اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

عروض فيكتوريا سيكريت السعودية

استمتعي بالتسوق مع أحدث عروض فيكتوريا سيكريت السعودية

تعد عروض فيكتوريا سيكريت السعودية من أكثر ما يبحث عنه النساء، فهي واحدة من العلامات التجارية الشهيرة والمرموقة التي تحظى بشعبية كبيرة حول العالم، وفي المملكة العربية السعودية، يتمتع عشاق الموضة بفرصة الاستمتاع بالعروض، حيث يتم تقديم تخفيضات مغرية وعروض لا تقاوم على الكثير من منتجات المتجر سواء بشكل عام، لذلك تابعوا معنا في هذا المقال لكي تتعرفوا أكثر بشكل مفصل على أهم الخصومات المقدمة لديهم.

استمتعي بأقوى عروض فيكتوريا سيكريت السعودية الحافلة بالخصومات والتخفيضات الهائلة فور استخدامك كود خصم فيكتوريا سيكريت الذي يمنحك الفرصة بشراء ما يحلو لك بسعر رمزي.

خصم 15%
كوبون

كود خصم فيكتوريا سيكريت السعودية والامارات والكويت وقطر 15%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
15% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

أبرز عروض فيكتوريا سيكريت السعودية

فيكتوريا سيكريت السعودية

تتميز عروض فيكتوريا سيكريت السعودية بتنوعها وشموليتها، يمكنك الاستفادة من تخفيضات مذهلة على مجموعة متنوعة من الأزياء، بداية من الملابس الداخلية الفاخرة التي تبرز أنوثتك وتعزز ثقتك بالنفس، وصولاً إلى الملابس الرياضية التي تجمع بين الأناقة والراحة وتساعدك في الحفاظ على لياقتك البدنية.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيكتوريا سيكريت العديد من المستحضرات المثيرة للإعجاب في مجال التجميل، ستجد العديد من منتجات العطور ومستحضرات العناية بالبشرة وأحمر الشفاه، والعروض لديهم تجمع بين التصاميم الرائعة والجودة العالية والأسعار المغرية، تسوق الآن واستمتع بتجربة فريدة من نوعها في عالم الموضة والجمال من بين العروض التالية:

عروض خاصة اشتري 1، واحصلي على 1 مجاناً يوم التأسيس

احتفالاً يوم التأسيس، تقدم فيكتوريا سيكريت السعودية عروض مميزة لا مثيل لها، استمتعي بعرض “اشتري 1، واحصلي على 1 مجانًا” على مجموعة واسعة من المنتجات بما فيها العطور دللي نفسك بأجمل الروائح من فيكتوريا سيكريت، مثل Bombshell و Love Spell و Bare Vanilla و Coconut Milk و Scandalous و Tease، واحصلي على عطر آخر مجاناً.

احصلي على مكياج ساحر مع مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل من فكتوريا سيكريت، مثل أحمر الشفاه، وظلال العيون، والماسكارا، وكريم الأساس، واحصلي على قطعة أخرى مجاناً، بالإضافة إلى ملابس النوم استمتعي براحة لا مثيل لها مع مجموعة من ملابس النوم الناعمة والمريحة، واحصلي على قطعة أخرى بشكل مجاني تماماً.

كما يمكنك الحصول على إكسسورات رائعة من المتجر مثل الحقائب والمجوهرات بأسعار لا تقاوم والإستفادة بقطعة مجانية أخرى، لا تفوتي هذه الفرصة الرائعة واحصلي على أجمل المنتجات، العرض ساري لفترة محدودة فقط، لذا سارعي في زيارة الفروع  أو تسوقي عبر الإنترنت للاستفادة من هذا العرض المميز.

عروض على جميع المنتجات

فيكتوريا سيكريت السعودية

من أفضل عروض فيكتوريا سيكريت السعودية هو خصم 20% على جميع المنتجات، بما فيها العطور ومستحضرات التجميل وملابس النوم والملابس والإكسسوارات، من خلال شراء قطعة والحصول على قطعة أخرى من منتجات مختارة، أو الهدايا المجانية عند الشراء بقيمة معينة، خصم 30% على جميع حمالات الصدر، من بينها حمالات الصدر الرياضية وحمالات الصدر الداعمة وحمالات الصدر بدون أسلاك، بالإضافة إلى عرض “2 بسعر 1” على بعض حمالات الصدر المختارة.

عرض ملابس النوم

خصم 25% على جميع ملابس النوم، من بينها بيجامات وارواب وقمصان النوم، بالإضافة إلى عروض “اشتري 1، واحصلي على 1 مجانًا” على بعض ملابس النوم المختارة.

تخفيضات وعروض الملابس

خصم 20% على جميع الملابس من بين عروض فيكتوريا سيكريت السعودية، من بينها الفساتين والسراويل والقمصان والتنانير، بالإضافة إلى عرض “3 بسعر 2” على بعض الملابس المختارة.

العطور الفاخرة

خصم 15% على جميع العطور الفاخرة، من بينها عطور Bombshell و Love Spell و Bare Vanilla و Coconut Milk و Scandalous و Tease. ، بالإضافة إلى عروض “اشتري 1، واحصلي على 1 مجانًا” على بعض العطور المميزة لديهم.

عروض البخاخ المعطر واللوشن

فيكتوريا سيكريت السعودية

خصم 25% على جميع بخاخات الجسم واللوشن، من بينها بخاخات الجسم المعطرة برائحة العطور الفاخرة، كما يمكنك الحصول على بعض بخاخات الجسم واللوشن المختارة بشكل مجاني عند شراء قطعة واحصل على قطعة اخرى.

ناتشورال بيوتي وعروض بينك

خصم 20% على جميع منتجات ناتشورال بيوتي المتاحة لدى عروض فيكتوريا سيكريت السعودية، من بينها مستحضرات التجميل المصنوعة من مكونات طبيعية، وخصم 15% على كافة منتجات الجمال من بينك، من بينها مستحضرات التجميل والعطور وملابس النوم والإكسسوارات، بالإضافة إلى عروض “2 بسعر 1” على بعض منتجات الجمال من بينك.

ما هو سعر برفان فيكتوريا سيكريت؟

عادة ما يكون سعر برفان فيكتوريا سيكريت (Eau de Parfum) أعلى من سعر بودي سبلاش، ويتراوح بين 40 إلى  100 دولار للزجاجة بحجم 50 مل، بالإضافة إلى أن السعر يعتمد على نوع وتركيز العطر.

ما هي افضل عطور فيكتوريا سيكريت؟

تختلف عطور فيكتوريا سيكريت حسب الذوق الشخصي، ولكن إليك بعض العطور الشهيرة والمفضلة لدى الكثيرين لوف سبيل وهو عطر زهري فاكهي رومانسي، بومبشيل المثير، وعطر بار فانيليا الدافئ، فضلاً عن عطر كوكونت ميلك الاستوائي المنعش.

كم سعر بودي سبلاش فيكتوريا سيكريت؟

تراوح سعر بودي سبلاش فيكتوريا سيكريت (Mist) عادةً بين $8 – $18 دولار أمريكي للزجاجة بحجم 250 مل، اعتمادًا على نوع العطر والعروض المتاحة. يمكنك العثور عليها أحيانًا بأسعار مخفضة خلال التخفيضات الموسمية أو العروض الترويجية.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل