اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

ستائر ايكيا  لغرف المنزل

دليل احترافي لاختيار افضل ستائر ايكيا لغرف المنزل

تُعدّ ستائر ايكيا  لغرف المنزل خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن ستائر أنيقة وعملية وبأسعار معقولة، حيث تأتي بعدد كبير مختلف من الأنماط والألوان والأحجام لتناسب أي ديكور داخلي، كما يوجد العديد من الأنواع منها في المتجر من بينها ستائر تعتيم الغرفة، والرومانية، والدوارة سهلة التنظيف، تابعوا من خلال مقال اليوم حتى تتعرفوا أكثر على طريقة شرائها ونصائح للحصول عليها بأفضل سعر.

استخدمي كود خصم ايكيا وتمتعي بأفضل أشكال ستائر ايكيا لغرف المنزل بأقل الأسعار مع تقديم خصومات وتخفيضات هائلة على موديلات طاولات التلفاز بأحجامها المتنوعة.

موديلات ستائر ايكيا لغرف المنزل

تعرف ايكيا بتصاميمها الأنيقة و بأسعارها المعقولة ، ولا تُستثنى ستائرها من ذلك، فهي تقدم موديلات تناسب جميع الأذواق والميزانيات، سواء كانت مصنوعة من الستائر القصيرة البسيطة إلى الستائر الطويلة الفاخرة، ومن أبرز ستائر ايكيا لغرف المنزل ما يلي:

ستائر شباك حمامات من ايكيا

تعتبر ستائر شباك الحمامات من ايكيا خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن ستارة حمام أنيقة وعملية وبأسعار معقولة، تأتي بأشكال مختلفة وأنواع ذات مميزات رائعة ومن أبرز مميزاتها:

  • أنها ذات تصميم عصري وأنيق.
  • مصنوعة من مواد متينة ومقاومة للماء.
  • سهلة التركيب والتنظيف.
  • متوفرة بأسعار معقولة.
  • تأتي في مجموعة متنوعة من الأنماط والألوان والأحجام .


ستارة للدُش SVART STARR

ستائر ايكيا  لغرف المنزل

هي من أشهر ستائر ايكيا لغرف المنزل، ستارة حمام بيضاء أنيقة مع بنية قطنية ناعمة وخطوط رمادية منسوجة ظاهرة على كلا الجانبين، مثالية للاستخدام مع مناشف الحمام FREDRIKSJÖN المتوافقة معها للحصول على شكل متناسق تمامًا، القماش ذو نسيج سميك ومكسو لطرد الماء، النسيج القطني المخطط للستارة يأتي متموجًا بشكل طبيعي ويذكرنا بالأقمشة الناعمة.

ستارة ايكيا للحمام LUDDHAGTORN 

ستائر ايكيا  لغرف المنزل

ستارة رائعة تجعل حمامك أنيقاً ويبدو نظيفاً ومرتباً، وتأتي هذه بعدة ألوان، اختاري لونك المفضل ونسّقيه حسب ذوقك مع مناشف الحمام DIM FORSEN.، يمكنك قصها إلى الطول المطلوب بسهولة حسب رغبتك، هذه الستارة لها سطح مقاوم للماء يصد الماء بفعالية ويبقيها جافة.

ستائر مطابخ من ايكيا

تأتي ستائر مطابخ ايكيا خيارًا جيداً في حالة البحث على ستائر ومفارش مطابخ بأسعار مناسبة وفي نفس الوقت عملية وذات مظهر أنيق، وهي تتميز بما يلي:

  • بأنها عصرية وذات مظهر مناسب لديكورات المطابخ.
  • متوفرة في قسم ستائر ايكيا لغرف المنزل بأسعار جيدة تناسب الجميع.
  • تتحكم في كمية الضوء والخصوصية التي تدخل إلى مطبخك .

ستارة باللون الأبيض للمطبخ من SCHOTTIS

ستائر ايكيا  لغرف المنزل

حل مثالي لتوفير الخصوصية أو إذا أردت حجب انعكاسات الأضواء المزعجة على  أي شيء لديك، ومع ذلك ستسمح الستارة بمرور إضاءة خافتة من الخارج لتضفي جوًا مريحًا في الغرفة، يمكن تركيبها بسهولة على إطار النافذة، لا تحتاج إلى ثقب الجدران، يمكنك إبقاء الستارة مفتوحة على الوضعية المطلوبة وتثبيتها في مكانها بواسطة المشابك المرفقة، عندما ترغبين بإسدال الستارة بالكامل يمكنك ربطها بالجزء السفلي من إطار النافذة بواسطة شريط الربط المرفق.

ستائر غرف نوم اطفال من ايكيا

تأتي ستائر غرف نوم الأطفال من ايكيا بموديلات عدة ذات مميزات تجعلك تقبل على شرائها، حيث تتميز بتصميماتها الرائعة الملونة التي تجذب الطفل، بالإضافة إلى أنها مصنوعة من مواد متينة وآمنة للأطفال وتوفر تعتيم جيد للغرفة أثناء النوم، ومن أبرز الموديلات التي يمكنكم الحصول عليها من المتجر من ستائر ايكيا لغرف المنزل ما يلي:

 ستائر مع مرابط برسمة فراشة من SÅNGLÄRKA

 ستائر مع مرابط برسمة فراشة من SÅNGLÄRKA

ستائر ايكيا لغرف المنزل تمنحك خصوصية، ولكنها تسمح لضوء النهار بالنفاذ من خلال القماش الشفاف، فهي مصنوعة من خيوط قطن مزروعة بشكل مستدام ومصبوغة قبل النسج حتى تتحمّل أشعة الشمس لفترة أطول دون أن يتغير لونها، قطن من مصادر مستدامة بنسبة 100%، خامة متينة وطبيعية تزداد نعومة مع كل غسيل، يقلل من دخول الضوء، ويوفر الخصوصية ويمتص الصوت. كما يوجد به خاصية عزل البرد في فصل الشتاء والحرارة في الصيف.

يمكنك ضبط طول الستارة بسهولة عن طريق طيها ثم كيها بإستخدام السطح الحديدي المتضمن على طاولة الكي، المنتج خضع لاختبار، ولا يحتوي على أي مواد، أو فثالات أو مواد كيماوية يمكن أن تسبب الضرر لبشرة طفلك أو صحته، تنظيف سهل بالغسالة الكهربائية على درجة حرارة (60 درجة مئوية).

ستائر لغرف الأطفال نقش الغابة BRUMMIG

ستائر لغرف الأطفال نقش الغابة BRUMMIG

هذه الستائر منسوجة من القطن من مصادر مستدامة. مثالية لتنسيقها مع المنسوجات الأخرى في مجموعة BRUMMIG لإنشاء غرفة مرحة للأطفال مستوحاة من الغابات الاسكندنافية، يمكنك ضبط طول الستارة بسهولة عن طريق طيها ثم كيها بإستخدام السطح الحديدي المتضمن على طاولة الكي، يمكنك تعليقها بسهولة على عمود الستارة حيث يوجد في نهايتها منطقة تعليق، ستائر ايكيا لغرف المنزل خضعت لاختبار، ولا تحتوي على أي مواد، أو فثالات أو مواد كيماوية يمكن أن تسبب الضرر لبشرة طفلك أو صحته.

ما هي طريقة غسل ستائر المنزل؟

إليك بعض النصائح العامة اقرأ دائمًا ملصق العناية قبل غسل الستائر، اغسل الستائر في الماء البارد باستخدام دورة غسيل لطيفة، استخدم منظفًا خفيفًا لا يحتوي على مبيض أو مبيضات، اشطف الستائر جيدًا لإزالة كل المنظفات، علق الستائر لتجف أو ضعها في مجفف على درجة حرارة منخفضة.

ما هي ستائر الرول؟

ستائر الرول هي نوع من ستائر ايكيا لغرف المنزل يتم لفها لأعلى أو لأسفل باستخدام آلية أسطوانة، ستائر الرول مصنوعة من مجموعة متنوعة من المواد، بما في ذلك القماش والفينيل والألومنيوم، إنها خيار شائع لغرف النوم والمكاتب وغرف المعيشة.

كيف تختار ستائر غرف النوم؟

تلعب ستائر غرف النوم دورًا مهمًا في خلق بيئة نوم مريحة وهادئة. عند اختيار ستائر غرف النوم ، هناك عدة عوامل يجب مراعاتها وهي الخصوصية، والتعتيم، وضرورة اختيار ستائر مناسبة لديكور المكان، مع مراعاة المقاس بالطول والعرض.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل