اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

تاناغرا

متجر تاناغرا الوجهة الأولى لعشاق الفخامة والجودة

يقدم لكم موقع تاناغرا تجربة تسوق فريد من نوعه، حيث تتوفر منتجات مختلفة ومتنوعة بداية من الديكورات المنزلية مروراً بمستلزمات غرف الطعام، والمكاتب والترفيه، إلى العطور المنزلية والهدايا وغيرها من المنتجات المميزة بأسعار في متناول أيدي الجميع.

يمكن الحصول على تجربة تسوق مختلفة وشراء العديد من الديكورات والتحف بسعر مثالي وهذا عند زيارة متجر تاناغرا واستخدام كود خصم تاناغرا الذي يوفر لك عروض وخصومات هائلة.

10% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
5% خصم
كوبون

كود بوتري بارن كيدز السعودية و الكويت و الإمارات

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
15%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

نبذة عن موقع تاناغرا

تاناغرا

متجر تاناغرا الذي تم انشائه منذ 35 عاماً يهدف إلى تقديم خدماته لكل منزل، فهو يختص ببيع مستلزمات غرف الطعام والمطبخ وقطع الديكور وكل المنتجات التي تتميز بذوقها الرفيع وتناسب الجميع، كما يقدم المتجر كل خدماته في كل دول الخليج بداية من السعودية وحتى الإمارات العربية وقطر والكويت.

يحتوي المتجر على الكثير من العلامات التجارية المعروفة التي يمكن اعتمادها كهدايا وتقديمها لمن تحب في أي مناسبة أي كانت هي، يمكنك الآن تجربة التسوق من هذا الموقع والحصول على أفضل صفقات و خصومات هائلة على إكسسورات المنزل والمنحوتات والمزهريات وغيرها من القطع الرائعة.

أقسام متجر تاناغرا

يضم المتجر العديد من الاقسام المميزة التي تجعل منه وجهة راقية ومختلفة لشراء ديكورات المنزل وهدايا مختلفة لكل من تحب، ومن أهم وأبرز أقسامه نوضحها لكم كما يلي:

ركن الديكورات المنزلية

يشمل هذا القسم مجموعة متنوعة من القطع الديكورية والأكسسوارات المنزلية التي تم تصميمها بعناية لتكمل أي ديكور، من اللوحات الفنية والتحف الزخرفية إلى الوسائد والستائر، يتيح هذا الركن للعملاء إضفاء لمسات إبداعية وتفرد على مساحاتهم المعيشية.

ركن مستلزمات غرف الطعام

بهدف تعزيز تجربة الطعام، يضم هذا القسم مجموعة متنوعة من المنتجات المصممة بشكل خاص لغرف الطعام، من أطقم الأواني والصحون إلى أدوات الطاولة، يوفر هذا الركن كل ما يحتاجه عشاق الطهي والضيافة لتنظيم مآدبهم بأناقة وتميز.

ركن العطور المنزلية

إضافة إلى الديكور البصري، يتيح هذا القسم للعملاء إثراء تجربتهم الحسية من خلال مجموعة متنوعة من العطور المنزلية المميزة، من الشموع العطرية إلى الزيوت الأساسية، يساعد هذا الركن على إنشاء أجواء هادئة ومريحة في المنزل.

ركن مستلزمات المكاتب والترفيه

يضم هذا القسم مجموعة من المنتجات المصممة لتحسين بيئة العمل والترفيه في المنزل، من أدوات المكتب الأنيقة إلى ألعاب الترفيه، يوفر هذا الركن حلول فعالة لزيادة الإنتاجية والاسترخاء.

ركن الهدايا

لإضافة لمسة شخصية وإبداعية على الهدايا، يقدم هذا القسم مجموعة متنوعة من الهدايا المميزة، من الهدايا الفريدة للمناسبات الخاصة إلى الهدايا التذكارية، يساعد هذا الركن العملاء على إيجاد الاختيار المناسب لكل احتفال.

ركن التخفيضات

للحصول على قيمة مضافة، يوفر هذا القسم مجموعة من المنتجات المعروضة بأسعار مخفضة، سواء كان ذلك للاستفادة الشخصية أو لاقتناء هدايا، يقدم هذا الركن فرصة لا تفوت للعملاء للحصول على منتجات ذات جودة عالية بأسعار في متناول أيدي الجميع.

طريقة تفعيل كود خصم تاناغرا 2024 والتمتع بالخصم

تاناغرا

يتيح المتجر لعملائه فرص الاستفادة من أكواد الخصم المميزة طوال العام لتوفير المزيد من القيمة على مشترياتهم، لعام 2024، يمكن للعملاء تفعيل اكواد الخصم من خلال موقعنا عند إتمام عملية الشراء في المتجر، للاستفادة من ذاك، ما عليك سوى اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • قم بتصفح المنتجات المفضلة لديك في مختلف أقسام المتجر، من الديكورات المنزلية إلى مستلزمات المكاتب والترفيه.
  • أضف المنتجات التي ترغب في شرائها إلى سلة التسوق الخاصة بك.
  • عند الانتقال إلى صفحة الدفع، سوف تجد مربع لإدخال كود الخصم.
  • بمجرد تطبيق كود، سوف تشاهد الخصم المناسب مطبق على إجمالي قيمة طلبك.
  • أكمل عملية الشراء كالمعتاد و استمتع بتوفير الأموال مع الحصول على منتجات تاناغرا المفضلة لديك.

كافة المعلومات حول خدمة الشحن والتوصيل من متجر تاناغرا

تاناغرا

تفخر تاناغرا بتوفير خدمة الشحن السريع والآمن لعملائها في مناطق محددة، حيث يتم شحن وتوصيل الطلبات في أسرع وقت ممكن، للعملاء المقيمين في جدة، يتم شحن وتوصيل الطلبات في غضون 24 ساعة فقط من إتمام الشراء، هذا الخيار السريع مثالي للحصول على المنتجات دون أي تأخير.

بالنسبة للعملاء في كل من الرياض، الخبر والدمام، تصل الشحنة في خلال يومين إلى 3 أيام كحد أقصى، هذه الخدمة السريعة تضمن وصول المنتجات في وقت سريع للمنزل، أما بالنسبة لعملاء دبي، فسوف يتم شحن الطلبات في نفس اليوم، بالنسبة لباقي مناطق ومحافظات الإمارات، تصل الشحنات في يوم إلى يومين عمل.

كيف يتم التواصل مع خدمة عملاء تاناغرا؟

يمكن التواصل مع خدمة عملاء عن طريق الإيميل الرسمي [email protected] ، وفي الإمارات الاتصال على رقم 8001414 ، ويوجد رقم دولي للتواصل بشكل مباشر مع خدمة العملاء وهو رقم 00971509639796.

ما هي طرق الدفع المتاحة على متجر Tanagra؟

يمكن الدفع في الموقع من خلال الكاش أو الفيزا كارد، بالإضافة إلى الماستر كارد أو من خلال أمريكان إكسبريس، أو خدمة تمارا أو من خلال تابي.

ما هي تفاصيل سياسة الاسترجاع والاستبدال من متجر تاناغرا؟

لا يوفر تاناغرا السعودية خاصية الاستبدال ولكن في حالة الاسترجاع لابد من توفر شروط معينة وهي أن يتم ذلك في مدة 30 يوم من تاريخ استلام الطلب، وأن يكون في حالته الاصلية ويتم استرداد المبلغ في مدة من 10 إلى 14 يوم.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل