اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

ذا قيفنق موفمنت

تسوق أجمل الأزياء الرياضية مع ذا قيفنق موفمنت لأناقة عصرية

يعتبر موقع ذا قيفنق موفمنت من أشهر المواقع التي تقوم ببيع منتجات خاصة بالرياضيين، فهو يقدم تشكيلة متنوعة من الملابس والإكسسوارات ذات الجودة العالية والتصميمات العصرية، يعتبر الموقع وجهة مثالية لعشاق اللياقة البدنية والرياضة الذين يسعون للحصول على ملابس تجمع بين الأداء العالي والأناقة.

يتميز المتجر بتصميماته الفريدة التي تجمع بين الأناقة والراحة، حيث تستخدم الماركة مواد عالية الجودة وتقنيات تصنيع متقدمة لضمان المتانة والأداء الأمثل أثناء ممارسة الأنشطة الرياضية، فإذا كنت تمارس اليوغا، أو تجري، أو تمارس التمارين الرياضية في الصالة الرياضية، بالطبع سوف تجد لديهم ما يناسبك بالتأكيد.

منتجات ذا قيفنق موفمنت

تضم تشكيلة منتجات ذا قيفنق موفمنت مجموعة واسعة من الملابس الرياضية للنساء والرجال، تشمل المجموعة العديد من القطع المميزة مثل البلوزات، والتنانير، والبنطلونات، والجوارب الرياضية، والسترات، وغيرها الكثير.

بغض النظر عن نوع الرياضة التي تمارسها، سوف تجد تصميم يناسب احتياجاتك ويعزز أدائك، بالإضافة إلى الملابس يوفر المتجر مجموعة متنوعة من الإكسسوارات المميزة التي تكمل إطلالتك الرياضية، حيث يمكنك العثور على القبعات، والقفازات، والأحزمة، والشرابات، والحقائب، تتميز بالجودة العالية والتصميم الاستثنائي، مما يساعدك على إضفاء لمسة أنيقة على إطلالتك الرياضية.

يهدف هذا الموقع إلى تشجيع الناس على ممارسة النشاط البدني والاستمتاع بأسلوب حياة صحي، تعكس تصاميمهم الديناميكية والملفتة للانتباه روح الحركة والحيوية، إنها ماركة تركز على تلبية احتياجات المستهلكين وتقديم منتجات عالية الجودة التي تضمن الأداء الأمثل والراحة في كل نشاط رياضي.

10% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10% خصم
كوبون

كود سن اند ساند سبورتس السعودية و الإمارات و الكويت

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter

استمتع بتوفيرات كبيرة مع كود خصم ذا قيفنق موفمنت على ملابس الرياضة والأحذية المريحة للجري،اكتشف تشكيلتنا المميزة من الملابس عالية الجودة بأسعار مخفضة، احصل على المظهر الرياضي الأنيق دون الإفراط في التكاليف، استخدم الكود عند الدفع واستمتع بتجربة تسوق مميزة واقتصادية.

أين تباع منتجات ذا قيفنق موفمنت أون لاين؟

ذا قيفنق موفمنت

يمكن شراء منتجات ذا قيفنق موفمنت عبر الإنترنت من خلال العديد من المنصات الإلكترونية الموثوقة، إليكم بعض الأماكن الشهيرة التي يمكنك العثور على منتجاتهم عبر الإنترنت:

  • يمكنك الاطلاع على تشكيلة كاملة من منتجات “ذا قيفنق موفمنت” وشرائها مباشرة من موقعهم الرسمي.
  • يتعاون الموقع مع العديد من مواقع التجارة الإلكترونية الشهيرة التي توفر منصات لبيع المنتجات عبر الإنترنت.
  • تعمل ذا قيفنق موفمنت أيضاً مع متاجر رياضية عبر الإنترنت الأخرى.

من خلال هذه المنصات الإلكترونية، يمكنك الاستمتاع بتجربة التسوق عبر الإنترنت وشراء هذه المنتجات الرياضية بسهولة وراحة، كما يمكنك الاستفادة من العروض والخصومات المتاحة عبر هذه المنصات للحصول على صفقات مميزة على المنتجات التي ترغب فيها.

مقارنة بين موقع ذا قيفنق موفمنت والشمس والرمال وسبورتر

ذا قيفنق موفمنت

هل تبحث عن شراء ملابس رياضية بأسعار منافسة وتصاميم مميزة؟ إليكم فيما يلي مقارنة بين 3 من أشهر المواقع المتخصصة في بيع الملابس الرياضية في الوطن العربي:

الموقعالمميزاتالعيوب
ذا قيفنق موفمنتمتخصص في الملابس الرياضية فقط، الأسعار منافسة للعديد من المتاجر الأخرى، التصاميم لديهم مميزة، يمتلك خدمة عملاء جيدة.خيارات الدفع محدودة، لا يقدم عروض وخصومات متكررة.
الشمس والرمالتنوع كبير في المنتجات (ملابس و أحذية و اكسسوارات)، يمتلك عروض و خصومات بشكل دوري، لديهم خيارات دفع متعددة، خدمة العملاء لديهم ممتازة.الأسعار مرتفعة خارج العروض، يركز على علامات تجارية عالمية وفاخرة.
سبورترمنصة متخصصة في الملابس الرياضية، تهتم بالعروض والخصومات باستمرار، لديهم خيارات دفع مختلفة، خدمة العملاء على مدار الساعة.خيارات المنتجات محدودة، لا يقدم ضمان على أصالة جميع المنتجات.
ذا قيفنق موفمنت

كيف احصل على كود خصم ذا جيفينج موفمنت وكيفية تفعيله

ذا قيفنق موفمنت

إذا كنت تبحث عن كود خصم لمنتجات ذا قيفنق موفمنت فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك اتباعها للحصول على العروض الخاصة وتفعيلها:

  • ينصح بالاشتراك في النشرة  الإخبارية الخاصة بهم، حيث يمكنك تلقي التحديثات والعروض الحصرية عبر البريد الإلكتروني.
  • متابعة الموقع على منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram وFacebook وTwitter وغيرها.
  • يوجد العديد من مواقع الكوبونات التي توفر أكواد خصم للعديد من المتاجر، بما في ذلك “ذا قيفنق موفمنت”.
  • قم بزيارة هذه المواقع وابحث عن اكواد خصم للماركة وتأكد من التحقق من تواريخ انتهاء الصلاحية وشروط استخدامها.
  • يمكن أن يتعاون “ذا قيفنق موفمنت” مع بعض الشركاء أو المدونين أو الشخصيات المؤثرة في مجال الرياضة واللياقة البدنية.
  • قد يتم توفير كود خصم خاص للمتابعين أو المشجعين الذين يأتون من خلال هذه الشراكات.

كيف اتواصل مع ذا جيفينج موفمنت؟

يمكنك التواصل مع ذا جيفينج موفمنت من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم أو الإتصال على الهاتف 97143397555+، أو الذهاب إلى المقر في مركز برج خليفة، شارع الشيخ زايد الأول دبي، الإمارات العربية المتحدة، أو منصات التواصل الإجتماعي.

كيف اطلب من موقع ذا جفنج موفمنت؟

للتطلب من موقع ذا جيفينج موفمنت، اختر المنتجات التي ترغب في شرائها، ثم قم بإضافتها إلى سلة التسوق، قم بمراجعة طلبك، حدد طريقة الدفع والشحن، أدخل بياناتك الشخصية وعنوان الشحن، أكد الطلب ويمكنك تتبع حالة طلبك عبر الإنترنت حتى وصوله إليك.

من هو صاحب ذا جيفينج موفمنت؟

تأسست العلامة التجارية ذا جفنج موفمنت في عام 2020 على يد رجل بريطاني يدعى دومينيك نويل بارنز، والآن اتخذ دولة الإمارات موطن خاص به لينتشر الموقع على الإنترنت ويلاقي رواجاً كبيراً.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل