اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

صواني ديكور

صواني ديكور لتحقيق دمج فريد بين الأناقة والعملية في تصميم منزلك

تُعد صواني ديكور من القطع المنزلية الأنيقة التي يمكن استخدامها لتخزين الأشياء أو لتقديم الطعام أو كقطعة ديكور،  تتوفر صواني الديكور بالعديد من التصاميم والأشكال والألوان، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لتزيين أي مساحة في المنزل، سنتعرف اليوم على موديلات الصواني الخاصة بالديكور في أكثر من متجر وخامات كل منها وأسعارها تابعوا معنا.

استمتع بأجمل تصميمات صواني ديكور بأحجام متنوعة من خلال كود خصم نمشي والذي يضمن لك التمتع بأقل الأسعار وبخصومات رائعة لن تجدها إلا من خلال استخدام الكود.

60%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
15% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
خصم 5%
كوبون

كود خصم ريك راك شوب مصر 5%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter

صواني ديكور من متجر نمشي

تتوفر صواني ديكور في متجر نمشي بالعديد من الخامات من أهمها صواني الخشب التي تأتي بطبيعتها الدافئة والأنيقة، تتوفر صواني الخشب بالعديد من الأنواع، منها الخشب الطبيعي والخشب المعالج الذي يتميز بأنه خفيف وسهل في التنظيف، بالإضافة إلى صواني ديكور من البلاستيك ومن الزجاج، وغيرها من المعادن أيضاً المتميز بجماله وجودته العالية،

اسعار صواني ديكور في متجر نمشي

تختلف أسعار صواني ديكور في متجر نمشي حسب الخامة والحجم والشكل والتصميم، بشكل عام تتراوح أسعار صواني الديكور في متجر نمشي بين 50 و200 ريال سعودي.

خصومات صواني الديكور في متجر نمشي

يقدم متجر نمشي العديد من الخصومات على صواني الديكور، والتي يمكن أن تصل إلى 50 %. يمكن العثور على الخصومات على صواني الديكور في متجر نمشي على صفحة “العروض والتخفيضات”، فيما يلي بعض الأمثلة على صواني الديكور المتوفرة في متجر نمشي:

صينية خيزران بمقابض

صواني ديكور

منسوجة يدويًا في اندونيسيا هي الأفضل لعرض الفواكه والخضروات أو يمكن استخدامها لحمل الطعام، يمكن أيضًا استخدامها كقطعة ديكور جميلة ذات أنماط رائعة لتجميل غرفة المعيشة وروضة الأطفال عن طريق تعليقها من السقف وغيرها، قد تختلف القياسات قليلاً بسبب الطبيعة اليدوية للمنتج، طبيعي بالكامل وساعد في حماية البيئة والمواد الطبيعية واللون الطبيعي

صواني ديكور ايكيا

صواني ديكور

تميز صواني ديكور ايكيا بتنوع تصاميمها وألوانها، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لتزيين المنزل بلمسة أنيقة،  تتوفر الصواني بمواد مختلفة، منها الخشب والبلاستيك والزجاج، يمكنك الشراء من خلال زيارة أحد متاجر ايكيا أو من خلال الموقع الإلكتروني، إذا كنت ترغب في شراء صينية من خلال الموقع الإلكتروني، فيمكنك ذلك باتباع الخطوات التالية ولكن لا تنسى استخدام كود خصم ايكيا لتخفيض لا مثيل له:

  • انتقل إلى قسم “صواني” على الموقع الإلكتروني.
  • حدد الحجم والشكل واللون الذي تفضله.
  • أضف المنتج إلى سلة التسوق.
  • انتقل إلى صفحة الخروج.
  • أدخل معلومات الشحن والدفع.
  • اضغط على زر “اطلب الآن”.

مميزات صواني ديكور ايكيا

قبل أن نتطرق إلى عرض مزايا تلك الصواني ننصحكم بإلقاء نظرة على أجمل طاولات تلفزيون حديثة من ايكيا لتكتمل أناقة منزلك، تتميز صواني ديكور ايكيا بالعديد من المزايا منها:

  • أنها موجودة بالعديد من التصاميم والألوان، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لتزيين المنزل بلمسة أنيقة.
  • تصنع صواني ديكور ايكيا من مواد عالية الجودة، مما يجعلها متينة وتدوم طويلاً.
  • تتوفر صواني ديكور ايكيا بأسعار معقولة، مما يجعلها خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يبحثون عن صينية ديكور بسعر مناسب.
  • خصم 50% على جميع المنتجات في المناسبات الخاصة.

صينية لون نحاسي من ايكيا

قطعة منزلية فاخرة تضيف لمسة من الأناقة والرقي إلى أي مساحة، يتميز النحاس بجماليته الطبيعية وبريقه اللامع، مما يجعله خيارًا مثاليًا لتزيين المنزل، يتميز النحاس بجماليته الطبيعية وبريقه اللامع، مما يجعله خيارًا مثاليًا لتزيين المنزل.

صواني ديكور متجر ricrace

توفر صواني الديكور في متجر ricrace بالعديد من الخامات منها:

  • الخشب حيث يمكنكم الحصول على صواني ديكور خشب الزان صواني خشب البلوط، صواني خشب الماهوجني.
  • تتميز صواني البلاستيك بوزنها الخفيف وسهولة تنظيفها، تتوفر صواني البلاستيك في التجر بالعديد من الأشكال والألوان
  • صواني المعدن التي تتميز بجمالها الأنيق ومتانتها وهي موجود منها في المتجر صواني معدن فضية وصواني معدن ذهبية.

أسعار صواني الديكور من متجر ricrace

تختلف أسعار صواني الديكور في متجر ricrace حسب الخامة والحجم والشكل. بشكل عام، تبدأ أسعار صواني الديكور في المتجر من 100 ريال سعودي، يطلق المتجر أكواد خصم ريك راك لتمنحك تخفيض إضافي وفعال عند الشراء، يمكن العثور على الخصومات على موقع المتجر أو على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز الأمثلة على صواني ديكور من متجر ricrace ما يلي:

روبيل – طقم أواني الطعام أو الديكور

صواني ديكور

طقم أطباق ملون عضوي مكون من 3 أطباق متوفر بلونين، جميع منتجاتنا مصنوعة يدويًا، يمكن توقع اختلاف طفيف في الشكل أو التصميم، قد يختلف اللون قليلاً بسبب وضعه في الفرن، مصنوع من الفخار المصنوع يدوياً.

ما هي استخدامات صواني الديكور؟

تتعدد استخدامات صواني الديكور، ومنها أنه يمكن استخدام صواني الديكور لتخزين الأشياء، مثل الكتب أو المجلات أو الألعاب أو الأشياء الصغيرة الأخرى، يمكن وضع صواني الديكور على الطاولات أو الرفوف أو أي سطح آخر، تقديم الطعام، كما يمكن استخدام صواني الديكور كقطعة ديكور.

ما هي افضل انواع صواني ديكور؟

افضل انواع صواني الديكور هي تلك التي تتناسب مع احتياجاتك وميزانيتك وأسلوب ديكور منزلك، إذا كنت تبحث عن صينية متينة، فاختر صينية خشبية أو معدنية، إذا كنت تبحث عن صينية سهلة التنظيف، فاختر صينية بلاستيكية،  إذا كنت تبحث عن صينية تضيف لمسة من الأناقة والرقي إلى منزلك، فاختر صينية مصنوعة من مادة عالية الجودة، مثل النحاس أو الفضة.

ما هي فوائد استخدام صواني الديكور؟

تتعدد فوائد استخدام صواني الديكور، ومنها تضيف لمسة من الأناقة والرقي إلى أي مساحة، تساعد على تنظيم الأشياء وتجميعها في مكان واحد، تجعل من السهل تقديم الطعام أو تقديم الهدايا.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل