اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

سيارات صينية رخيصة

اكتشف أحدث موديلات سيارات صينية رخيصة بسعر مناسب

نقدم في هذا المقال نظرة شاملة على أفضل موديلات سيارات صينية رخيصة بسعر مناسب، والتي أصبحت لديها شعبية كبيرة في الفترة الأخيرة، سوف نتعرف معاً على أهم مميزات هذه السيارات، بالإضافة إلى تحليل الأداء والموثوقية، كما سوف نناقش أبرز العلامات التجارية الصينية وأحدث الابتكارات التي قد تجذب المستهلكين، اكتشف كيف تقدم هذه الموديلات راحة القيادة وقيمة استثنائية بأسعار معقولة حتى يمكنك الحصول عليها بأفضل الأسعار.

تمتع بأحدث موديلات سيارات صينية رخيصة من خلال استخدامك كود خصم سيارة أون لاين والذي يوفر لك امكانية التمتع بالموديل المفضل لك بسعر مميز للغاية.

موديلات سيارات صينية رخيصة

مع ازدياد احتياجات الناس للتنقل، وارتفاع أسعار السيارات، بات البحث عن سيارات صينية رخيصة واقتصادية ضرورة ملحة، و في هذا السياق، نقدم لكم بعضاً من أهم الموديلات التي تناسب مختلف الاحتياجات والميزانيات كما يلي:

سيارة جيلي كول راي Basic GS 2024

سيارات صينية رخيصة

سيارة جيلي كول راي Basic GS 2024 هي سيارة صغيرة الحجم، تتميز هذه السيارة بمجموعة من الميزات التقنية والأداء الذكي، من الناحية الخارجية، تأتي بتصميم أنيق وعصري، حي، تتميز بمقدمة جذابة تتضمن شبك أمامي مميز ومصابيح LED عصرية، تتوفر أيضاً خيارات جذابة الألوان والتشطيبات، مما يسمح للمشتري بتخصيص السيارة وفقاً لذوقه الشخصي، يبدأ سعرها من 63,500 ريال سعودي لذلك تعتبر من بين أفضل سيارات صينية رخيصة بالمقارنة بالأداء.

سيارة جاك  S3 Intelligent luxury

سيارات صينية رخيصة

هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) صغيرة تقدم مزيج من الفخامة و الذكاء و الأداء بسعر منافس، تم تصميم جاك S3 Intelligent Luxury بخطوط انسيابية و أنيقة، و تتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان الجذابة، تتميز بأنها ممتازة في استهلاك الوقود، حيث تستهلك 7.2 لتر / 100 كم في المتوسط، تتوفر بسعر منافس يبدأ من 42,000 ريال سعودي.

سيارة هافال H6 Active

سيارات صينية رخيصة

هافال H6 Active هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) متوسطة الحجم لديها من القوة و الأداء والفخامة ما يكفي ليجعلها ومن افضل السيارات الصينية بسعر منافس، جعلها من أفضل سيارات صينية رخيصة تم تصميمها بخطوط انسيابية و عصرية، لديها نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس، تستهلك 7.8 لتر / 100 كم في المتوسط، وهي متوفرة بسعر يبدأ من 78.000 ريال سعودي.

سيارة شانجان ايدو بلس Smart

سيارات صينية رخيصة

شانجان ايدو بلس Smart هي سيارة سيدان متوسطة الحجم تجمع بين الفخامة و التكنولوجيا و الأداء بسعر ممتاز، فهي من بين أفضل سيارات صينية رخيصة يمكنكم الحصول عليها، تتميز بمميزات متقدمة مثل نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس، كاميرا خلفية، ومستشعرات ركن، بالإضافة إلى نظام تثبيت السرعة، فتحة سقف، ومقاعد جلدية، تتوفر شانجان ايدو بلس Smart بسعر  يبدأ من 75,000 ريال سعودي.

سيارة ام جي HS DEL 

سيارة ام جي HS DEL 

ام جي HS DEL هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) متوسطة الحجم تقدم أداء ممتاز، بها نظام تحكم بالهواء الأوتوماتيكي، بالإضافة إلى نظام ذكاء اصطناعي، وهي تقدم خيارين من المحركات، محرك سعة 1.5 لتر تيربو بقوة 162 حصان، ومحرك سعة 2.0 لتر تيربو بقوة 228 حصان، يبدأ السعر من 105,000 ريال سعودي وذلك جعلها ضمن أفضل سيارات صينية رخيصة.

شراء أرخص سيارة صينية في السعودية

عندما يتعلق الأمر بشراء سيارة جديدة، يمكن أن يكون السعر أحد العوامل الحاسمة التي تؤثر في قرارك، وفي السنوات الأخيرة، أصبحت أفضل السيارات هي سيارات صينية رخيصة نظراً لسعرها المنخفض والمميزات التي تقدمها، وفي هذه الفقرة نقدم لكم بعض النصائح للشراء:

  • قبل الشروع في عملية الشراء، قم بإجراء البحث اللازم لتحديد الطرازات المتاحة من السيارات الصينية.
  • قم بمقارنة مواصفاتها وأسعارها وقدراتها، يمكنك استخدام مواقع الإنترنت والمجلات الخاصة بالسيارات.
  • بمجرد تحديد السيارات المحتملة، قم بزيارة وكالات السيارات المعتمدة للعلامات التجارية الصينية في السعودية.
  • قبل اتخاذ قرار الشراء النهائي، قم بطلب اختبار قيادة للطرازات التي تهمك.
  • يمكنك أن تحصل على فكرة أفضل عن أداء السيارة وراحة القيادة ومستوى الضوضاء والتشغيل والتحكم في السيارة.
  • بما أن السعر هو عامل مهم بالنسبة لك، لا تتردد في ممارسة المقايضة والتفاوض مع البائع.
  • البحث عن الصفقات والعروض الخاصة التي تساعدك في الحصول على سيارة بأفضل سعر.
  • قبل أن تتخذ قرار الشراء، تأكد من توافر قطع الغيار الأصلية وأماكن صيانة السيارة في منطقتك.
  • قد تحتاج إلى إجراء الصيانة المنتظمة واستبدال بعض الأجزاء بمرور الوقت، لذا يجب أن تكون هذه الخدمات متاحة.

ماهي اسعار السيارات الصينية؟

تختلف أسعار السيارات الصينية حسب نوعها وموديلها و ميزاتها، و لكن بشكل عام، تعد سيارات Chery من أرخص السيارات الصينية في السوق، وإليك بعض الأمثلة على أنواعها بالأسعار التقريبية  Chery Arrizo 5 تبدأ من 50,000 ريال سعودي، Chery Tiggo 3 تبدأ من 55,000 ريال سعودي.

ما هي أفضل شركة سيارات صينية؟

تختلف أفضل شركة سيارات صينية حسب احتياجاتك وميزانيتك، ولكن يمكننا القول بأن من أفضل السيارات التي يمكنك الحصول عليها وشرائها من حيث السعر من بين السيارات الصينية، Geely تقدم سيارات Geely مزيج من الأداء والفخامة والتكنولوجيا بأسعار منافسة، HAVAL تقدم HAVAL سيارات SUV فخمة و ذات تكنولوجيا متقدمة.

 هل سيارات شنجان جيدة؟

نعم، سيارات شنجان جيدة بشكل عام حيث تتميز بالتصميم الأنيق و العصري، والعديد من الميزات المتقدمة، بالإضافة إلى الأداء القوي، والاقتصاد في استهلاك الوقود، والسعر المنافس لأي أنواع أخرى.