اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

العيون المبطنة

سحر العيون المبطنة وفن التجميل والأناقة في تحديد العيون

تعتبر العيون المبطنة واحدة من السمات الجمالية الرائعة، حيث تتميز بطبقة إضافية من الجلد التي تغطي الجفن العلوي، تحتاج هذه العيون إلى تقنيات مكياج محددة لإبراز جمالها وجعلها تبدو أكبر وأكثر إشراقاً، في المقالة ستتعرف على استخدام الألوان وتطبيقها بشكل صحيح لتعزيز جمال هذه العيون، سوف تتعلمي كيفية اختيار ظلال العيون المناسبة والتلاعب بالظل والنور لإنشاء عمق وبعد في العين، كما سنتعرف على تقنيات مثل استخدام الآيلاينر والماسكارا لإبراز شكل العيون وتحديدها بشكل جميل.

يسهل الحصول على أحدث ماركات ماكياج العيون المبطنة والتي يمكن اقتناء ما يحلو لك من خلال كود خصم تمني الرائع والذ يوفر لك خصومات وعروض هائلة.

ماهي العيون المبطنة

تعتبر العيون المبطنة سمة جمالية فريدة، حيث تتميز بطبقة إضافية من الجلد تغطي الجفن العلوي وتخفي الشفة المتحركة، هذا النوع من العيون يعطي مظهر مميز وجذاب للوجه، عند تطبيق المكياج عليها هناك بعض الخطوات الأساسية التي يجب اتباعها للحصول على مظهر جذاب ومتوازن، في البداية يجب تطبيق ظلال العيون بشكل صحيح، يفضل استخدام ظلال ذات ألوان فاتحة ولامعة على الجفن العلوي لإبرازه وجعله يبدو أكبر، يمكن استخدام ظلال ذات ألوان محايدة أو براقة لتحقيق هذا الأثر.

كيفية عمل مكياج العيون المبطنة

العيون المبطنة من أكثر أنواع العيون جمالاً، ولكن قد تواجه بعض النساء صعوبة في تطبيق المكياج عليها، إليك بعض النصائح لعمل مكياج عيون مبطنة جذاب وجميل:

تهيئة العين

قبل بدء تطبيق المكياج، قومي بتهيئة العين بواسطة وضع قاعدة مكياج العيون، اختاري قاعدة مشابهة للون بشرتك وطبقيها برفق على الجفن العلوي والجفن السفلي، ستساعد القاعدة على توحيد لون الجفن وتعزيز ثبات المكياج.

تطبيق ظلال العيون

قومي بتطبيق ظلال العيون وفقاً للمظهر الذي ترغبين في تحقيقه، لإبراز العيون المبطنة وجعلها تبدو أكبر، استخدمي ظلال فاتحة و لامعة على الجفن العلوي، قومي بوضع الظلال بلطف وامزجيها جيداً للحصول على تدرجات طبيعية، يمكنك استخدام ظلال مثل البيج والمشمش والوردي الفاتح.

تحديد العين

اختيار ظل داكن بلون بني داكن أو أسود، وقومي بتطبيقه على الجفن الخارجي وعلى الجفن السفلي، استخدمي فرشاة ذات رأس مدبب لتوزيع الظلال ودمجها بلطف، هذا سيساهم في إضفاء عمق وتحديد على العين المبطنة.

الآيلاينر

قومي برسم خط رفيع باستخدام الآيلاينر السائل أو القلم على الجفن العلوي، قرب خط الرموش، يمكنك رسم خط مستقيم للحصول على مظهر أنيق ورفيع، أو تجريد الخط للحصول على مظهر دخاني أكثر إغراء، اختاري لون الآيلاينر الذي يتناسب مع باقي المكياج ولون عينيك.

الماسكارا

استخدمي الماسكارا إطالة وتكثيف الرموش، مما يعزز جمال العيون المبطنة، قومي بتطبيق عدة طبقات من الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية، تأكدي من توزيعها بشكل متساوي وتجنب تكتلها.

تلميع الحاجبين

قومي بتلميع وتحديد الحواجب باستخدام أحدث مستحضرات التجميل قلم الحاجب أو ظلال الحواجب المناسبة، قومي بملء الفراغات الخالية ورسم خطوط صغيرة تماثل شعر الحواجب لإكمال المظهر العام.

إخفاء الهالات السوداء

في حال كانت لديك هالات سوداء تحت العينين أو انتفاخات، استخدمي كونسيلر بلون مشابه للون بشرتك و وزعيه برفق تحت العينين، قومي بمزجه جيداً باستخدام إصبعك أو بفرشاة ناعمة.

منتجات مكياج العيون من موقع تمني

يمكنكم الحصول على منتجات مميزة رائعة وموثوق منها من موقع تمني، حتى تتمكنوا من استخدام مكياج العيون المبطنة، سواء كانت ظلال عيون، أو محدد عين، أو كحل، وماسكرا والعديد من المنتجات الأخرى التي يمكن شرائها من المتجر:

محدد عيون كحل حبيبة – سويت

 العيون المبطنة

منتج مقاوم للماء ومثالي للعيون الحساسة، يأتي باللون الأسود الداكن، يتميز بأنه خالي من البارابين، كما أن مكوناته 80% طبيعية، منتج إيطالي موثوق منه يمكنكم الحصول عليه واستخدامه لعمل مكياج العيون المبطنة.

جل الحواجب زيرو تو براو طويل الأمد – أسود

 العيون المبطنة

ابتكار الحاجب الجديد لحواجب ممتلئة بشكل طبيعي، مع ثبات يصل إلى يومين، قم بتطبيق تركيبة الجل السائل بسهولة باستخدام أداة وضع المستحضر سبولي الدقيقة الخاصة بنا وامزج الخطوط القاسية باللفافة، اختاري من أقلام الإستنسل “النحيفة” أو “السميكة” لتغيير مظهر الحاجب.

لوحة ظلال العيون منورة – غلوينج

 العيون المبطنة

من المنتجات الرائجة على الموقع التي يمكنكم الحصول عليها واستخدامها لعمل مكياج خاص بالعيون المبطنة ظلال العيون مكونة من ألوان أبيض، أزرق داكن، أزرق فاتح، فضي سيلفر، أصفر، يتميز بأنه خالي من الغلوتين، كما  لا يحتوي على البارابين، اللانولين، الزيوت المعدنية والمواد النانوية.

محدد عيون كحل كاجولا

 العيون المبطنة

يأتي المحدد بطرف رفيع باللون الأسود، يتميز بأنه يدوم فترة طويلة، ذو تركيبة مقاومة للماء خالي من الغلوتين، ذو تركيبة تعتمد على أساس المعادن، يمكنكم الحصول عليه بأسعار مخفضة من خلالنا.

كيف أبرز لون عيوني بالمكياج؟

استخدام ظلال العيون المتناسقة مع لون العيون، بالإضافة إلى وضع الكحل الملون، مع استخدام الرموش الصناعية الملونة.

ما هو شكل العيون المبطنة؟

تتميز العيون المبطنة بثنية عميقة في الجفن العلوي، تعطي هذه الثنية العيون شكل جميل ورقيق عند استخدام مكياج خاص بها.

ما هو المكياج المناسب للعيون المبطنة؟

يناسب العيون المبطنة المكياج الذي يبرز جمالها ويعطيها عمق، من خلال استخدام ظلال العيون الفاتحة على الجفن العلوي لتفتيحه، استخدام قلم تحديد العيون لرسم خط رفيع على طول خط الرموش العلوي، بالإضافة إلى تطبيق الكحل الأسود داخل خط الرموش العلوي.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل