اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

جهاز كلارا لتمويج الشعر

جهاز كلارا لتمويج الشعر الطريقة المبتكرة لتمويج الشعر بأناقة

يعتبر جهاز كلارا لتمويج الشعر منتج رائع يوفر تجربة تصفيف شعر مثالية وأنيقة، يتميز هذا الجهاز بتكنولوجيا متقدمة تمكن المستخدمين من عمل تموجات رائعة وجميلة بسهولة وسرعة، كما يتميز بأسطح سخانة متقدمة تضمن توزيع متساوي للحرارة و للحفاظ على توازن الرطوبة في الشعر، مما يضمن تموجات طويلة الأمد بدون تلف في الشعر، تابعوا من خلال مقال اليوم لكي تتعرفوا على أهم مميزات الموديلات المختلفة من هذا الجهاز وكيفية شرائه بأسعار مناسبة من المتجر الرسمي أو من صيدلية النهدي.

احصلي على موديلات جهاز كلارا لتمويج الشعر المتنوعة والتي تتناسب مختلف احتياجاتك وذلك عن طريق كود خصم كلارا الرائع والذي يوفر خصومات وعروض هائلة.

10% خصم
كوبون

كود خصم صيدلية النهدي 10%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
17% خصم
كوبون

كود خصم وجوه السعودية 17%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter

موديلات جهاز كلارا لتمويج الشعر

تقدم كلارا مجموعة متنوعة من موديلات أجهزة تمويج الشعر التي تلبي احتياجات جميع أنواع الشعر، نقدم لكم أبرز الموديلات ومواصفاتها وكيفية شرائها سواء من المتجر الرسمي، أو من خلال صيدليات النهدي المتوفرة لديهم كما يلي:

جهاز تمويج الشعر الذاتي ويفي اسود اللون

جهاز كلارا لتمويج الشعر

يمنحك جهاز كلارا لتمويج الشعر من هذا المودي شعر مموج بسهولة وبنتيجة لامعة، فهو مناسب لجميع أنواع الشعر، مع خاصية الالتفاف العكسي حتى لا يحدث تشابك في الشعر، بمعدل طاقة 24 وات، التيار الكهربائي به 220 فولت، كما يتميز بأن به ثلاث درجات حرارة وهي 150، 180، 210، كما يوجد به خاصية التوقف التلقائي بعد مرور ساعة لضمان السلامة، يمكنكم الحصول عليه بسعر 377 ريال سعودي من المتجر الرسمي.

جهاز فرد وتصفيف الشعر

جهاز كلارا لتمويج الشعر

يأتي جهاز كلارا لتمويج الشعر من هذا الموديل ليمنحك شعر انسيابي ولامع خلال دقائق، بتوفير أكثر من نتيجة، تمليس ولف الشعر بأقل الأضرار، مع ميزة الهواء البارد لتسريع عملية التصفيف والقضاء على الشعر المتطاير بخاصية الأيونات السالبة.

يتميز لوح الجهاز بأنه مغطى بمادة البلاتينيوم لحماية الشعر من التلف، وهو مصمم بالتقنية الأيونية لمنع تطاير الشعر، يحتوي على تقنية الهواء البارد لتوفير الوقت عن طريق تبريد الشعر بعد التصفيف، مناسب لجميع أنواع الشعر، التفاف السلك 360 درجة لسهولة الاستخدام، السعر 290 ريال سعودي.

جهازين تمويج الشعر الذاتي من كلارا

جهاز كلارا لتمويج الشعر

يمنحك شعر مموج بدون مجهود كبير، يأتي الجهاز قطعتين معاً مطليان بزيت السيراميك، التيار الكهربائي 220 فولت، استمتعي بتسريحات شعر مموجة بتجربة رائعة، سهلة و نتيجة خالية من العيوب في وقت قصير من خلال هذا الجهاز، احصلوا عليه بسعر 550 ريال سعودي.

جهاز كلارا لتمويج الشعر صيدلية النهدي

جهاز كلارا  لتمويج الشعر متاح في صيدليات النهدي والتي تهتم بتلبية احتياجات العملاء في مجالات الصحة والجمال، وتسعى جاهدة لتوفير أحدث التقنيات والأدوات لتحقيق المظهر المثالي والشعر الجميل، لذلك عندما توفر الجهاز فإن ذلك يدل على التزامها بتلبية احتياجات العملاء وتوفير منتجات فعالة ومبتكرة في مجال العناية بالشعر.

باختصار يعد جهاز كلارا لتمويج الشعر منتج رائع ومتاح في صيدليات النهدي، يمكن للعملاء الاستفادة من توفر هذا الجهاز في الحصول على تموجات شعر رائعة ومثالية، مع الاطمئنان إلى جودة المنتج والدعم المقدم من المتجر عند الشراء منه.

كيفية شراء جهاز كلارا تمويج الشعر بأقل سعر من المتجر

يعد جهاز كلارا لتمويج الشعر من أفضل أجهزة عمل تسريحات في السوق، إليكم بعض النصائح عند شراء هذه الأجهزة من المتجر بأسعار مناسبة لتوفير المال من خلال تفعيل كوبونات الخصم لدينا:

  • قارن أسعار جهاز كلارا تمويج الشعر في مختلف المتاجر قبل الشراء.
  • تقدم العديد من المتاجر عروض وخصومات على جهاز كلارا تمويج الشعر على مدار العام.
  • يمكنك البحث عن كوبونات الخصم على الإنترنت أو الحصول عليها من خلال الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني.
  • شراء الجهاز خلال مواسم التخفيضات مثل الجمعة البيضاء، أو في خصومات المواسم المختلفة.
  • تأكد من أن المتجر الذي تشترى منه جهاز كلارا لتمويج الشعر موثوق به مثل المتجر الرسمي أو صيدلية النهدي.
  • اقرأ مراجعات العملاء قبل شراء الجهاز للحصول على ما يناسب نوع شعرك واستخدامه بالشكل الصحيح.
  • تأكد من أن الجهاز مغطى بضمان حتى تتمكن من الرجوع إليهم في حالة ما إذا كانت هناك مشكلة.
  • الإتصال بخدمة العملاء في حالة الرغبة في الاستفسار عن أي شيء أو تقديم شكوى خاصة بالمنتج.

كيف يمكنني التأكد من اكتمال عملية الطلب؟

سوف تصلك رسالة عن طريق البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف من متجر كلارا مزودة بالفاتورة في حال تم تأكيد الطلب، حينها سوف تكون لديك كافة المعلومات عن عملية الشراء التي قمت بها.

هل المنتج قابل للاسترجاع والاستبدال؟

نعم، يمكنك استرجاع أو استبدال منتجات كلارا خلال 14 يوم من تاريخ الشراء، وقد تختلف شروط الضمان والاسترجاع والاستبدال حسب الدولة التي تتواجد فيها، يرجى مراجعة موقع كلارا الإلكتروني أو الاتصال بخدمة العملاء للحصول على مزيد من المعلومات بشأن ذلك.

هل جهاز كلارا عليه ضمان؟

نعم، جميع أجهزة كلارا تأتي مع ضمان لمدة عام على جميع منتجاتها، فلا تشعر بالقلق حينما تقوم بشراء أي منتج من منتجاتهم لأن أي مشكلة قد تحدث به يمكنك إصلاحها في فترة الضمان على الفور.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل