اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

باقة ياقوت كم يوم؟

باقة ياقوت كم يوم؟ تعرف على أقوى الباقات وخطوات التفعيل

باقة ياقوت كم يوم؟ حتى نجيب على هذا السؤال فإننا نتحدث عن مدة صلاحية الباقة، لذلك سنتعرف من خلال مقالنا اليوم على ما إذا كانت الباقة متاحة للاستخدام لمدة محدودة أو إذا كانت تتطلب تجديد دوري، كما سنتعرف على العوامل المؤثرة على مدة صلاحيتها وما يمكننا فعله للإستفادة القصوى منها.

ستكون لديك الفرصة لاستكشاف المزيد من المنتجات والفئات التي تهمك و تجربة تسوق رائعة من خلال باقات ياقوت المميزة، تابعوا معنا حتى تتعرفوا أكثر على أفضل الباقات المتاحة وطريقة تفعيلها بشكل صحيح.

10% Off
العرض
facebook f LinkedIn twitter

استخدم كود خصم ياقوت واستمتع بتخفيضات مذهلة، تسوق أقوى الباقات واستفد من الخدمات المميزة، اختر الباقة الأنسب لك وأحصل على ميجابايتس يمكنك استخدامها لتصفح الإنترنت.

باقة ياقوت كم يوم؟

باقة ياقوت كم يوم؟

باقة ياقوت كم يوم؟ قبل الإجابة عن هذا السؤال نوضح لكم أنه يمكن لبعض الباقات لديهم توفير استفادة من الخدمة للمستخدمين تتراوح عدة أيام، من بينها باقة 3 أيام أو 7 أيام، يمكنك من خلالها تصفح الإنترنت واستخدام التطبيقات ومشاركة الملفات بسهولة وحرية دون القلق بشأن استهلاك البيانات.

كما قد توفر الباقة أيضاً بعض الدقائق للمكالمات الصوتية والرسائل النصية، يمكنك التواصل مع الأصدقاء والعائلة وإجراء المكالمات الهامة بكل يسر خلال فترة صلاحية الباقة.

أفضل باقات ياقوت الإضافية وطريقة تفعيلها

هل تبحث عن باقة إضافية من ياقوت تلبي احتياجاتك وتضفي على تجربتك في الاتصالات من المميزات؟ سوف تجد بالطبع مجموعة متنوعة من الباقات الإضافية المصممة خصيصاً لتكمل باقتك الأساسية وتلبي احتياجاتك، إليك توضيح لبعض منها:

باقة الإنترنت اللامحدودة

إذا كنت من محبي الإنترنت، فباقة الإنترنت اللامحدودة من ياقوت هي الخيار الأمثل لك، تتيح لك هذه الباقة تصفح الإنترنت ومشاهدة الفيديوهات والاستماع إلى الموسيقى من هاتفك المحمول دون أي قيود على كمية البيانات، تتوفر بسعرين مختلفين وهما 34.50  ريال سعودي شهرياً، و 57.50 ريال سعودي شهرياً.

باقة الإنترنت مع تطبيق إضافي

إذا كنت تفضل استخدام التطبيقات، فمع باقة الإنترنت مع تطبيق إضافي من ياقوت، ستحصل على إنترنت لا محدود، تطبيق إضافي لا محدود، تتوفر باقة الإنترنت مع تطبيق إضافي بسعرين مختلفين 34.50 ريال سعودي شهرياً، وباقة 75.50 ريال شهرياً.

باقة الإنترنت مع كود خصم

استمتع بخصم مميز على باقة الإنترنت من ياقوت باستخدام كود خصم ياقوت 2024، يتيح لك هذا الكود الحصول على 10 جيجابايت من البيانات المحلية، سعر مخفض لباقة الإنترنت، تتوفر بسعر 34.50 ريال في الشهر، أو 57.50 ريال سعودي شهرياً.

باقة المكالمات الدولية

إذا كنت تجري مكالمات دولية بشكل متكرر، فباقة المكالمات الدولية من ياقوت هي الحل الأمثل لك، توفر لك هذه الباقة إجراء مكالمات دولية بأسعار مخفضة إلى مختلف دول العالم، تتوفر أيضاً بسعرين على حسب الرغبة في الاشتراك في أي منهما  34.50 ريال سعودي شهرياً، أو  57.50 ريال سعودي شهرياً.

خطوات وطريقة تفعيل باقات ياقوت الإضافية

باقة ياقوت كم يوم؟

نشرح لكم فيما يلي بالتفصيل خطوات وطريقة تفعيل باقات ياقوت الإضافية، بعد أن أوضحنا لكم الإجابة المفصلة عن باقة ياقوت كم يوم؟:

  • تحقق من توافر تلك الباقات وتفاصيلها عن طريق زيارة الموقع الرسمي لياقوت أو التطبيق المخصص.
  • قم بتحديد الباقة الإضافية التي تناسب احتياجاتك ومتطلباتك الشخصية.
  • تأكد من قراءة وفهم تفاصيل الباقة، مثل حجم البيانات ومدة الصلاحية والمميزات الأخرى المتاحة.
  • قم بالشراء والدفع لتنشيطها، يمكنك القيام بذلك عن طريق الموقع الرسمي لياقوت أو التطبيق المخصص.
  • اتبع الإرشادات والخطوات المقدمة لإكمال عملية الشراء والدفع بنجاح.
  • قد يتم إرسال رسالة نصية أو بريد إلكتروني يحتوي على تفاصيل الباقة وكيفية تفعيلها.
  • اتبع الإرشادات المقدمة لتفعيل الباقة بنجاح.
  • يمكنك الآن الاستمتاع بالمزايا والفوائد التي تقدمها.
  • استخدم البيانات والمكالمات والرسائل وفقاً لشروط الباقة التي قمت بتفعيلها.
  • يمكنك مراقبة استخدام الباقة وتتبع الرصيد المتبقي عن طريق زيارة الموقع الرسمي لياقوت أو التطبيق المخصص.

اختار من باقات ياقوت مكالمات وانترنت شهرية

يقدم تطبيق ياقوت العديد من باقات ياقوت لعام 2024 التي تتضمن خدمات الإنترنت والمكالمات الهاتفية، تتميز هذه الباقات بدعم تقنية 5G وتقدم مجموعة من الهدايا التي يمكن مشاركتها مع العائلة والأصدقاء، بالإضافة إلى ذلك توفر الباقات تطبيقات مجانية للاستخدام.

باقة X1

تقدم بسعر 80 ريال سعودي وتتضمن 50 جيجابايت من البيانات، بالإضافة إلى مكالمات ورسائل غير محدودة، تدعم هذه الباقة تقنية 5G و تتيح للمشتركين استخدام تطبيقات مثل شاهد وبابجي ونتفليكس مجاناً.

باقة X3

تقدم بسعر 120 ريال سعودي وتتضمن 95 جيجابايت من البيانات، بالإضافة إلى مكالمات ورسائل غير محدودة، تدعم هذه الباقة تقنية 5G وتشمل ستة تطبيقات مجانية.

كيف اعرف باقات ياقوت؟

يمكنك التعرف على باقات ياقوت من خلال الموقع أو التطبيق أو الاتصال بخدمة العملاء من خلال الرقم 920000000.

متى تنتهي شريحة ياقوت؟

لا تنتهي شريحة ياقوت طالما استمرت في استخدامها، ولكن إذا لم تستخدم الشريحة لمدة 6 أشهر سوف يتم تعليقها، وإذا لم تستخدم الشريحة لمدة 12 شهر سيتم إلغاؤها.

ما الفرق بين ياقوت و زين؟

تعد ياقوت خيار مناسب للعملاء الذين يبحثون عن أسعار مخفضة وعروض مميزة، خاصة على باقات الهاتف المسبقة الدفع وباقات الإنترنت، بينما زين مناسب للعملاء الذين يبحثون عن شبكة أكثر انتشار وخدمات أكثر تنوع.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل