشبية المتوفرة بمتجر نون، لقد نال هذا المنتج تقييم 4 من أصل 5 نجوم، وقد أشاد العملاء بثباته ورائحته المميزة.

أفضل عطور نون النسائية

ستضفي عطور نون لإطلالتك جاذبية خاصة بفضل نفحاتها المميزة واللافتة، ستكتمل أنوثتك وجاذبيتك مع الأنواع التي يوفرها لكِ الموقع، ومن أهم الأنواع التي نالت تقييمات مرتفعة ما يلي:

عطر بيوتي EDP 100مل

عطور نون

توفر علامة كالفين كلاين الشهيرة هذا العطر المميز للنساء، إذا كنتِ من عشاق الياسمين فهذا خيارك المثالي، مكونات النفحات القاعدية من أرز فرجينيا، وبرش هذا العطر ستشعرين بالرقي والانتعاش، من أهم مميزات هذا النوع أنه يمنحك رائحة نظيفة طوال اليوم، بالرجوع إلى مكونات هذا العطر نجد أن النفحة الوسطى من الياسمين الهادئ والقاعدة العليا من حب المسك، حجم العبوة 100مل، وقد نال هذا النوع تقييم 4.5 نجمة من أصل 5 نجوم.

عطر باراديسو 75مل

عطور نون

عند رش هذا العطر المميز ستشعرين بأنك تحتضنين حديقة أنيقة، فمقدمة العطر من الحمضيات المنعشة ما يجعله مثيرًا للغاية، كما أنه ممزوج مع المندرين الحلو والبرغموت الدافئ، يتوفر هذا النوع من الماركة العالمية الشهيرة روبرتو كافالي، حجم العبوة 75مل، ومكونات هذا المنتج من نفحات شجر الصنوبر، نبات الغار، خشب السرو، اليوسفي، الياسمين.

ماء عطر فار أواي 50مل

عطور نون

من أجمل عطور آفون المميزة، يعشقها شريحة كبيرة من السيدات، فهو من أكثر العطور الجذابة والعصرية، نفحات هذا النوع العلوية ستمنحك الانتعاش، فهي مزيج من نفحات الخوخ، الياسمين، زهرة البرتقال، الفريزيا ونبات العبق، هذا إلى جانب النفحات القاعدية من العنبر، مسك الفانيليا وخشب الصندل، نال هذا المنتج تقييمًا مرتفعًا من قبل العملاء وصل إلى 4.2 من أصل 5 نجوم.

عطر كوكو مادموزيل 100مل للنساء

عطور نون

تعشق الكثيرات عطور شانيل المميزة والفريدة من نوعها، فهناك أنواع مناسبة لعشاق الروائح الرومانسية وأخرى للشابات مثل هذا النوع، من أجمل العطور الشرقية المنعشة، تصميم القارورة كلاسيكي سيزين طاولة غرفة النوم الخاصة بك، سيضفي لكِ أناقة وسحرًا خاصًا، مناسب للمرأة الحرة والجريئة صاحبة الشخصية القوية، نفحات هذا العطر من زهور البرتقال، الياسمين، الورد التركي، البرغموت، المسك الأبيض، ونجيل الهند والفانيليا.

تجارب عطور نون

يلجأ الكثيرون من عشاق التسوق الإلكتروني إلى الاستعانة بمحركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي للبحث عن تجارب عطور نون للتأكد من ثباتها وجودتها ونفحاتها هل هي مميزة أم لا، لذا سنعرض لك من خلال السطور التالية بعضًا من تجارب العملاء مع العطور المُقدمة من متجر نون الإلكتروني:

التجربة الأولى

أشارت أحد السيدات إلى أن عطور نون تمتاز بالجودة والثبات طوال اليوم، وقالت أن عطور رسيس من أجمل العطور المميزة بالمواقع، تمتاز بنفحاتها الأنيقة والفريدة.

التجربة الثانية

حصلت على عطر كوكو شانيل من موقع نون بسعر مثالي مع كود الخصم، أصبح من العطور المفضلة لدي، لقد حصلت على النوع الأصلي 100%، يمتاز بثباته الملحوظ ونفحاته اللافتة للانتباه.

طريقة استخدام كود خصم نون

من أهم مميزات موقع نون أنه يطلق أكواد وكوبونات خصم فعالة وحصرية، تمنح العملاء خصومات إضافية قد تصل إلى 25%، ولكن ما هي طريقة الاستخدام؟ هي واحد ة من الأسئلة التي يرغب العملاء في معرفتها، وطريقة الاستخدام بسيطة تأتي كما هو موضح بالنقاط التالية:

  1. توجه إلى موقع نون الإلكتروني.
  2. تسوق وأكمل عملية الشراء بشكل دقيق وبإدخال كافة التفاصيل المطلوبة.
  3. قم بنسخ رمز الخصم.
  4. لصق الكود في خانة “إضافة رمز الكوبون” تلك الموجودة بصفحة عربة التسوق.
  5. في حالة أن الرمز صالحًا ستظهر أمامك قيمة الخصم فورًا.
  6. انقر فوق “تابع للدفع الآمن”.
  7. استكمل الخطوات الأخرى وانقر “تأكيد”.

ما هي مميزات موقع نون؟

يعد نون من أشهر منصات التسوق الإلكترونية، يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات كالعطور والاكسسوارات والأزياء، يوفرها لكم بجودة عالية وأسعار استثنائية، هذا بالإضافة إلى أكواد خصم مفعلة وحصرية.

هل يمكنني استخدام كوبون خصم نون لأكثر من مرة؟

للأسف، قد أجاب الموقع على هذا السؤال بأنه لا يمكن استخدام رمز الخصم إلا لمرة واحدة فقط.

هل عطور نون أصلية؟

يوفر موقع نون الإلكتروني جميع العطور والمنتجات بالنوع الأصلي 100%، فهناك فريق متخصص لفحص جودة المنتجات بشكل دقيق للتأكد من أنها أصلية.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل