اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

خصومات hm

خصومات hm المميزة - استفد من أفضل التخفيضات والعروض الحصرية

هل تبحث عن طريقة لتوفير المال على مشترياتك وأحدث خصومات hm إذا كان الأمر كذلك، فأنت محظوظ حيث يقدم المتجر العديد من العروض الترويجية، على مدار العام، مما يجعلها مكانًا رائعًا للتسوق للحصول على أحدث صيحات الموضة بأسعار مناسبة، سنقدم لك نظرة عامة على بعض الخصومات الأكثر شيوعًا التي يقدمها، بالإضافة إلى بعض النصائح للحصول على أفضل الخصومات.

فرصة ذهبية لا تفوت لعشاق الموضة، الآن يمكنكم تسوق أحدث خصومات hm واستخدام كود خصم اتش اند ام لتوفير استثنائي، تخفيضات إضافية ستحصلون عليها على مجموعة من أفخم وأرقى الأزياء الشتوية الأنيقة.

15% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10% خصم
كوبون

كود خصم لايف فارمسي 10%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter

خصومات hm وعروض الجمعة البيضاء

من المتوقع أن تصل خصومات hm إلى 70٪ على المنتجات المختارة في الجمعة البيضاء 2023 وتشمل هذه العروض خصومات على الملابس الرجالية، والنسائية، وملابس الأطفال أيضاً، والأحذية والإكسسوارات، ومن أهم القطع المتاحة داخل التخفيضات ما يلي:

خصم 25%
العرض
facebook f LinkedIn twitter
15% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10% خصم
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

خصومات hm على الملابس النسائية

تُقدم علامة H&M العديد من الملابس النسائية العصرية بأسعار مناسبة باستخدام كود خصم H&M، يمكنك توفير المزيد من المال على مشترياتك، فيما يلي بعض أفضل الملابس النسائية داخل خصومات hm الحصرية:

فستان بتصميم ملفوف من الساتان

خصومات hm

فستان قصير مصنوع من نسيج الساتان الانسيابي، يتميز بقب على شكل V، وتصميم ملفوف بالجهة الأمامية، يعقد بأحد الجانبين، وأربطة مخفية بالآخر، أما قصة الفستان فتمل أكتاف منخفضة وأكمام طويلة واسعة، وخياطة مكشكشة بالجهة الخلفية للخصر، يمكنكم الحصول عليه من بين خصومات hm بسعر 50 ريال بدلاً من 169 ريال سعودي.

معطف فضفاض مقاوم للماء

خصومات hm 6

معطف مبطن وبقصة فضفاضة بطول الركبة من القماش المنسوج بحشو 80٪ زغب و 20٪ ريش، يتميز بنسيج خارجي عملي و مقاوم للرياح والماء للمساعدة في الحفاظ على جفاف ملابسك أثناء هطول الأمطار وحمايتك من الرياح، يتميز بياقة دائرية و أزرار كبس من الأمام وأكتاف منسدلة وأكمام طويلة، بالإضافة إلى جيوب أمامية و حافة مستقيمة وفتحات جانبية مع أزرار كبس ووشاح كبير قابل للإزالة يتم تثبيته بضغط الزر خلف العنق، احصل عليه بسعر 440 ريال بدلاً من 1099 ريال سعودي.

قميص من مزيج الكتان مزين برباط

خصومات hm

قميص من مزيج الكتان والفسكوز خفيف الوزن، يتفرد بقصة فضفاضة مع فتحة بتصميم V وصف أزرار من الأمام، يتفرّد بأكتاف منسدلة اكمام منفوخة طويلة بالإضافة إلى أصفاد عريضة مع شق وزر وأربطة رفيعة، بسعر 150 ريال بدلاً من 299 ريال سعودي.

أفضل الملابس الرجالية بخصومات هائلة

تُقدم علامة H&M مجموعة واسعة من الملابس الرجالية العصرية بأسعار مناسبة، يمكنك توفير المزيد من المال على مشترياتك، فيما يلي بعض أفضل الملابس الرجالية التي يمكنك شراؤها من المتجر كما يلي:

جاكيت بقصة Slim

خصومات hm

مصنوع من نسيج مرن ومريح، يتميز بطية صدر مشقوقة مع فتحات مزخرفة، و جيب على الصدر، وجيوب أمامية بغطاء، وجيب داخلي، كما أنه مزود بزرين من الأمام مع أزرار مزخرفة على أصفاد الأكمام وفتحة تهوية واحدة من الخلف، يأتي هذا الجاكيت المبطن بتصميم أنيق بقصة slim التي تضيق عند الصدر والخصر مع أكمام ضيقة قليلاً لمظهر رائع وأنيق، بسعر بدلاً من 190 ريال بدلاً من 349 ريال سعودي.

قميص بوبلين بقصّة عادية

خصومات hm

قميص منسوج من قطن البوبلين بقصّة عادية مع حافة مطوية لأسفل، وتصميم أمامي فرنسي، وطيّة من الخلف، يتميز القميص بأكمام طويلة مع اساور مزررة وقابلة للتعديل، و حافة سفلية مستديرة، اشتري 1 واحصل على خصم 50% على القطعة الثانية بتفعيل الكود بسعر 169 ريال.

خصومات hm على ملابس الأطفال

من متجر اتش اند ام احصل على العديد من ملابس الأطفال العصرية بأسعار مناسبة، تلبي ملابس الأطفال من إتش آند إم احتياجات الأطفال في جميع الأعمار، من حديثي الولادة إلى الأطفال الصغار والمراهقين، تتميز ملابس الأطفال من إتش آند إم بتصاميمها الأنيقة والمتنوعة، مما يجعلها مثالية لجميع المناسبات، كما تتميز ملابس الأطفال من إتش آند إم بجودتها العالية، مما يجعلها تدوم لفترة طويلة.

فستان من الجيرسيه المرن

خصومات hm

فستان بأكمام طويلة من الجيرسيه المرن بقبة مستديرة و مرنة و أكتاف منسدلة قليلاً، حافة مستقيمة بفتحة أمامية قصيرة، احصل عليه في الخصومات والعروض بسعر 40 ريال بدلاً من 99 ريال سعودي.

بلوزة بقبعة مزينة بطبعة

خصومات hm

هذه الهودي بقصة فضفاضة من نسيج سويت شيرت مطبوع مع ملمس ناعم من الداخل، يمتاز بقبعة ملفوفة وأكتاف منسدلة بالإضافة إلى أكمام طويلة وحبكة مرنة على الأصفاد والحافة السفلية، احصلوا عليه بسعر 60 ريال بدلاً من 95 ريال سعودي داخل خصومات hm لفترة محدودة.

خطوات استخدام كود خصم اتش اند ام 2023

  • انتقل إلى موقع اتش اند ام الإلكتروني أو إلى تطبيق اتش اند ام.
  • أضف المنتجات التي تريد شرائها إلى سلة التسوق الخاصة بك.
  • انتقل الى صفحة الدفع.
  • في حقل “كود الخصم”، أدخل رمز القسيمة.
  • انقر فوق “تطبيق”.
  • سيتم خصم المبلغ المدفوع من إجمالي الفاتورة.

من صاحب محلات H&M؟

“ستيفان بيرسون” رجل الأعمال السويدي، هو صاحب قصة نجاح ملهمة، نستعرضها في هذا التقرير، الرجل يعود له الفضل في تأسيس واحدة من أشهر علامات الأزياء وأنجحها في العالم.

من اي بلد ماركة H&M؟

إتش أند أم (H&M أو Hennes & Mauritz AB) هي شركة سويدية متعددة الجنسيات لبيع الملابس بالتجزئة، معروفة بموضاتها السريعة لأزياء الرجال والنساء والمراهقين والأطفال.

متى تبدا تخفيضات اتش اند ام؟

تبدأ تخفيضات اتش اند ام في موسم الجمعة البيضاء أي في نهاية شهر نوفمبر من كل عام، ومع ذلك يمكن للعملاء الحصول على جميع منتجات موقع اتش اند ام بخصومات فورية من خلال أكواد خصم H&M التي يوفرها موقع الكوبون.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل