اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اكياس حفظ الحليب

تسوقي أفضل أنواع اكياس حفظ الحليب لأمان وجودة مثالية

تعد اكياس حفظ الحليب من أدوات الرضاعة الطبيعية العملية والمريحة التي تساعد الأمهات في تخزين الحليب المستخرج لفترات طويلة والاستفادة منه في وقت لاحق، إذا كنتي تبحثين عن أفضل أنواع أكياس حفظ الحليب، فإن بيبي شوب و ممزورلد وماماز اند باباز هما من المتاجر المعروفة والتي توفر مجموعة واسعة من هذه الأكياس عالية الجودة.

في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على كيفية الحصول على أفضل المنتجات المميزة و شرائها من المتاجر المذكورة بسعر مناسب، وعن كيفية حفظ الحليب والاكياس المستخدمة له تابعوا معنا حتى تتعرفوا أكثر.

20% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
70%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
15%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

استفد الآن من كود خصم ممزورلد وكوبونات ماماز اند باباز وأكواد بيبي شوب لتوفير أموالك عند تسوق أفضل أنواع اكياس حفظ الحليب اكتشف تشكيلة متنوعة من اللوازم الأساسية للرضّع والأطفال بأسعار مخفضة، استخدم الكود عند الدفع للاستفادة من التخفيضات الحصرية وجعل تجربة التسوق أكثر اقتصاداً وسهولة.

أهمية استخدام اكياس حفظ الحليب

اكياس حفظ الحليب

حفظ لبن الأم واستخدام الأكياس المصممة خصيصاً لتخزينه يعودان إلى عدة أسباب مهمة وفوائد صحية للأم والطفل، إليك بعض الأسباب التي تشجع على حفظه واستخدام اكياس حفظ الحليب كما يلي:

  • يسمح حفظ لبن الأم واستخدام الأكياس بحفظ الحليب لفترات طويلة واستخدامه في الأوقات التي يحتاج فيها الطفل إلى التغذية.
  • يمكن للأم أن تقوم بضخ الحليب وتخزينه في الأكياس، مما يسمح للآباء والمربين الآخرين بتغذية الطفل في غياب الأم.
  • لبن الأم يحتوي على مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية المهمة والمغذيات التي يحتاجها الطفل الرضيع لنموه وتطوره الصحي.
  • بحفظ لبن الأم في الأكياس وتبريده بشكل صحيح، يمكن الحفاظ على القيمة الغذائية للحليب وتقديمه للطفل في أوقات الرضاعة.
  • تصمم أكياس حفظ الحليب خصيصاً لتكون محكمة الإغلاق ومانعة للتسرب والتلوث.
  • يمكن ضخ الحليب في الأكياس وإغلاقها بإحكام لمنع الهواء والروائح من الوصول إليها، وبالتالي الحفاظ على نقاوة ونظافة الحليب.

استخدام أكياس حفظ الحليب يسهل عملية التخزين والتنقل، يمكن تجميع الحليب في الأكياس وتسميتها بالتاريخ والوقت لسهولة تتبع المخزون، بالإضافة إلى ذلك يمكن التجميد المسبق للحليب في الأكياس لتمديد مدة صلاحيته وتوفير الوقت والجهد في إعداد الرضاعة في وقت لاحق.

طريقة استخدام أكياس حفظ الحليب

اكياس حفظ الحليب

استخدام اكياس حفظ الحليب بسيط وسهل للأمهات ممن لديهم أعمال أخرى وتغيب الأم فترة طويلة عن طفلها، نوضح لكم الخطوات السهلة والبسيطة من خلال هذه الفقرة كما يلي:

  • قم بفتح العبوة واختيار الحجم المناسب من الأكياس وفقاً لاحتياجاتك.
  • استخدم مضخة الثدي لضخ الحليب من الثديين إلى الأكياس.
  • اتبع تعليمات الشركة المصنعة للمضخة للحصول على أفضل النتائج.
  • بعد ملء الأكياس بالحليب، قم بإزالة الهواء المتبقي في الأكياس وإغلاقها بإحكام.
  • قم بتسمية الأكياس بتاريخ الحليب والوقت لسهولة تتبع المخزون والاستخدام الصحيح.
  • ثم قم بتخزين الأكياس في الثلاجة أو الفريزر وفقاً للحاجة.
  • عندما تحتاج إلى استخدام الحليب، قم بإزالة الأكياس من الثلاجة أو الفريزر وتسخينها بلطف.

اماكن بيع أكياس حفظ لبن الأم

اكياس حفظ الحليب

بيبي شوب تقدم مجموعة متنوعة من اكياس حفظ الحليب التي تتميز بجودتها العالية وتصميمها العملي، يوفر المتجر أكياس قابلة للتجميد، ومزودة بنظام إغلاق يحافظ على جودة الحليب ويمنع التسرب، كما تتوفر أحجام مختلفة تناسب احتياجات الأمهات المختلفة.

ممزورلد هو متجر مشهور يوفر منتجات عالية الجودة للأمهات والأطفال أيضاً، تتوفر لديهم مجموعة متنوعة من أكياس حفظ الحليب بتصاميم مبتكرة، تتميز بسهولة الاستخدام والتنظيف، وتحمي الحليب من الهواء و الروائح غير المرغوب فيها.

ماماز اند باباز هو متجر آخر يوفر مجموعة واسعة من منتجات الأم والطفل، تتوفر لديهم أكياس خاصة بحفظ الحليب عالية الجودة، تأتي بتصميمات مرنة ومتينة، وتسهل عملية صب الحليب وتجميده وتسخينه، كما تحتوي على قائمة تاريخ ووقت لتسهيل تتبع الحليب المخزن.

عند شراء أكياس حفظ الحليب، يجب أن تأخذي في الاعتبار الجودة والموثوقية والسهولة في الاستخدام، تحتاجين إلى اختيار الحجم الذي يلبي احتياجاتك الشخصية، قومي بمراجعة التقييمات من قبل المستخدمين للمنتجات المختلفة المتاحة في هذه المتاجر، واختاري تلك التي تناسبك وتلبي متطلباتك الخاصة.

بديل أكياس حفظ حليب الأم

بالرغم من أن اكياس حفظ حليب الأم تعتبر وسيلة شائعة ومفيدة لتخزين الحليب بشكل آمن، إلا أن هناك بدائل أخرى يمكن استخدامها في حال عدم توفر الأكياس أو رغبة الأم في استخدام شيء مختلف، يمكن النظر في الخيارات التالية كبدائل لأكياس حفظ حليب الأم:

  • يمكن استخدام زجاجات زجاجية معقمة ومحكمة الغلق لتخزين الحليب المستخرج، تتميز بكونها قابلة لإعادة الاستخدام.
  • أوعية تخزين الطعام عالية الجودة ومانعة للتسرب كبديل لأكياس حفظ الحليب.
  • توجد أكياس خاصة بتخزين الطعام تم تصميمها لتكون آمنة ومحكمة الإغلاق، يمكن استخدامها كبديل.

هل يمكن إعادة استخدام أكياس حفظ الحليب

تعتمد إمكانية إعادة استخدام اكياس حفظ الحليب على نوع الأكياس والتعليمات الموجودة على العبوة، بعض الأكياس تصمم للاستخدام المرة الواحدة ولا يوصى باستخدامها مرة أخرى لضمان النظافة والسلامة، وبالرغم من ذلك هناك أكياس أخرى تصمم للاستخدام المتكرر ويمكن غسلها وتعقيمها لإعادة الاستخدام.

هل يمكن حفظ لبن الام في اكياس عاديه؟

لا ينصح بحفظ حليب الأم في أكياس عادية لأنها قد لا تكون محكمة الإغلاق وقد تتسرب منها، كما يجب استخدام أكياس مخصصة لحفظ حليب الأم، مصنوعة من مواد آمنة وخالية من البيسفينول.

هل يجب غسل اكياس حفظ الحليب؟

لا ينصح بغسل أكياس حفظ الحليب، لأن ذلك قد يتلفها ويفقدها خصائصها، تأتي أكياس حفظ الحليب معقمة مسبقاً، ويمكن استخدامها مباشرة بعد غسل اليدين جيداً.

كم سعر اكياس تخزين الحليب؟

تختلف أسعار الأكياس الخاصة بالتخزين على حسب العلامة التجارية، عدد الأكياس في العبوة، والمميزات مثل وجود خاصية التعقيم المسبق، ووجود ثمام لإخراج الهواء.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل