اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

افضل معجون اسنان

تصنيف افضل معجون اسنان - دليل احترافي للعناية بصحة الفم

تُعد الأسنان من أهم أعضاء الجسم لذلك، من المهم الحفاظ على صحة الأسنان من خلال غسلها مرتين يوميًا باستخدام معجون أسنان جيد، وحتى نتعرف على افضل معجون اسنان لابد من معرفة مكوناته وهل ما إذا كان لا يؤذي الأسنان أم لا مع استخدامه المتكرر، ويُعد اختيار أفضل معجون أسنان أمرًا مهمًا، حيث يختلف نوع المعجون المناسب من شخص لآخر حسب احتياجاته الصحية وأهدافه، فهناك معاجين أسنان مضادة للتسوس، ومعاجين أسنان للتبييض، ومعاجين أسنان مضادة للالتهابات، وغير ذلك سوف نشرح لكم أهمها.

اكتشف أفضل أكواد الخصم لتوفير كبير على مشترياتك، استخدم كود الخصم صيدلية النهدي للاستمتاع بتخفيضات حصرية على مجموعة واسعة من افضل معجون اسنان 2023، كما أن الخصومات متاحة على أفضل منتجات أي هيرب الممتازة، اجعل تسوقك أكثر متعة واحصل على أفضل الصفقات الآن!

50%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
100 جنية
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10% خصم
كوبون

كود خصم صيدلية النهدي 10%

More Less
فعال
facebook f LinkedIn twitter

افضل معجون اسنان من منتجات النهدي

تُعد منتجات النهدي من أشهر المنتجت الصحية في المملكة العربية السعودية، ويقدم النهدي مجموعة متنوعة من معاجين الأسنان التي تناسب جميع الاحتياجات، وبناءً على معايير الجودة والفاعلية والسعر، فإن افضل معجون اسنان من منتجات النهدي هو:

ديبوردنت معجون اسنان لتبييض الأسنان

افضل معجون اسنان

 يزيل معجون الأسنان  البقع الصعبة من أسنانك ويفتحها في نفس الوقت، يصل معجون الأسنان هذا إلى كل ركن من أركان فمك – من بين أسنانك على طول خط اللثة، مصنوع من تركيبة خالية من الفلورايد، معجون الأسنان هذا ينظف البلاك المتراكم، ويحارب البكتيريا المسببة للرائحة الكريهة، ويمنع تراكم الجير ، ولطيف على الأسنان.

معجون أسنان كولجيت توتال نعناع منعش

افضل معجون اسنان

للحصول على فم صحي، الفرد يجب أن يعتني بأكثر من مجرد الأسنان (يجب العناية بأكثر من مجرد أسنان)، لهذا السبب يحارب مسبقاً معجون الأسنان الجديد كولجيت توتال كلين من البكتيريا ليس فقط على أسنانك، و لكن أيضاً على لسانك، باطن الخدين و اللثة لمدة 12 ساعة لصحة الفم الكاملة.

ميريدول معجون اسنان لصحة اللثة

افضل معجون اسنان

احمي أسنانك من نزيف اللثة مع معجون اسنان ميريدول، تعمل تركيبة معجون الأسنان بفعالية وتحافظ على نظافة وصحة أسنانك، كما تمنحك التركيبة ذات الفعالية المزدوجة راحة فورية من آلام اللثة وتزودك بحماية طويلة الأمد اللثة، يعتبر معجون الأسنان مثاليًا للاستخدام اليومي.

سنسوداين معجون أسنان عناية مع تبييض

افضل معجون اسنان

مناسب للأشخاص الذين يعانون من حساسية الأسنان، وهو يحتوي على تركيبة فريدة من المكونات التي تساعد على حماية الأسنان من الحساسية وتبييضها بشكل لطيف، يساعد على ازالة البلاك و الجير من الأسنان، كما يعمل تقليل التهاب اللثة، يمنح الفم شعورًا بالانتعاش.

افضل معجون اسنان من منتجات اي هيرب

يعد iHerb من أشهر مواقع التسوق الإلكتروني التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الصحية والمكملات الغذائية، بما في ذلك معاجين الأسنان، نقدم لكم افضل معجون اسنان من منتجات اي هيرب كما يلي:

معجون أسنان جاك أند جيل

افضل معجون اسنان

المعجون يتميز بأنه خالٍ من الفلورايد، ذو مكونات طبيعية، وهو آمن عند ابتلاعه، خالٍ من كبريتات لوريث الصوديوم، والفلورايد، خالٍ من السكر، بدون الوان اصطناعية، بدون بارابين، وهو منتج مناسب للأطفال من عمر 6 أشهر.

أوراجيل‏ معجون أسنان بالفلورايد

افضل معجون اسنان

مستخلص من مصادر طبيعية، معجون أسنان Orajel بالفلورايد، يحمي من التسوس ويقوي الأسنان ويساعد في المحافظة على صحة اللثة، كما يساعد في الوقاية من تسوس الأسنان، أكثر من 99٪ من المكونات الطبيعية المصدر.

كيفية شراء افضل معجون اسنان من المتاجر

يعد شراء معجون الأسنان من الانترنت طريقة مريحة وسهلة للحصول على افضل معجون اسنان عالي الجودة بسعر مناسب، ولكن من المهم القيام ببعض البحث قبل الشراء للتأكد من أنك تحصل على المنتج المناسب لاحتياجاتك، فيما يلي بعض النصائح لشراء أفضل معجون أسنان من الإنترنت:

  • حدد احتياجاتك الصحية قبل أن تبدأ في التسوق، فكر في احتياجاتك الصحية.
  • هل تعاني من تسوس الأسنان؟ التهاب اللثة؟ حساسية الأسنان؟.
  • بعد تحديد بعض الخيارات، اقرأ المراجعات عبر الإنترنت من قبل مستخدمين آخرين.
  • سوف تساعدك المراجعات في الحصول على فكرة عن كيفية أداء المنتج ومدى رضا المستخدمين عنه.
  • من المهم مقارنة الأسعار بين مواقع البيع بالتجزئة المختلفة قبل الشراء
  • ابحث عن العروض والخصومات قبل الشراء لتوفير المال.

هل سنسوداين للاستخدام اليومي؟

يعتبر سنسوداين آمنًا للاستخدام اليومي، وهو يعتبر افضل معجون اسنان لمن يعانون من الحساسية الشديدة في أسنانهم، ولكن من المهم اختيار النوع المناسب لاحتياجاتك، تتوفر معاجين أسنان سنسوداين في مجموعة متنوعة من الأنواع، لكل منها فوائدها الفريدة، إذا كنت تعاني من حساسية الأسنان.

هل يجب تغيير نوع معجون الأسنان كل فترة؟

يعتمد الأمر على احتياجاتك الفردية وأهدافك، بصورة عامة لا يلزم تغيير نوع معجون الأسنان كل فترة إذا كنت تحصل على النتائج التي تريدها من معجون الأسنان الحالي، هناك بعض الأسباب التي قد تجعلك ترغب في تغيير نوع معجون الأسنان، مثل إذا كنت تعاني من مشكلة صحية في الفم، مثل تسوس الأسنان، قد تحتاج إلى استخدام معجون أسنان مصمم خصيصًا لتلك المشكلة.

هل معجون كولجيت جيد؟

تعد كولجيت واحدة من أشهر العلامات التجارية معجون الأسنان في العالم، وتنتج مجموعة متنوعة من معاجين الأسنان التي تستهدف مجموعة واسعة من الاحتياجات، بشكل عام تعتبر معاجين أسنان كولجيت جيدة الجودة وفعالة في تنظيف الأسنان وإزالة البلاك والجير، كما أنها تحتوي على الفلورايد، وهو عنصر أساسي في حماية الأسنان من التسوس.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل