اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

سيفورا السعودية

اكتشفي عالم الجمال مع سيفورا السعودية ستجدي ما تحتاجينه

سيفورا السعودية عالم من الجمال والروائح العطرة بفضل المنتجات المتوفرة في المتجر لديهم، حيث أنه يعتبر اسم لامع في عالم مستحضرات التجميل وعطور عالمية فاخرة سواء للنساء أو الرجال، لتعطيهم تجربة فريدة من نوعها، ومنذ تأسيسها في عام 1970 تواصل توسعها في كل أنحاء العالم، ووصلت إلى السعودية عام 2018 لتصبح وجهة مفضلة لدى الكثير من عشاق الجمال والتميز، في هذا المقال سوف نطلعكم على خدمات ومنتجات المتجر، ونقدم لكم نصائح للشراء.

اكتشفي عالم مميز من التسوق الإلكتروني في سيفورا السعودية والذي يحوي العديد من الماركات العالمية المميزة بسعر مثالي يمكن التمتع بع عند استخدام كود خصم سيفورا الرائع والذي يضم خصومات وعروض هائلة.

خدمات سيفورا السعودية

سيفورا السعودية

تقدم سيفورا السعودية العديد من الخدمات التي تميزها عن غيرها من متاجر مستحضرات التجميل، بالإضافة إلى العطور بكل أنواعها للرجال والنساء تناسب جميع الأذواق، ومن أبرز خدمات المتجر أيضاً ما يلي:

  • يقدم المتجر خدمات توصيل مجاني وتغليف الهدايا بشكل مميز.
  • برنامج ولاء يتيح للعملاء الحصول على نقاط وجوائز رائعة.
  • توجد خدمات استشارية تجميل من قبل خبراء سيفورا في الموقع.
  • دورات تعليمية حول كيفية استخدام مستحضرات التجميل بشكل عام.

منتجات سيفورا السعودية

سيفورا السعودية

تقدم سيفورا السعودية مجموعة كبيرة من مستحضرات التجميل والعديد من الأنواع من العطور العالمية، في هذه الفقرة سوف نتحدث عن أبرز المنتجات المتاحة لديهم بكل التفاصيل وأنواعها:

مستحضرات التجميل

تضم مجموعة سيفورا السعودية مستحضرات التجميل المبتكرة والعصرية، تتوفر أحمر الشفاه بألوان متنوعة وتركيبات مختلفة، بداية من اللمعان الطبيعي إلى الألوان الجريئة والمات، بالإضافة إلى ذلك توجد ظلال العيون، وأحمر الخدود، والماسكارا، وأقلام الحواجب، والأساسات، والبودرة، و الهايلايت، والكونتور، والكونسيلر، وغيرها من المستحضرات الأخرى لتلبية جميع احتياجات المكياج.

مستحضرات العناية بالبشرة

تقدم سيفورا العديد من مستحضرات العناية بالبشرة التي تشمل منظفات الوجه، و مزيلات المكياج، والتونر، والسيروم، ومرطبات الوجه، وكريمات العين، مستحضرات الحماية من الشمس، ومستحضرات العناية بالشفاه، وغيرها، كما تتوفر منتجات متنوعة تناسب جميع أنواع البشرة، سواء كانت جافة، دهنية، مختلطة، أو حساسة.

منتجات العناية بالشعر

توفر أيضاً مجموعة شاملة من منتجات العناية بالشعر، من بينها الشامبو، والبلسم، وماسكات الشعر، وزيوت الشعر، سيروم الشعر، وأدوات التصفيف مثل فرش الشعر ومكابس الشعر ومجففات الشعر، بالإضافة إلى وجود كل الأنواع المناسبة للشعر الجاف و التالف المجعد والدهني.

منتجات العطور

تباع العديد من الأنواع من العطور للنساء والرجال من أبرز العلامات التجارية الشهيرة، بما فيها العطور العربية والعطور العالمية، كما يمكن العثور على مجموعة متنوعة من الروائح، بداية من الزهور والفواكه والعود والمسك وصولاً إلى العطور الجريئة والعصرية.

أدوات المكياج والاكسسوارات

بالإضافة إلى المستحضرات، توفر سيفورا أيضاً مجموعة واسعة من أدوات المكياج عالية الجودة مثل فرش المكياج، و اسفنجات المكياج، و فرش الحواجب، ومشابك الشعر، وأدوات الأظافر، كما تتوفر العديد من الاكسسوارات المميزة مثل حقائب المكياج والحقائب السفر لتخزين وحمل المنتجات بشكل أنيق ومنظم.

مميزات متجر سيفورا السعودية

يعد متجر سيفورا السعودية وجهة مميزة لمن يفضلون التسوق والاستمتاع بشراء كل ما هو جديد، فهو يتميز بالعديد من المزايا التي تجعلك تفضل الشراء منه بالتحديد بالمقارنة بغيره من المتاجر، ومن بين هذه المميزات نوضح لكم أبرزها:

  • تنوع المنتجات ما بين مستحضرات التجميل والعطور الفاخرة والمميزة.
  • الجودة العالية في تصنيع المنتجات لديهم، حيث يمكنك الثقة في أي منتج تقوم بشرائه من خلالهم.
  • تخضع كل منتجات سيفورا لاختبارات صارمة لضمان جودتها وسلامتها.
  • الأسعار مناسبة كما أن هناك عروض وخصومات هائلة من حين لآخر.
  • خدمات توصيل مجاني لجميع الطلبات التي تزيد عن 300 ريال سعودي.
  • يمنحك برنامج سيفورا بيوتي إنسايدر نقاط على كل عملية شراء يمكن استخدامها للحصول على خصومات خاصة.
  • يمكنك الحصول على نصائح من خبراء سيفورا حول كيفية الاستخدام للمنتجات.
  • يتيح لك التسوق من خلال الموقع أو التطبيق التعرف بكل سهولة على مواصفات المنتجات.
  • تعتبر تجربة تسوق استثنائية من خلال متاجره الفاخرة أو الموقع الإلكتروني.

نصائح لإختيار منتجات سيفورا السعودية

سيفورا السعودية

إليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في اختيار منتجات سيفورا السعودية، حيث لابد من معرفتها قبل اختيار أي منتج من المنتجات المتاحة لديهم:

تعرف على احتياجاتك

قبل زيارة سيفورا، حدد الأهداف والاحتياجات الخاصة بك فيما يتعلق بمستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والشعر، هل تحتاج إلى مستحضرات للمكياج اليومي؟ أم تبحث عن منتجات للعناية بالبشرة المشكلة؟ عندما تكون على علم بما تحتاجه، يمكنك تحديد أولوياتك والتركيز على تلك المنتجات.

ابحث عن الماركات المفضلة لديك

سيفورا توفر العديد من العلامات التجارية المشهورة، إذا كان لديك ماركات مفضلة تعرفها وتثق فيها، فاحرص على استكشاف المنتجات التي تقدمها هذه العلامات في المتجر.

قراءة المراجعات و التقييمات

قبل شراء أي منتج، قم بقراءة المراجعات والتقييمات على المنتج من قبل العملاء الآخرين، يمكنك العثور على هذه المراجعات على موقع سيفورا الرسمي أو على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

دراسة سياسة الإرجاع والاستبدال

قبل الشراء تحقق من سياسة سيفورا الإرجاع والاستبدال للتأكد من أنه بإمكانك استرداد المنتجات إذا لم تكن راضياً عنها أو إذا كانت تعاني من أي مشاكل.

كم سعر ميكب سيفورا؟

لدى سيفورا أكثر من 3000 فرع في 33 دولة حول العالم، بما فيها 25 فرع في السعودية.

كم سعر ميكب سيفورا؟

تختلف أسعار ميكب سيفورا بشكل كبير اعتماداً على العلامة التجارية والمنتج، تبدأ أسعار بعض المنتجات من 20 ريال سعودي، بينما قد تصل أسعار منتجات أخرى إلى 500 ريال سعودي أو أكثر.

هل سيفورا شركة سعودية؟

لا، سيفورا ليست سعودية، ولكنها فرنسية تأسست عام 1970، مملوكة لشركة LVMH Moët Hennessy  Louis Vuitton، وهي شركة فرنسية متعددة الجنسيات متخصصة في السلع الفاخرة.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل