اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

عروض 6 ستريت للبلاك فرايداي

عروض 6 ستريت للبلاك فرايداي | أشهر 5 ماركات لا تفوتك

عروض 6 ستريت للبلاك فرايداي هي فرصتك الذهبية للحصول على منتجات عالية الجودة بأسعار مميزة، احرص على زيارة الموقع للإستفادة من خلال فترة البلاك فرايداي للحصول على أفضل العروض، ومع اقتراب يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر 2023، تستعد العديد من المتاجر للإحتفال بمناسبة البلاك فرايدي والتي سوف تبدأ في يوم الجمعة وتستمر حتى أسبوع كامل.

استفد الآن من كود خصم 6 ستريت الحصري! احصل على أحدث صيحات الموضة بأسعار لا تقاوم، اكتشف تشكيلة واسعة من الملابس والاكسسوارات بجودة عالية، سارع بالتسوق وتمتع بالتوفير مع عروضنا الحصرية.

خصم 25%
العرض
facebook f LinkedIn twitter
10% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
15% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

عروض 6 ستريت للبلاك فرايداي

عروض 6 ستريت للبلاك فريداي

استفد من عروض 6 ستريت للبلاك فرايداي المميزة واحصل على خصومات تصل إلى 70% وأكتر، تشمل هذه العروض ما يلي:

  • خصومات تصل إلى 70% على الكثير من المنتجات من أشهر الماركات العالمية والمحلية.
  • الحصول على خصم إضافي 10% على جميع المنتجات للأعضاء الجدد في 6 ستريت.
  • خصم 15% على للأعضاء الحاليين في 6 ستريت الذين يشترون لأول مرة خلال عروض البلاك فرايداي.
  • بالإضافة إلى مسابقات وسحوبات وجوائز مميزة على مدار عروض البلاك فرايداي.
  • عروض سوبر نوفمبر من 6 ستريت على الملابس والأحذية الأنيقة.

أشهر 5 ماركات لا تفوتك من 6 ستريت

إذا كنت ترغب في الحصول على عروض 6 ستريت للبلاك فرايداي من ماركات شهيرة تابع معنا أهم الأمثلة على هذه الماركات والخصومات الكبيرة عليها من خلال ما يلي:

ماركة تومي هيلفيغر

يقدم موقع 6 ستريت خصومات تصل إلى 70% على مجموعة واسعة من منتجات تومي هيلفيغر، مثل الملابس والأحذية والإكسسوارات، حيث يمكنك شراء من الملابس المخفضة ما يلي:

تومي هيلفيغر حقيبة ظهر بشعار ماركة من 6 ستريت

عروض 6 ستريت للبلاك فرايداي

تتميز حقيبة ظهر تومي هيلفيغر بشعار ماركة من 6 ستريت بتصميمها الأنيق والبسيط، وهي مثالية للاستخدام اليومي، تتميز الحقيبة بحجمها المتوسط، مما يجعلها مناسبة لحمل جميع مستلزماتك الضرورية، يصل سعرها 455 بدلاً من 650 ريال في العرض.

ماركة كالفن كلاين

يقدم موقع 6 ستريت خصومات تصل إلى 60% على مجموعة واسعة من منتجات كالفن كلاين، مثل الملابس والأحذية والإكسسوارات. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على:

كنزة قصيرة من كالفن كلاين

عروض 6 ستريت للبلاك فريداي

تميز كالفن كلاين جينز وكنزة قصيرة بياقة دائرية من 6 ستريت تصنيعها من مواد عالية الجودة، فهي مصنوعة من نسيج القطن، مما يجعلها ناعمة ولطيفة على البشرة، كما تتميز ببطانة من القماش، مما يوفر حماية إضافية لملابسك، تأتي بسعر 325 بدلاً من 650 ريال.

ماركة هوغو

يقدم موقع 6 ستريت خصومات تصل إلى 50% على عدد كبير من منتجات هوغو، مثل الملابس والأحذية والإكسسوارات. على سبيل المثال، يمكنك شراء:

هوغو سويتشيرت بشعار العلامة التجارية بلون عاكس

عروض 6 ستريت للبلاك فريداي

تلك القطعة الأنيقة متوفرة ضمن عروض 6 ستريت للبلاك فرايداي تتميز هوغو سويتشيرت بشعار العلامة التجارية بلون عاكس بتصميمها العصري المميز، وهي مثالية للإطلالات الكاجوال أو الرياضية، تتميز السويت شيرت بقصتها الفضفاضة، مما يجعلها مريحة ومناسبة لجميع الأوقات، كما أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة، مما يجعلها متينة ومقاومة للتلف، تأتي بسعر 228 بدلاً من 569 ريال.

ماركة ماركس آند سبنسر

 خصومات هائلة يقدمها المتجر تصل إلى 40% على مجموعة واسعة من منتجات ماركس آند سبنسر، مثل الملابس والأحذية والإكسسوارات، مثلا يمكنك الحصول على:

هودي بأكمام طويلة

عروض 6 ستريت للبلاك فريداي

يتميز الموديل بأنه كلاسيكي أنيق الكلاسيكي، يعتبر مثالي الإطلالات الكاجوال أو الرياضية، تتميز الهودي بقصتها الفضفاضة، مما يجعلها مريحة ومناسبة لجميع الأوقات، كما أنها مصنوعة من مواد ذات جودة عالية، يعتبره الكثيرون أحد أفضل لبس شتوي نسائي الأنيقة.

ماركة اديداس

خصومات تصل إلى 30% على مجموعة واسعة من منتجات اديداس، مثل الملابس والأحذية والإكسسوارات، على سبيل المثال،

أديداس تي شيرت مطرز من 6 ستريت

عروض 6 ستريت للبلاك فريداي

تتميز أديداس تي شيرت مطرز بأنها مصنوعة من مواد تجعلها غير قابلة للتلف، كما أنه مناسب للاطلالات اليومية، يمكن الحصول عليه بسعر مخفض من الموقع بسعر 164 ريال سعودي.

نصائح لأستخدام كود خصم 6 ستريت وتوفير المال عند التسوق

  • يقدم موقع الموفر احدث كوبونات خصم إلى جانب عروض 6 ستريت 2023 للبلاك فرايداي في الزمن الحقيقي، حرص على زيارة الموقع بشكل دوري.
  • يتيح موقع 6 ستريت إلغاء الطلب كاملًا أو بشكل جزئيّ قبل شحنه.
  • يمكنك التّحقُّق من حالة طلبك عبر حسابك الشّخصيّ على موقع 6 ستريت من خلال علامة التّبويب “وضع الطلب”.
  • استخدم موقع مقارنة الأسعار للعثور على أفضل سعر المنتجات التي ترغب في شرائها.
  • غالبًا ما يقدم موقع 6 ستريت عروضًا وخصوماتًا خلال المواسم الموسمية، مثل عيد الفطر وعيد الأضحى ورأس السنة الجديدة.

كم ياخذ توصيل 6 ستريت؟

تعتبر خدمة توصيل 6 ستريت هي الأسرع على الاطلاق مقارنة بجودة وسلامة شحن المنتجات، تلك المدة لا تتجاوز الأسبوع مهما كانت الماركة والمنتج المطلوب شحنه إليك.

كم باقي على البلاك فرايدي في السعودية؟

بعد التعرف على موعد البلاك فرايدي 2023 في السعودية الذي سيوافق يوم الجمعة 24 نوفمبر، وهو آخر يوم جمعة بالشهر، لا تفوت عروض 6 ستريت للبلاك فرايدي هذا العام.

متى توصل طلبية 6 ستريت؟

موقع 6  ستريت حريص على منح عملائه تجربة شرائية مُدهشة مع الحفاظ التام على سلامتهم وصحتهم بتوصيل المُنتجات حتى باب المنزل فور طلب المنتج من الموقع في خلال 5 أيام عمل، وذلك بمساعدة شركة فيتشر وشركات نقل أخرى.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل