اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

شنط رياضية - أفضل 8 حقائب انطلق بأناقة في رحلتك الرياضية

شنط رياضية - أفضل 8 حقائب انطلق بأناقة في رحلتك الرياضية

شنط رياضية أحد أهم الأدوات التي يحتاج إليها الرياضيين لوضع كافة احتياجاتهم الشخصية، وذلك أثناء التوجه إلى التدريبات أو التمرينات الرياضية أو السفر وهناك عدد كبير من الأنواع الرياضية التي يمكنك استخدامها والتي تختلف في الشكل والخامة والأسعار، والتصميم بشكل مختلف عن باقي الأشكال توفر راحة للمستخدمين، لذلك سوف نعرض مجموعة من الشنط الرياضية لكي تتناسب مع جميع الأذواق. 

احصل على تخفيضات كبيرة عند تسوقك عبر موقع سيفي باستخدام كود خصم سيفي تسوّق ملابسك وأزيائك المفضلة بأسعار مخفضة، اطلع على آخر الصيحات واستمتع بأفضل العروض على منتجاتك المفضلة بسهولة واقتصاد من خلال شراء اشيك شنط نمشي بخصم خيالي.

10%
كوبون

كود خصم علي إكسبريس

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
15%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
5%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

افضل 8 شنط رياضية

إن ممارسة الرياضة لها العديد من الفوائد ولكن من الضروري أيضًا أن تكون مجهزًا بالمعدات المناسبة، إحدى العناصر الأساسية التي يجب أن تكون في تجهيزك الرياضي هي شنط رياضية فهي ليست مجرد وسيلة لحمل معداتك، بل هي أيضًا عنصر أساسي من أسلوبك الرياضي، ستحتاج إليها مع الملابس الرياضية الأنيقة لراحة وأناقة لا تضاهي فيما يلي ستجد تشكيلة من أجمل الحقائب تصفح واختر الأفضل:

حقيبة رياضية قابلة للطي مقاومة للماء 

شنط رياضية

الشنطة مصنوعة من مادة النايلون المقاومة للماء والغبار وتحتوي على أحزمة قابلة للتعديل ويمكن طيها بكل سهولة وذات مساحة كبيرة من الداخل، كما أنها سهلة التنظيف، يمكن استخدامها في العديد من الأغراض مثل: المشي أو التخييم أوالسفر، تحتوي الشنطة على جيب صغير من الداخل، بالإضافة إلى أكياس جانبية لوضع زجاجات المياه، متوفرة بعدة ألوان منها الأخضر، الأزرق، الرمادي والوردي. 

شنطة كروس اسطوانية متعددة واتر برووف  

شنط رياضية

الشنطة متعددة الاستخدام يمكن استخدامها للحمل على الكتف وسفر و جيم و نادي، ويمكن حملها باك أو كروس أو في اليد، كما أنها مناسبة للرجال والنساء.

كذلك تحتوي أحزمة يمكن فصلها أو تركيبها بالإضافة إلى حزام الكتف الذي يمكن فصله، كما أنها مزودة بحزام الظهر الذي يمكن وضعه في فتحة السوستة بقاعدة الشنطة، مما يجعلها ذات ميزات متعددة. 

شنطة متعددة الاستخدامات مبطنة ضد الصدمات 

شنط رياضية

الحقيبة مصنوعة من مادة قماشية متينة واقية من المطر، بالإضافة إلى مقاومة التآكل، كذلك تحتوي على حزام كتف قابل للفصل ومقبض حمل مما يجعلها سهلة ومريحة، بالإضافة إلى احتوائها على جيب من الشبك لوضع الزجاجات.

تعد مثالية للشاطئ واللياقة البدنية واليوغا والتخييم والمشي لمسافات طويلة، كما أنها مناسبة مع صالة الألعاب الرياضية وعطلة نهاية الأسبوع والسفر لمسافات طويلة وغيرها من الرياضات الخارجية، متوفرة للجنسين النساء والرجال. 

شنطة رياضية ديفيل 

شنط رياضية

شنطة Arctic Hunter مناسبة للسفر والجيم، الحقيبة ذات حجم كبير، مصنوعة من قماش أكسفورد مطلي، كما أنها مزودة بحزام للكتف خطاف قابل للتعديل و تبديل لليسار واليمين، الحقيبة مقاومة للماء. 

شنطة جيم قابلة للتوسيع 

شنط رياضية

لمن يبحثون عن شنط رياضية ننصحكم باقتناء تلك القطعة؛ لأنها قابلة للطي وذات سعة كبيرة، مصنوعة من قماش أوكسفورد المتين، الشنطة ذات جيوب متعددة.

كما أنها مزودة بجيبين داخليين بسوستة لكي يتم فصل الأشياء عن بعضها، يمكن استخدامها في العديد من الأغراض مثل: السفر والشاطئ والتنزه، تعد مناسبة لجميع الفئات والأعمار. 

حقيبة كتف رياضية Brand Stores 

شنط رياضية

حقيبة كتف رياضية من ماركة Brand Stores، ذات حزام للكتف وهامة عالية الجودة.، يمكن استخدامها للأغراض اليومية والجيم، تتوفر الشنطة بألوان الموف والأسود. 

حقيبة كيبا ديفيل  

شنط رياضية

حقيبة متعددة الأغراض ذات حزام جلد طبيعي بني اللون كما أنه تأتي بلون رمادي مميز، كما تم تصميمها مقاومة للماء ذات خامة متينة، يمكن توسعتها لتكون متاحة لأغراض أكثر. 

حقيبة الظهر نايكي

شنط رياضية

مصنوعة من مادة البوليستر الخفيفة، كما أنها ذات تصميم جذاب من الألوان الأسود والأزرق، وتم طباعة العلامة التجارية باللون الأصفر البارز، كما أنها تحتوي على ألوان ثابتة يصعب إزالتها مع التصنيف، وتتميز بكونها مريحة، ومناسبة للجنسين. 

نصائح لاختيار شنط رياضية مناسبة  

هناك عدد من النصائح التي يجب أخذها في الاعتبار لكي يمكنك اختيار شنطة مناسبة، ومنها الآتي: 

  •  الحرص على اختيار خامة متينة ومناسبة لحجم الأشياء التي يتم وضعها فيها. 
  • كما يجب أن تكون الشنطة مناسبة للغرض الذي يتم شراؤها من أجله. 
  • يجب التأكد من مقابض اليد والأحزمة التي تحمل منها الحقيبة. 
  • اختيار عدد الجيوب في الشنطة بما يتناسب مع تعدد الأغراض حيث أن بعض الأغراض لا يجب وضعها مع بعضها البعض. 
  • الحرص على اختيار ألوان فاتحة ومختلفة وخاصة في حقائب السفر حتى يمكن التعرف عليها بسهولة. 

هل توجد تخفيضات على شنط اديداس في السعودية؟ 

نعم، يوجد العديد من التخفيضات على شنط اديداس الرياضية ومنها شنطة ظهر اديداس وتم تصنيع الجزء العلوي من البوليستر، بالإضافة إلى حمالات أكتاف خلفية قابلة للتعديل ويوجد عليها عرض 145 ريال سعودي بدلًا من 165 ريال سعودي. 

فيما تستخدم الشنط الرياضية؟ 

يتم استخدامها في القيام بوضع جميع أغراض الجيم أو الأغراض المستخدمة في الرياضة، بالإضافة إلى الملابس الرياضية والمياه وغيرها من الأغراض الأخرى، لذلك لا يمكن لجميع الرياضيين الاستغناء عنها. 

هل يمكن طلب الشنط الرياضية أون لاين؟ 

نعم يمكنك بكل سهولة طلب الشنطة الرياضية التي ترغب بها عن طريق استخدام الإنترنت، ويمكن توصيل طلبك إلى منزلك من خلال استخدام خدمات الشحن المتوفرة على الموقع. 

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل