اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

تسوق من تطبيق اتش اند ام

أفضل تجربة تسوق من تطبيق اتش اند ام _استمتع بمثالية الشراء

تسوق من تطبيق اتش اند ام حيث إلهام الموضة في متناول يديك، يبحث الكثيرون عن وسيلة مريحة ومبتكرة للتسوق لأحدث صيحات الموضة، لذلك نقدم لكم هذا التطبيق من بين عدة تطبيقات لها شعبية ومحبوبة لعشاق التسوق، فهو يتيح للمستخدمين الاطلاع على عدد كبير من المنتجات العصرية والمتنوعة بأسعار رائعة، وذلك بسهولة ومن أي مكان وفي أي وقت، وفي هذه المقالة، سنكتشف المنتجات المتاحة في المتجر بعد تنزيل التطبيق وكيفية الشراء من خلاله.

استمتعي بتجربة تسوق من تطبيق اتش اند ام مثالية بأقل الأسعار عن طريق الاستعانة بكود خصم اتش اند ام المذهل والذي يوفر لك عروض وخصومات هائلة.

تسوق من تطبيق اتش اند ام بسهولة

تسوق من تطبيق اتش اند ام الذي يعتبر تطبيق موبايل مبتكر يهدف إلى توفير تجربة تسوق رائعة لعشاق الموضة، يتوفر على كل من الاندرويد واي او اس، مما يسمح للمستخدمين من جميع دول العالم الاستمتاع بكافة مميزاته، فهو يأتي بتصميمه الجذاب والسهل الاستخدام، مما يساعد أي شخص في العثور على المنتجات بسهولة وسرعة.

منتجات تطبيق اتش اند ام

يتميز التطبيق بعرض تشكيلة واسعة ومتنوعة من الملابس والاكسسوارات للرجال والنساء والأطفال، سواء كنت تبحث عن قطع أساسية لإطلالة يومية عصرية أو قطع فاخرة للحفلات والمناسبات الخاصة، فإنه يلبي احتياجاتك، تتضمن المجموعة ملابس كاجوال، ملابس رسمية، أرقى موديلات ملابس رياضية، ملابس السباحة، والعديد من الاكسسوارات، ومن ضمن منتجاته:

فستان نسائي بقبة مرتفعة

تسوق من تطبيق اتش اند ام

فستان ضيق منسوج من الصوف المطاطي بتصميم قبة مرتفعة مع أكتاف منسدلة، وأكمام طويلة، وحافة سفلية بقصّة مستقيمة، يمكنكم الحصول عليه بأفضل سعر في تنزيلات المتجر لذلك تسوق من تطبيق اتش اند ام للاستفادة من الخصومات.

جاكيت رجالي رياضي من النايلون

تسوق من تطبيق اتش اند ام

جاكيت رياضي منسوج من النايلون المقاوم للمياه والهواء بتصميم ياقة عالية، وسحّاب بطول الأمام، وأكمام طويلة، وأجزاء مطاطية مغطاة على الحافة السفلية وأساور الأكمام، تكتمل أناقة الجاكيت بجيوب في الدرزات الجانبية مع زر إغلاق، وجيب داخلي بزر كبس، وطيّة مقاومة للهواء من الأمام والخلف، وبطانة مريحة.

جمبسوت بتصميم لامع للفتيات

تسوق من تطبيق اتش اند ام

جمبسوت من الجيرسيه مع لمسة نهائية معدنية لامعة وحواف غير مدرزنة، بفتحة رقبة دائرية، وفتحة مع زر خلف الرقبة، وأكمام واسعة، نسيج مطاطي ضيّق عند الخصر مع أرجل واسعة لذا تسوق من تطبيق اتش اند ام واقتني ما يحلو لك.

أقسام اتش اند ام

تقدم اتش اند ام علامة الأزياء العالمية مجموعة واسعة من الملابس والإكسسوارات مع أقسام متخصصة تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة مثل ما يلي:

  • قسم النساء بما فيه من فساتين، تنانير، بلوزات، قمصان، جاكيتات، بنطلونات، أحذية، إكسسوارات، ملابس داخلية وملابس رياضية.
  • الرجال من تي شيرتات، قمصان، جينز، بنطلونات، جاكيتات، معاطف، أحذية، إكسسوارات وملابس داخلية.
  • تشكيلة ديفايدد تحتوي على ملابس شبابية عصرية للرجال والنساء.
  • قسم الرضع يحتوي على ملابس مريحة وأنيقة للأطفال حديثي الولادة حتى عمر 24 شهرًا.
  • الأطفال يوجد به ملابس مميزة للاولاد والبنات من عمر 2 إلى 14 عامًا.
  • تسوق من تطبيق اتش اند ام هوم بما فيه من ديكورات منزلية أنيقة وبأسعار معقولة.
  • منتجات التجميل يحتوي على مستحضرات تجميل عالية الجودة بأسعار مناسبة.
  • الملابس الرياضية عالية الأداء للرجال والنساء.

طريقة الشراء من تطبيق اتش اند ام

توفر H&M عدة طرق للشراء من خلال التطبيق، مما يجعل عملية الشراء سهلة ومريحة للمستخدمين، يمكنك تصفح المنتجات عبر فئات مختلفة أو استخدام ميزة البحث للعثور على منتجات محددة، بعد اختيار المنتج المرغوب فيه، يمكنك عرض تفاصيل المنتج والصور والألوان المتاحة.

بعد ذلك، يمكنك اختيار الحجم المناسب وإضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك، بعد استكمال عملية تسوق من تطبيق اتش اند ام، يمكنك الانتقال إلى سلة التسوق لمراجعة العناصر المختارة والتحقق من التفاصيل النهائية، بعد ذلك يمكنك اختيار طريقة الدفع المفضلة لديك، سواء كانت بطاقة ائتمان، بطاقة خصم HM، أو خيارات الدفع الأخرى المتاحة، بمجرد تأكيد الطلب، ستتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني يتضمن تفاصيل الطلب والوقت المتوقع للتسليم، كما يمكنك تتبع حالة الشحنة عبر التطبيق لمعرفة مكان وصول طلبك.

مميزات تطبيق اتش اند ام

تسوق من تطبيق اتش اند ام

بعد أن أوضحنا لكم المنتجات التي يمكنكم الحصول عليها بعد تسوق من تطبيق اتش اند ام بكل سهولة، نشرح لكم مزاياه كما يلي:

  • قم بإنشاء حساب لتحصل على تجربة تسوق ممتعة.
  • يمكنك تصفية نتائج البحث حسب المقاس واللون والموديل والسعر وأكثر.
  • يتميز التطبيق بطرق دفع سهلة وآمنة.
  • تعرف على أحدث صيحات التصميم الداخلي مع قسم اتش آند ام هوم.
  • عند التسجيل في التطبيق سوف تتلقى إخطارات حول العروض وأحدث المنتجات والتحديثات.
  • شارك منتجاتك المفضلة مع الأصدقاء والعائلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • كما يمكنك التعرف على حالة تسليم طلبيتك في أي وقت.

كم يستغرق زمن التوصيل عند تسجيل الطلبية؟

يحدد البريد الإلكتروني المؤكد لطلبك الوقت المتوقع للتوصيل، ستحاول شركة التوصيل الاتصال بك في حال عدم توفر معلومات كافية لإيصال طلبك.

هل يمكنني تتبع طلبياتي عبر الإنترنت؟

نعم، ستتلقى رابط تتبع خاص عبر البريد الإلكتروني بمجرد تجهيز طلبك، سيتيح لك هذا الرابط تتبع طلبك ومعرفة موعد التوصيل عند تسوق من تطبيق اتش اند ام بأمان تام.

هل يمكنني عرض سجل طلبيتي؟

نعم، يمكنك بسهولة عرض سجل طلباتك على الموقع من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني، ثم اضغط على “حسابي” في أعلى الصفحة، وبعد ذلك اضغط على “عرض الطلبات” من القائمة الموجودة على يسار الصفحة.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل