اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

افضل معطر مفارش من ناتشورال تاتش

افضل معطر مفارش من ناتشورال تاتش تركيبة طبيعية لرائحة تدوم طويلاً

يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق بسيطة لإضفاء المزيد من الراحة والسكينة على حياتهم اليومية، لذلك نقدم لكم افضل معطر مفارش من ناتشورال تاتش، حيث أن إختيار المظهر المناسب هو واحد من أهم العناصر التي لا ينبغي إغفالها.

تدرك هذه الشركة التجارية حاجة العملاء للحصول على معطرات مفارش ومنسوجات لتحويل المساحات الداخلية إلى أجواء مريحة وعطرة، من خلال هذه المقالة سوف نتعرف على أفضل الخيارات التي يمكن شرائها ومزاياها لتحسين روائح الوسادات والمفارش لديكم في المنزل.

يمكن التمتع بأقوى الروائح من خلال افضل معطر مفارش من ناتشورال تاتش والذي يكسبك لمسة من الطبيعة احصل عليه بسعر مثالي من خلال كود خصم ناتشورال تاتش والذي يوفر لك خصومات هائلة للغاية.

10% خصم
كوبون

كود خصم لوكسيتان السعوديةو الإمارات 10%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter
60%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

افضل معطر مفارش من ناتشورال تاتش

سواء كنت تبحث عن إضفاء لمسة من الطبيعة على مساحتك أو البحث عن حلول لتعزيز الصحة والعافية، ستجد في هذه المقالة كل ما تحتاج لاختيار افضل معطر مفارش من ناتشورال تاتش، إنضم إلينا واكتشف كيف يمكن لهذه المنتجات أن تحول منزلك إلى مساحة تشع بالرفاهية والطمأنينة.

تانتلايزنجلي تارت معطر مفارش

افضل معطر مفارش من ناتشورال تاتش

رذاذ عطري لطيف ينتشر بسلاسة بروائح منعشة ومميزة متعدد الاستخدامات، ما يميزه أنه ينعش الأجواء ويبعث شعور النظافة والانتعاش، يضفي رائحة أخاذة على المفارش بأنواعها، لطيف غير مزعج، متعدد الاستخدامات (غرف – مفارش)، لاستخدام مثالي ينصح بتهوية الغرف مدة 15 دقيقة قبل استخدام البخاخ المعطر، يفضل استخدام معطر المفارش على الملاءات والمفارش النظيفة.

بخاخ وسادة مجموعة النوم

افضل معطر مفارش من ناتشورال تاتش

عطر وسادة لتجربة استرخاء فريدة ليلا قبل النوم،  يعتبر مهدئ فعال لنوم سلس ومريح يعود تركيبته الطبيعية 95% من المستخلصات والزيوت النقية التـي تحملك إلى عالم الأحلام الهانئة، يأخذك في رحلة من السكون والهدوء، حل مثالي لمن يعانون من الأرق.

توتالي فريش معطر مفارش 

افضل معطر مفارش من ناتشورال تاتش

منتج معطر للمفروشات يستخدم لإضفاء رائحة منعشة ودائمة على أسرّتك، ستائر، سجاد، يتميز بتركيبة فريدة تزيل الروائح الكريهة وتعطر المكان برائحة زكية تدوم لفترة طويلة، يضفي رائحة زكية تدوم لفترة طويلة، يأتي بتركيبة آمنة على جميع أنواع الأنسجة، بما في ذلك الحرير والصوف.

منتجات ناتشورال تاتش

بعد أن ذكرنا لكم اهم وافضل معطر مفارش من ناتشورال تاتش المميزة، كان من الضروري توضيح أبرز المنتجات التي يقوم المتجر ببيعها، يمكن من خلال هذا المتجر الحصول على :

  • منتجات خاصة بتدليك الجسم، وأخرى للترطيب، وزبدة الجسم.
  • صنفرة الجسم، ومنتجات ترطيب مخملي، صابون، بودر للجسم.
  • كريم اليدين، معقم، ومعطر للجسم، منتجات خاصة بتنظيف الوجه.
  • زيوت العطور، بالإضافة إلى العطور النسائية، العطور الرجالية.
  • شموع معطرة للمنزل، زيوت فواحة، معطر الغرف .
  • حنة، معطرات، زيوت خاصة بالشعر.

هل عطور ناتشورال تاتش ثابته؟

يختلف ثبات افضل معطر مفارش من ناتشورال تاتش من عطر إلى آخر، ولكن بشكل عام تتميز بثباتها الجيد مقارنة بعطور العديد من العلامات التجارية الأخرى، وتعود هذه الثباتية إلى استخدام هذه الماركة لتركيزات عالية من الزيوت العطرية الطبيعية في تركيبات عطورها، وفيما يلي بعض الملاحظات حول ثبات عطورها:

  • يختلف ثبات العطر على حسب نوعه مثل الفواكه والحمضيات تكون أقل ثباتاً من العطور التي تحتوي على مكونات أخرى.
  • العطور التي تحتوي على تركيزات عالية من الزيوت العطرية تكون أكثر ثبات من العطور التي تحتوي على تركيزات أقل.
  • طريقة استخدام العطر تؤثر على ثباته، باستخدام العطر على نقاط النبض مثل المعصمين والرقبة يساعد على زيادة ثباته.

هل منتجات ناتشورال تاتش طبيعيه؟

تعلن ناتشورال تاتش عن استخدامها مكونات طبيعية في منتجاتها، ولكن لا تقدم معلومات كافية عن نسبة المكونات الطبيعية في كل منتج، وينصح بالتحقق من قائمة المكونات الموجودة على العبوة قبل شراء أي منتج لديهم لتحديد ما إذا كان يحتوي على مكونات طبيعية فعلاً.

طرق الدفع للحصول على افضل معطر مفارش من ناتشورال تاتش

تتوفر طرق دفع مختلفة جميعها آمنة ومشفرة من بينها مدى، فيزا، ماستر كارد، أمريكان اكسبرس، أبل باي، عملية الدفع لدى المتجر آمنة وموثوقة، حيث يتم تشفير معلوماتك الشخصية وبيانات الدفع الخاصة بك بنظام تشفير 128 بت، كما لا يقوم الموقع بتخزين أي معلومات تخص بطاقات الدفع.

كيف اتواصل مع ناتشورال تاتش؟

يمكنك التواصل مع ناتشورال تاتش بعدة طرق من خلال المتجر الإلكتروني، أو البريد من خلال إرسال الرسائل، أو الإتصال بخدمة عملاء ناتشورال تاتش على الرقم الموجود في الموقع، بالإضافة إلى التواصل من خلال حساباتها على الشبكات الاجتماعية، مثل فيسبوك و انستجرام و تويتر.

كم يوم توصيل ناتشورال تاتش؟

تختلف مدة توصيل منتجات ناتشورال تاتش حسب موقع العميل و خيار التوصيل المختار، بصورة عامة تتراوح مدة التوصيل بين   3أيام و 7 أيام،  يمكن التحقق من مدة التوصيل التقديرية في السعودية على الموقع الإلكتروني أو عند طلب المنتجات.

هل ناتشورال تاتش سعودي؟

لا، ناتشورال تاتش ليست سعودية، تأسست ناتشورال تاتش عام 1996 في المملكة المتحدة ولكن توزع منتجاتها في العديد من الدول العربية والشرق الأوسط، بما في ذلك السعودية، ويمكن شرائها من المتاجر أو المواقع الإلكترونية في السعودية ولكن لابد من التأكد مما إذا كانت الأصلية منها.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل