اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

عروض علي اكسبريس

عروض علي اكسبريس للبلاك فرايداي .. اقتني منتجاتك المفضلة بخصم 50%

تحقق من تجارب التسوق الاستثنائية مع عروض علي اكسبريس واكتشف أحدث المنتجات بأسعار مخفضة واستفد من خصومات لا تقاوم، متعة التسوق تصل إلى ذروتها مع مجموعة واسعة من العروض الحصرية على منتجات متنوعة، تألق بالأزياء وحدد أسلوبك مع تشكيلة الإلكترونيات المبهرة، واستمتع بتجربة تسوق فريدة من نوعها، لا تفوت فرصة الحصول على أفضل العروض والتخفيضات من علي اكسبريس، وامنح حياتك لمسة من الرفاهية بأسعار لا تقاوم.

استمتع بتجربة تسوق مميزة مع كود خصم على اكسبريس، احصل على فرصة لتوفير كبيرة عند الشراء عبر الاستفادة من عروض علي إكسبريس الحصرية، تسوق أجمل الأزياء الرجالي والنسائي ومجموعة واسعة من الإلكترونيات.

10% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
50%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
خصم حتى 40%
العرض
facebook f LinkedIn twitter

عروض علي اكسبريس للبلاك فرايداي

عروض علي اكسبريس

انطلقت سفينة عروض علي اكسبريس للجمعة البيضاء على مجموعة هائلة وواسعة من المنتجات، الخصومات تصل إلى 90% على بعض المنتجات، ومن أهم القطع الموجودة داخل التخفيضات ما يلي:

  • خصم على سماعات الأذن لينوفو بقيمة 94%.
  • خصومات تصل إلى 54% على منفاخ عجلات الدراجة وإطارات السيارات.
  • خصم على الساعات الذكية بنسبة 98% لفترة محدودة.
  • تخفيضات على النظارات الشمسية من العلامات التجارية المعروفة للرجال والنساء بقيمة 59%.
  • عروض وخصومات على سماعات البلوتوث اللاسلكية (سماعة رياضية) بقيمة 56%.
  • تخفيضات على الحقائب النسائية بقيمة 96%.

عروض جمعة السوبر من علي اكسبريس

ما هي المنتجات الأفضل مبيعًا في عروض على اكسبريس أو ما تُعرف بـ عروض السوبر)، هي عملية بحثية ازدادت بشكل ملحوظ على مدار الأيام القليلة الماضية، وردًا على تساؤلاتكم سنعرض لكم القطع التي نالت نسبة مرتفعة من المبيعات، وهي كالتالي:

نظارة شمسية مستقطبة

عروض علي اكسبريس

تفرد بأناقتك مع تلك القطعة الفريدة، واحدة من أجمل نظارات شمسية للرجال، تتوفر باللون الأسود العتيق سواء لون الإطار أو لون العدسات، متاحة الآن داخل عروض السوبر من علي إكسبريس بسعر 14.67 بدلاً من 35.81 ريال أي بقيمة خصم 59%.

ساعة رجالي كوارتز

عروض علي اكسبريس

من أفخم ساعات اليد الرجالي المتوفرة داخل المتجر، نالت نسبة مبيعات فاقت الـ 10 آلاف، وذلك بفضل مميزاتها، الساعاة مقاومة للصدأ وكذلك للمياه، يعُرض على شاشاتها التاريخ والأسبوع أيضًا، مضيئة بشكل أنيق ولافت ما يمنحها تميز مذهل، متاح داخل العروض بخصم 95% ، السعر 26.53 بدلاً من 615.74 ريال.

حقيبة عضوية جلدية

عروض علي اكسبريس

الحقائب أو (المحفظة) من أهم القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها للرجال والنساء، تم أتاحت هذا النوع الفاخر بخصم 59% داخل عروض علي اكسبريس للبلاك فرايداي .. اقتني منتجاتك المفضلة بخصم 50% عروض على اكسبريس فالسعر ولفترة محدودة 13.21 ريال بدلاً من 32.19، الحقيبة تتميز بأنها متعددة الوظائف، مزودة بسحاب لحماية مقتنياتك، سعتها الداخلية كبيرة؛ لتخزين أكبر قدر من مستلزماتك بأمان.

خصومات علي اكسبريس للجمعة البيضاء

لعشاق الموضة، لا تفوتكم عروض علي اكسبريس المذهلة، استمتعوا بعملية تسوق خيالية، حققوا أقصى فائدة من الخصومات على الأزياء الأنيقة والعصرية، من أهم القطع الموجودة الآن داخل العروض:

حقيبة يد Crossbody

عروض علي اكسبريس

واحدة من أجمل حقائب اليد النسائية، يوفرها لكِ المتجر بألوان غاية في الأناقة كاللون الأبيض، الأسود، البني، تأتي مع سلسال، ما يجعلها خيارك المثالي في المناسبات والسهرات المسائية، الحقيبة مربعة مصنوعة من الجلد الفاخر، متاحة بخصم 69%، ليصبح السعر 27.42 بدلاً من 90.03 ريال.

حذاء رياضي صيفي

عروض علي اكسبريس

للرياضيين ننصحكم باقتناء هذا الحذاء الرياضي؛ للاستمتاع بالأنشطة والتمارين الرياضية، يتميز هذا النوع بأنه خفيف الوزن، سيمنحكم التهوية الجيدة؛ لأنه مزود بفتحات، متوفر باللونين الرصاصي والأزرق الداكن، متاح داخل عروض علي اكسبريس للبلاك فرايداي بخصم 76%، السعر الآن ولفترة محدودة 16.76 ريال فقط لا غير.

سترة محبوكة بأكمام طويلة

عروض علي اكسبريس

لا يجب أن تخلو خزانتك من تلك السترة الأنيقة، استقبلي موسم الشتاء مع أجمل ملابس شتوية نسائي من علي إكسبريس، تتميز القطع بمختلف الألوان بأنها شيك مناسبة للأجواء الخريفية الشتوية، الأكمام محبوكة والياقة مدورة، الألوان غاية في الأناقة منها الأبيض، البرتقالي والأسود، استمتعي بخصم 55% عند شرائك الآن، السعر فقط ولفترة محدودة 18.58 ريال.

طريقة الشراء من علي إكسبريس

للاستفادة من خصومات علي اكسبريس وللشراء بأمان من داخل الموقع عليكم باتباع مجموعة من الخطوات بشكل صحيح، تلك المتمثلة في النقاط التالية:

  1. الدخول إلى موقع علي إكسبريس.
  2. تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني.
  3. استخدام الحقل الفارغ المخصص للبحث للعثور على المنتجات.
  4. اختيار عروض البلاك فرايدي أو عروض السوبر.
  5. النقر على “إضافة إلى عربة التسوق” للمنتج الذي تود شراؤه.
  6. بعد الانتهاء قم بإدخال بياناتك كاملة بشكل صحيح وتأكيد الطلب

هل يمكنني إلغاء الطلب من علي إكسبريس؟

بالتأكيد، كل ما عليك فعله النقر على “إلغاء الطلب” ويتم ذلك في حالة أن النظام لازال ساريًا في مدة أقصاها 7 أيام من الدفع.

كيف أتواصل مع علي إكسبريس؟

للشكاوى والاستفسار يمكنكم التواصل مع الخدمة الإلكترونية من داخل الموقع، الخدمة متاحة طوال الأسبوع.

ما هي طرق الدفع المتاحة في متجر علي إكسبريس؟

يتيح المتجر طرق دفع متعددة؛ تلبية لاحتياجات جميع العملاء، يمكنكم الدفع من خلال أبل باي أو فيزا، أو الدفع عند الاستلام.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل