اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

سندوتشات كنتاكي

سندوتشات كنتاكي – عروض تستحق التجربة تذوّق متنوع

مطاعم KFC والتي تعتبر واحدة من أكبر المطاعم التي تقدم افضل سندوتشات كنتاكي ووجبات سريعة على مستوى العالم أجمع، ولها شعبية واسعة بين الجمهور العربي كباراً وصغار والتي تهتم بتقديم وجبات مميزة، وعروض مشجعة لجميع الأذواق.

حيث تقوم بتوفير وجبات كنتاكي العائلية مثل وجبة علبة الشلة ووجبة اللمة، بالإضافة إلى قائمة طويلة من سندوتشات كنتاكي المتنوعة والسلطات المميزة.

حين تفكر في تناول الوجبات الشهية وترغب في توفير أموالك ليسي عليك فقط عند تفعيل كود خصم كنتاكي فهو يمنحك تخفيض على الوجبات والسندوتشات بأنواعها شهية المذاق.

سندوتشات كنتاكي

يقدم مطعم كنتاكي مجموعة رائعة من افضل سندوتشات كنتاكي حيث يتنوع الخبز المقدم فيما بين خبز الكيزر الطازج والمحبب لدي الجميع، وبين خبز الصاج المميز الذي يعشقه الكثيرون والتي منها ما يلي:

سندوتشات كنتاكي دبل أمريكن تشيز

ساندوتش دبل أمريكن تشيز

يحتوى على قطعتين دجاج  ستريبس عادى أو حار بـ تتبيلة كنتاكي المميزة، مع شرائح الطماطم والخس الطازجة ويمكنك اختيار صوص مايونيز حار بالإضافة إلى الكاتشب وأصابع البطاطس المقلية.

ساندوتش تويستر عادي

ساندوتش تويستر عادي

يأتي في خبز الصاج الطازج مع قطعتين من دجاج كرسبي ستربس المتبل في الخلطة الأصلية بارد أو حار، مع إضافات من الخس وشرائح الطماطم وصوص المايونيز.

كما يمكنك اختيار دبل أمريكن تشيز ومايونيز إضافي حار مع  بيبسي وبطاطس.

زنجر ساندويتش

زنجر ساندويتش

افضل سندوتشات كنتاكي من الخبز الكيزر ويحتوى على قطعتين من صدور فيليه دجاج كنتاكي وتتبيلة زنجر الحارة.

الساندويتش مضافاً إليه شرائح الجبن، مع بصل مقرمش من اختيارك وصوص كنتاكي المفضل لديك، يقدم السندويتش مع البيبسي وأصابع البطاطس المقلية الرائعة.

 ساندويتش بيج فيلر كلاسيك

 ساندويتش بيج فيلر كلاسيك

يأتي افضل سندوتشات كنتاكي بيج فيلر كلاسيك المكون من 3 قطع كرسبي ستربس في خلطة كنتاكي الأصلية مع مزيج من الجبنة الرائعة وأوراق الخس الطازجة مع شرائح الطماطم وإضافات مخصصة حسب الاختيار.

ساندويتش مايتي زنجر

ساندويتش مايتي زنجر

عشاق مايتي زنجر المكون من خبز كيزر مع قطعتين من فيليه الدجاج المغطى بـخلطة زنجر الحارة.

وعليه جبنة كنتاكي والمزيد من إضافات الخضراوات الطازجة والصوصات الرائعة.

أشهى الأطباق الجانبية

أشهى الأطباق الجانبية

يمكنك اختيار أطباق جانبية مع افضل سندوتشات كنتاكي وتتنوع الاختيارات فيما بين ليز كنتاكي حار، أو ليز نكهة كنتاكي الأصلية، أو مثلثات التاتشورز الرائعة التي ينفرد بمذاقها الرائع مطعم كنتاكي.

يمكنك اختيار بطاطا الديبر الشهية، كما يمكنك إضافة بوب كورن الدجاج المميز، بالإضافة إلي إختيار قطع استربس إضافية بارد أو حار حسب الرغبة.

الصوصات والسلطات الإضافية

الصوصات والسلطات الإضافية

ينفرد كنتاكي بتقديم قائمة رائعة من أفضل الصوصات و الدبس التي يمكنك اختيارها مع افضل سندوتشات كنتاكي مثل:

  • سلطة الكول سلو.
  • صوص الثومية.
  • صوص الشيدر.

وجبات كنتاكي العائلية

سندوتشات كنتاكي العائلية

يوجد في سلسلة مطاعم كنتاكي افضل الوجبات اللذيذة والشهية الذي يقبل عليها الكثيرين ومن أهم هذه الوجبات وجبات كنتاكي العائلية والتي منها مايلي:

  • سندوتشات كنتاكي بوكس الشلة من كنتاكي والتي تحتوي على 3 ساندوتش تويستر بالإضافة إلي 6 قطع من الدجاج المميز بـتتبيلة كنتاكي ويقدم مع أصابع البطاطس المقلية، وبيبسي حجم لتر.
  • وجبة التوفير من كنتاكي وتتكون من 15 قطعة من الدجاج المقرمش بـخلطة كنتاكي الشهية، ويقدم مع سلطة كول سلو وبطاطس محمرة وعدد 8 قطع من خبز كيزر المميز.
  • وجبة سوبر باكت والتي تتكون من 8 قطع دجاج مقرمشة، مع بطاطس مقلية، وسلطة  كول سلو، بالإضافة إلي 3 قطع خبز كيزر الطازج، وعدد 3 أطباق أرز وبيبسي.
  • وجبة ستربس باكيت وتحتوي على 15 قطعة ستريبس، وسلطة كول سلو حجم عائلي، بالإضافة إلي 4 قطع كيزر.
  • وجبة فييستا باكت 21 قطعة من الدجاج المميز بتتبيلة كنتاكي الأصلية وعدد 2 ريزو وبطاطس مقرمشة حجم كبير، يقدم مع سلطة كول سلو وعدد 4 كيزر وبيبسي.

الاطباق الجانبية من كنتاكي

الاطباق الجانبية من كنتاكي

يقدم مطعم كنتاكي عدداً من الأطباق الإضافية مثل ريزو بالصوص الحار، وكوكي، ريزو جمبري، زنجر فرايز بأحجامه المختلفة، وبطاطس مقلية، وسلطة كول سلو، والعديد من الصوصات الشهية.

وجبة كنتاكي للأطفال

سندوتشات كنتاكي كنتاكي للأطفال

تسعى سلسلة مطاعم كنتاكي لتقديم خدماته لجميع الأفراد بما فيها الأطفال، حيث يقوم بتقديم افضل سندوتشات كنتاكي ووجبات مخصصة لهم مثل وجبة تتكون من قطعتين من دجاج ستربس المقلي مع ساندويتش سنوكر الرائع مع أصابع البطاطس المقرمشة بالإضافة إلى مشروب من اختيارك.

هل اسعار ساندويتش كنتاكي مرتفعة الثمن؟

يسعى كنتاكي لتقديم أفضل الوجبات بأفضل أسعار تناسب جميع الأفراد، مع الحفاظ على الجودة والخدمة لترضي جميع الأذواق

ما هي الساندوتشات التي يقدمها كنتاكي؟

يقدم كنتاكي مجموعة رائعة من السندوتشات المميزة التي تتنوع فيما بين، رولر، توستيد تويستر كومبو، فيلر هالابينو، وفيلر هالبينو كومبو، وساندوتش فيلر سموكي.

ما هي أفضل وجبات كنتاكي لفرد واحد؟

تتنوع وجبات كنتاكي لفرد واحد مثل كرانشي بوكس، ومونستر بوكس، ومونستر كومبو، بيج فيلر بوكس، فيلر كومبو، بوكس الجمبري، سناك بوكس، مايتي بلس، سوبر دينر، زنجر كومبو، مايتي زنجر.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل