اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

أنتي فيرس مجاني

انتى فيرس مجانى - احصل على حماية شاملة بلا مقابل

انتى فيرس مجانى اصبح من بين أهم برامج الكمبيوتر الأساسية لأي جهاز؛ لحمايته من الفيروسات الضارة والبرمجيات الخبيثة، مع كثرة الهجمات الفيروسية والملفات الملغومة وهجمات المتسللين الذين يسعون دائمًا لاختراق الأجهزة والحصول على ملفات أو بيانات مهمة لسرقتها، لهذا السبب إذا قمت بشراء جهاز كمبيوتر، فإن البرنامج الأول الذي يجب عليك تثبيتها بعد تثبيت Windows هو برنامج مكافحة فيروسات لحماية بياناتك.

خصم إضافي
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
50%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
25%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

أشهر برنامج انتى فيرس مجانى

عندما تريد تثبيت برنامج مكافحة فيروسات على جهازك، فلديك العديد من الخيارات ، بما في ذلك البرامج المجانية والمدفوعة، في موضوع اليوم سنتحدث عن أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر انتى فيرس مجانى 2023

إذا لم تتمكن من دفع تكلفة برامج مكافحة الفيروسات المدفوعة وكنت تبحث عن برنامج مضاد فيروسات مجاني دون الحاجة إلى دفع أي مقابل مالي ولديك إمكانيات حماية عالية من الفيروسات، فإليك قائمة بـافضل برنامج لهذا العام 2023.

برنامج Avira Free Security Free Antivirus

انتى فيرس مجانى

واحد من افضل برنامج انتى فيرس مجانى وذلك لأنه:

  • يحميك Avira Free Security من الفيروسات والبرامج الضارة والقرصنة وجميع تهديدات الأمان الأخرى التي قد تواجهها أثناء تصفح الإنترنت.
  • متخصص في حماية أنشطتك عبر الإنترنت بفضل شبكة VPN مجانية مدمجة.
  • يعمل على تسريع الكمبيوتر وتنظيفه لتحقيق أعلى إنتاجية ممكنة. 

مضاد الفيروسات Panda Free

انتى فيرس مجانى

برنامج Panda Free Antivirus انتى فيرس مجانى خفيف وآمن وسهل الاستخدام، مواصفاته كالتالي:

  • يتم وضع جميع أدوات البرنامج على لوحة التحكم بطريقة جذابة وبديهية.
  • يعد برنامج Panda Free Antivirus أكثر ملاءمة للمبتدئين نظرًا لسهولة التعامل معه كما أنت لن تقلق بشأن أي إعدادات، فقط قم بتشغيله واتركه يعمل.
  • برنامج Panda ليس معروفًا على نطاق واسع مثل برامج مكافحة الفيروسات الشهيرة الأخرى، ولكن قادرًا على تسجيل نتيجة رائعة في اكتشاف الفيروسات بنسبة تصل إلى 100%

برنامج Kaspersky Security Cloud Antivirus

انتى فيرس مجانى

يعد Kaspersky Security Cloud أحد أفضل برامج انتى فيرس مجانى لحماية الكمبيوتر أو جهاز اللابتوب الخاص بك، يحظى هذا البرنامج بشعبية واسعة ومكانة خاصة في عالم الحماية والأمن الإلكتروني، تم تطويره من قبل شركة Kaspersky، وهي شركة معروفة ورائدة في مجال الحماية والأمن، يقدم لك المزايا التالية:

  • الحماية القوية من الفيروسات وبرامج التجسس، بالإضافة إلى حمايتك اثناء تصفح مواقع الويب وحضور صفحات الويب الملغومة التي تحتوي على فيروسات بداخلها.
  • يعتمد البرنامج على Security Cloud ما يجعله خفيفًا جدًا على الكمبيوتر وسريعًا ولا يستهلك موارد كبيرة مثل باقي برامج مكافحة الفيروسات المجانية التي ذكرناها سابقًا.
  • يحتوي على أداة VPN مضمنة وظيفتها تشفير اتصالك وإخفاء هويتك أثناء التصفح إنها أداة مفيدة للغاية، خاصة إذا كنت تستخدم شبكة Wi-Fi عامة، كما أن لديها أداة لحماية كلمات المرور الخاصة بك.

برنامج Sophos Home Free

انتى فيرس مجانى

يمكنك تحميل انتى فيرس مجانى للكمبيوتر Sophos Home Free الذي يعد أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية لجهاز الكمبيوتر 2023، فهو لا يحميك من الفيروسات فحسب، بل يسمح أيضًا للآباء بحماية أطفالهم من المحتوى غير المناسب، يمنحك أيضًا المزايا التالية:

  • يضم ميزة الرقابة الأبوية التي نراها فقط في برامج الحماية المدفوعة، ولكن Sophos التي نوفرها مجانًا.
  • تعمل أداة الرقابة الأبوية في شكل مرشح لمواقع الويب، مما يسمح للمستخدم بحظر المواقع المشكوك فيها، والمواقع الإباحية، وأي موقع قد تكون غير مناسبة للأطفال.

برنامج حماية الكمبيوتر Comodo Free Antivirus

انتى فيرس مجانى

برنامج Comodo هو برنامج انتى فيرس مجانى للتحميل يوفر لك المزايا التالية:

  • حماية إضافية من الهجمات الإلكترونية، خاصة إذا كان متصفحك ثقيلًا وغالبًا ما تتصفح الكثير من المواقع على الإنترنت.
  • منع الهجمات الفيروسية التي قد يتعرض لها جهازك، بحيث يتم إرسال Comodo Antivirus تحديثات منتظمة لبروتوكولات جدار الحماية الخاصة به.
  • التعامل فورًا مع الهجمات الإلكترونية المتطورة الجديدة وبرامج الفدية التي يتم إطلاقها.

ما هو افضل انتى فيرس مجانى 2023 للأندرويد؟

Norton Antivirus هو أفضل برنامج مضاد فايروسات لنظام Android 2023 مضاد للسرقة أو الفقد مضاد للتصيد الاحتيالي وبرامج الفدية حماية وتشفير البيانات والملفات لمنع الوصول باستخدام قفل التطبيقات على هاتفك.

كيف تعرف ان هناك فيروس في هاتفك الشخصي؟

يمكنك معرفة ذلك من خلال عدة علامات تنبيهية مثل استنزاف مفرط للبطارية (بسبب البرامج الضارة التي تعمل باستمرار في الخلفية)، زيادة استهلاك بيانات الجوال، النوافذ المنبثقة غير العادية.

ما هي التطبيقات الضارة؟

البرامج الضارة هي أي تطبيق أو برنامج للهاتف المحمول مصمم خصيصًا لإلحاق الضرر بجهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول أو برامجه أو مستخدميه. 

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل