اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

سرير اطفال من بيبي شوب

تصميمات سرير اطفال من بيبي شوب الاختيار الأمثل للراحة

تسعى العديد من المواقع دائماً لتقديم أفضل المنتجات والحلول للأطفال والأمهات، ومن بين المنتجات التي تتميز بها تلك العلامة التجارية المرموقة هو سرير اطفال من بيبي شوب الذي يعتبر خيار مثالي لجميع الآباء والأمهات، فإذا كنت تبحث لطفلك عن الراحة والأمان أثناء النوم، فإنه يمكنك متابعة هذه المقالة فإنك سوف تجد بها العديد من الموديلات بتصاميم مختلفة ومميزة يمكنك شرائها من بيبي شوب بأسعار مناسبة من خلال تفعيل كوبونات الخصم، أو اختيارها في فترة العروض والخصومات على أفضل المنتجات وأعلاها مبيعاً.

15%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
70%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
20% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

استمتع بتوفيرات كبيرة على مشتريات طفلك مع كود خصم بيبي شوب، احصل على أحدث سرير اطفال من بيبي شوب بأسعار مخفضة وجودة عالية، اكتشف تشكيلة واسعة من كراسي الأطفال التي تضمن لطفلك راحة وأمان، استخدم الكود الآن واستمتع بتجربة تسوق مميزة مع بيبي شوب.

مميزات شراء سرير اطفال من بيبي شوب

سرير اطفال من بيبي شوب

إذا كنت ترغب في الحصول على سرير اطفال من بيبي شوب فإنك  سوف تحصل على العديد من المزايا التي تجعل منه منتج جيد مناسب لطفلك، ومن بين هذه المميزات نوضحها لكم بالتفصيل كما يلي:

تصميم آمن ومتين

تعتبر السلامة أولوية قصوى عند تصميم سرير اطفال من بيبي شوب، حيث يتم استخدام مواد عالية الجودة وخالية من المواد الضارة في تصنيع السرير، مما يوفر بيئة نوم آمنة وصحية للطفل، بالإضافة إلى ذلك يتم اختبار الأسرة وفقاً للمعايير الصارمة للسلامة لضمان أعلى مستويات الجودة.

قابلية التعديل

يتم تصميم السرير بحيث يمكن تعديله وتخصيصه على حسب احتياجات الطفل ومراحل نموه، يتضمن بعض السرائر خيارات لتعديل ارتفاع المرتبة ومستوى السرير، مما يسمح للآباء بضبطها بناء على راحة الطفل وسهولة وصولهم إليه.

مساحة تخزين إضافية

يفهم بيبي شوب أن الأطفال يحتاجون إلى العديد من المستلزمات والأغراض، لذلك تأتي بعض سرائر الأطفال لديهم مزودة بأدراج أو أرفف إضافية لتخزين الملابس والحفاضات والألعاب وغيرها من الضروريات، مما يوفر مساحة إضافية ويساعد في تنظيم غرفة الطفل بشكل أفضل.

تصميم جميل وأنيق

يجمع سرير الأطفال لديهم الأداء العالي والشكل الجمالي الأنيق، حيث تتوفر مجموعة متنوعة من التصاميم والألوان لتناسب أذواق الآباء والأمهات المختلفة لتتناسب مع ديكور غرفة الطفل، سيكون السرير إضافة رائعة لأي مساحة حضانة.

سهولة التجميع والصيانة

يتم تصميم سرير الأطفال من بيبي شوب بطريقة تجعل عملية التجميع سهلة وبسيطة، يتضمن السرير تعليمات واضحة ومفصلة للتركيب بحيث يمكن للآباء والأمهات تجميعه بسهولة دون مشاكل، بالإضافة إلى ذلك فإن السرير مصمم ليكون سهل التنظيف والصيانة مما يوفر الوقت والجهد للعناية بالسرير.

قيمة ممتازة

يوفر قيمة ممتازة للمال بفضل التصميم العالي الجودة والمواد المستخدمة، يعد السرير استثمار طويل الأمد يستخدمه الطفل لسنوات عديدة، حيث يتم تقدير الجودة والأداء المتفوقين لسرير الأطفال من بيبي شوب بواسطة العديد من العملاء المرتاحين.

أفضل موديلات سرير اطفال من بيبي شوب

تسعى بيبي شوب دائماً لتقديم أفضل الموديلات من سرير الأطفال، وفي هذه الفقرة سنتحدث عن بعض من أفضل سرير اطفال من بيبي شوب الموجودة لديهم التي تلبي احتياجات الأسرة الحديثة:

سرير أطفال خشبي قابل للتحويل من دريم أون مي شيسابيك 

سرير اطفال من بيبي شوب

سرير الأطفال من دريم أون مي شيسابيك القابل للتحويل هو نمط رأس القد الحديث مع تفاصيل صب دقيقة على اللوح الأمامي ولوح القدم، يوفر هذا سرير الأطفال قيمة طويلة الأجل من خلال التحويل إلى سرير طفل صغير ساحر مع مجموعة التحويل الخاصة بهم (تباع بشكل منفصل).

سرير النهار واللوحة الخلفية تتحول إلى لوح أمامي بالحجم الكامل، يمكن تغيير مرتبة تشيسابيك إلى ثلاثة ارتفاعات مختلفة حسب عمر طفلك، تخضع جميع الأسرة من دريم أون مي لاختبارات صارمة للتأكد من أنها تلبي جميع معايير السلامة الدولية المعمول بها لأسرة الأطفال.

مهد أطفال خشبي بثلاثة ارتفاعات قابلة للتعديل كابري من جونيورز 

سرير اطفال من بيبي شوب

اختاري لصغيرك مهد الأطفال الرائع هذا لتوفري له ملاذ ناعم ودافئ، مصمم بثلاثة مستويات ارتفاع قابلة للتعديل وحواجز جانبية قابلة للإزالة ويمكن تركيبها بسهولة بيد واحدة، متين ومريح، ويحتوي على عجلتين قابلتين للقفل لإبقاء السرير في مكانه.

مصنوع من خامة عالية الجودة وخالية من البيسفينول و الفثالات وطلاء غير سام وصديق للأطفال، كما أنه لا يحتوي على حواف حادة تجعله آمن بشكل كامل لطفلك الصغير.

سرير أطفال ماديسون خشبي أبيض قابل للتحويل 3 في 1 من جونيورز 

سرير اطفال من بيبي شوب

قومي بتجديد طراز غرفة الأطفال باقتناء هذا السرير العصري، المصمم بنمط عملي، وطابع أنيق يزيد من فخامة الديكورات، فهو مصنوع من خامات قوية ومتينة تضمن لك الاستدامة والتحمل، كما يمكنك تحويله من سرير للأطفال والرضع إلى سرير نهاري جميل ومريح، ويتميز بخصائصه الآمنة على الأطفال.

سرير أطفال بينيلوبي من جيجلز

سرير اطفال من بيبي شوب

أضيفي سرير الأطفال هذا إلى غرفة نوم طفلك ووفري مساحة آمنة له للعب والنوم معاً، يأتي بقضبان ثابتة لمزيد من الأمان مع 3 ارتفاعات قابلة للتعديل يمكن تغييرها مع نمو طفلك، مما يجعله مناسب منذ الولادة وحتى سن 3 سنوات، وهو سريع وسهل التجميع، كما أنه مصنوع من خشب صلب متين وطلاء آمن غير سام .

اشتري منين سرير اطفال؟

يمكنك شراء سرير أطفال من المتاجر المتخصصة في مستلزمات الأطفال مثل بيبي شوب، سنتر بوينت، ماماز اند باباز وغيرها من المتاجر الإلكترونية.

ما هي اسعار السراير؟

تتراوح أسعار السراير بصورة عامة بين 100 و1500 ريال سعودي، يمكنك العثور عليها في موقع بيبي شوب أو غيرها من المواقع التي تهتم بمستلزمات الأطفال.

كم سعر سرير البيبي الخشب؟

تختلف أسعار أسرة الأطفال بشكل كبير حسب نوع السرير حيث يتراوح سعر السرير الخشبي ما بين 300 إلى 1500 ريال، أما المعندي من 200 إلى 1000 ريال، والبلاستيكي يتراوح سعره ما بين 100 إلى 500 ريال.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل