اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

عبايات سوداء 2023 - تألقِ مع أحدث صيحات الموضة والجمال

عبايات سوداء 2023 - تألقِ مع أحدث صيحات الموضة والجمال

هل تبحثين عن الأناقة والجمال؟ هل ترغبي في طلة جذابة؟ تعتبر العبايات السوداء من أشهر الإطلالات أناقة وجمال، فمن خلال عبايات سوداء 2023 يمكنك الإطلاع على أحدث التصاميم والتشكيلات للعبايات السوداء، فهي من الملابس التي تفضلها العديد من النساء والفتيات بجميع الأعمار، حيث تعطيهن مظهرًا أفضل، لدينا الآن مصممون متخصصون في صنع أفضل تصاميم العبايات السوداء بناءً على الطلب المتزايد عليها.

أحدث عبايات سوداء 2023

أحدث عبايات سوداء لعام 2023 تأتي بتصميمات رائعة تجمع بين الأناقة والأنوثة، حيث تعكس هذه العبايات الأناقة الكلاسيكية وتتميز بقصات مبتكرة وتفاصيل متقنة تضفي عليها لمسة فريدة، نذكر منها الآتي:

عباية ولاء

عباية ولاء

نأتي بأفضل وأحدث خصومات سيفي على عبايات سوداء 2023 عندما تقومِ بتفعيل كود خصم سيفي الذي نعطيه لكِ وحصريًا من اطلب كوبون.

اضمنِ شراء أروع العبايات الأنيقة السوداء بشياكة وبأقل سعر الآن.

تأتي العباية بلون أسود جميل ومزينة بتفاصيل أنيقة بألوان الرمادي والأبيض، وهي مصنوعة من الكريب الكوري رقم 1.

أحدث عبايات سوداء 2023 حيث يتميز تصميم العباية بالتفرد والابتكار، كما تجمع بين الأناقة العصرية والكلاسيكية في نفس الوقت.

يمتاز اللون الأسود الأنيق بأنه يتناسب مع جميع المناسبات والإطلالات مما يجعله خيارًا مثاليًا للسهرات الرسمية والمناسبات الخاصة، سعر العباية 193 ريال سعودي.

عباية شيفون أسود

2 3

تتميز العباية بالكم الداخلي من الشيفون باللون الإسود، فهي أجدد عبايات سوداء 2023

تأتي بأكمام واسعة، وبالنسبة للجزء الأمامي منها فهو يمتاز بالتطريز الأنيق على طوله ابتداء من الرقبة وحتى أسفل العباية بالخرز الأسود. سعر العباية 193 ريال.

عباية إبتسام

عباية إبتسام

من أفضل أنواع أقمشة العبايات  فهي مصنوعة من الكريب كوري رقم 1،والكريب نسيج خفيف ومنسدل وقوي في نفس الوقت.

مما يجعلها مناسبة للاستخدام في المناطق الحارة، تتوفر العباءات الكريب بألوان وتصاميم متنوعة، وعادة ما تكون مطرزة أو مُزينة بكشكشة أو شُرابات، سعر العباية 193 ريال.

عبايات سوداء خليجي

4 1

يعتبر عالم الموضة والأزياء ضخمًا جدًا، حيث نجح في استيعاب العديد من التصاميم المتنوعة والمبهرة لتلبية الكثير من الطلبات على العبايات السوداء والعبايات السوداء الخليجية التي تناسب جميع السيدات.

هناك العديد من التصاميم التي تلائم جميع النساء بغض النظر عن أعمارهن، بسبب اختلاف أذواقهن في اختيار النمط والأسلوب المناسب لهن. 

حيث تتميز العبايات السوداء الخليجية بالأناقة والرقي وتلك اللمسات التي تحتاجها الفتيات والنساء ضمن تصاميم عبايات سوداء 2023 التي يغلب عليها طابع الرقي والعصرية.

أهم تصاميم عبايات سوداء 2023

نجح عالم الأزياء و الموضة في استيعاب العديد من التصميمات المتنوعة والمتميزة، بما في ذلك العبايات السوداء الجميلة والمذهلة، التي تلبي الكثير من الطلبات.

ومن أهم التصاميم للعبايات السوداء لعام 2023 التالي:

عبايات سوداء مصممة للبنات

5

تتوافر العديد من أشكال وتصاميم العبايات السوداء للبنات بما في ذلك العبايات المفتوحة والسهلة في الارتداء، والتي تتميز بأفضل الزخارف والزينة.

حيث تتميز معظم تصاميم عبايات سوداء 2023 للبنات بأنها مفتوحة من الأمام وتتناسب مع توب طويل بلون رمادي فاتح مع أكمام مستوحاة من التفاصيل المطرزة.

تتميز العباءة بتصميمها الأمامي المغلق، وتم صُنعها من الكريب، وهي متوفرة بثلاثة ألوان هي الأبيض، الرمادي والأسود.

عبايات بسيطة سوداء

6

عباية فاخرة وعصرية بتصميم رقيق حيث تتكون من قماشين مختلفين، الأول باللون البيج الفاتح والآخر باللون الأسود، مزينة بتطريز لؤلؤي أسود.

إطلالات خريف من العبايات السوداء

على الرغم من أن العبايات السوداء تناسب جميع الفصول إلا أنها تُعد من القطع الأساسية المناسبة والتي يسهل تنسيقها وتجعل أي إطلالة تبدو أكثر فخامة وخاصة في فصل الخريف، لذلك قدمنا لك إطلالات تناسب فصل الخريف منها:

العبايات السوداء الشفافة

7 1

أثبتت العبايات السوداء المصممة من خامات شفافة حضورها من جديد ضمن مجموعات عبايات لعام 2023. 

قدمت ماركة لوزان واحدة من أجمل التصاميم، التي تتميز بحواف غير متساوية وأكمام واسعة بشكل جرس وتطريز دقيق. يمكنك تنسيقها مع قميص وبنطال باللون البرتقالي الشائع للحصول على طلة خريفية مميزة. أكملي أناقتك بحذاء نيود أو أسود واختاري حقيبة بنفس اللون.

العبايات الستان السوداء

8

تعاقدت الماركات الشهيرة في هذا العام على استخدام الساتان الرائج في تصميماتها، والنتيجة كانت عبايات فاخرة يمكن أن تضيف لمسة من الأناقة لمجموعة ملابسك وتجعلك تبدين متألقة طوال اليوم. 

تشكيلة مختلفة من العبايات السوداء 

يبحث الكثير من النساء والفتيات عنها في محلات الملابس لشرائها وارتدائها عند الخروج من المنزل أو في المناسبات والخروجات، تحتوي العبايات السوداء على تطريزات جميلة وموديلات مميزة، وتبرز جمال العباية وجمال المرأة التي ترتديها وتمنحها مظهرًا فريدًا وأنيقًا، وتتمثل هذه العبايات في الآتي:

عباية واسعة بتصميم فراشة

9 1

عبايات الفراشات الواسعة مشهور جداً بين سكان الخليج العربي ويتمتع بشهرة واسعة بسبب ملائمته لجميع أنواع النساء سواء كانت نحيفة أو سمينة، تتألف عباية الفراشة من خامة الحرير التي تشكل المكون الأساسي لها، وتمتاز بوجود طرحة مميزة. 

عبايات سادة سوداء سمبل

10

العبايات السوداء العصرية رائعة حقًا حيث يجتمع الإبداع والفن مع الأناقة والرقي، تتميز هذه العباية بأنها بسيطة ولكن ذات تصميم جميل، وبفضل لونها الأسود تعطي شعورًا بالفخامة العالية.

يمكن استخدامها كعباية خروج أو الحضور في المناسبات، كما يوجد في أسفل العباية طرحة تزيد من رونقها الفخم وتكبر حجمها والأكمام واسعة، وتتميز العباية بوجود سحاب يمكنكِ ارتداءها مع سروال لتحولها إلى عباية كاجوال.

نصائح مهمة عند تسوق العبايات

نقدم لك بعض النصائح التي تساعدك في اختيار العباية المناسبة لك وخاصة عند التسوق أون لاين، حيث يجب مراعاة بعض الأمور من أهمها:

  • اختيار العباية التي تناسب شكل الجسم.
  • مراعاة الطول والمقاسات عند طلب العباية.
  • اختيار نوع القماش المناسب.

ما هي اخر موضة العبايات؟

من أحدث تصاميم عام 2023 للعبايات إدخال الجلد والفرو فيها

ما هو القماش الملكي؟

هو القماش الذي يتميز نعومة الملمس، وسماكة الخيط، والتقاليم البسيطة

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل