اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اسعار ايجار السيارات في الرياض أشهر 3 مكاتب للإيجار رخيصة

اسعار إيجار سيارات رخيصة مع أشهر 3 مكاتب لإيجار السيارات

تعتبر اسعار ايجار السيارات في الرياض من الأشياء الهامة التي يتساءل عنها كثيرون لأن السيارة لا غنى عنها لأي شخص وذلك لما لها من مميزات متعددة وتعود على مالكها او مستأجرها بالكثير من النفع سواء من حيث قضاء المشاوير الهامه أو الذهاب للعمل أو للزيارات والنزهات وغيرها من الأسباب التي تؤدي إلي توفير الكثير من الوقت والمجهود.

افضل مكاتب واسعار ايجار السيارات في الرياض

بالطبع يوجد العديد من مكاتب تأجير السيارات بالرياض ولكن ليست كلها بنفس مستوى الخدمة التي يتم تقديمها للعملاء سواء من حيث جودة ومتانة السيارات أو من حيث تقديم أفضل الأسعار، وهنا سنعرض أسماء وعناوين افضل مكاتب ايجار سيارات في الرياض.

مكتب يلو لتأجير السيارات

فنجد  منهم مكتب يلو لتأجير السيارات والذي يمتلك اسطولاً من السيارات الحديثة ولا يتردد أصحاب هذا المكتب ابداً في تقديم جميع الخدمات والإمكانيات لكسب رضا عملائهم، وعنوان هذا المكتب في شارع الإمام سعود بن فيصل بالرياض.

مكتب المفتاح لتأجير السيارات

وأيضاً نجد مكتب المفتاح لتأجير السيارات يعتبر من بين أفضل مكاتب تأجير سيارات في الرياض وذلك نظراً لما لديه من احدث سيارات بالإضافة إلى تقديم أفضل العروض للعملاء  ليتمتعوا بأقصى مستوى من الراحة في التعامل مع المكتب بشكل دائم، ويقع هذا المكتب في الملز شارع الستين بالرياض.

شركة ذيب لتأجير السيارات

ومن افضل المكاتب ايضاً شركة ذيب لتأجير السيارات تعمل هذه الشركة في هذا المجال منذ سنوات عديدة مما جعلها ذات خبرة حقيقية تجعل تتحمل مسؤولية تقديم أفضل أسطول سيارات يخدم عملائها الكرام بمختلف متطلباتهم ويوجد هذا المكتب في شارع الأمير فهد بن إبراهيم بالرياض.

ارخص مكاتب ايجار سيارات في الرياض

تقدم مكاتب التأجير افضل اسعار ايجار السيارات في الرياض كما تهتم بتقديم احدث السيارات التي تشتمل على ميزات عديدة سواء كانت سيارات كبيرة او صغيرة حسب حاجة ورغبة العملاء، كما أن متوسط سعر إيجار سيارة مابين 50 ريال وحتى 150 ريال سعودي وهذه بالطبع الأسعار المتوسطة ومن الممكن زيادة السعر حسب موديل وامكانيات السيارة التي يختارها العميل.

كما انه متاح لدى المكاتب تأجير سيارة بسائق خاص أو بدون سائق وإيضاً متاح سيارات جديدة ومستعملة وبالطبع هذا يتم تحديده حسب اختيار العميل وبذلك توفر المكاتب جميع الاختيارات والإمكانيات لعملائها الكرام حفاظاً على راحتهم وعلى ترددهم الدائم عليهم.

ولسهوله التواصل مع العملاء يمكن لأي عميل تصفح صفحات التواصل الاجتماعي للمكاتب وحجز السيارة التي تناسب إمكانياته واحتياجاته عن طريق الموقع الإلكتروني وإيضاً يمكن الحجز عن طريق تطبيق الهاتف المحمول التي توفرها تلك المكاتب، بالإضافة إلى أن أى عميل يستطيع التواصل مع خدمة عملاء مكتب التأجير والاستفسار عن الموديلات المتاحة والأسعار.

أسباب إيجار السيارات في الرياض

نجد أن مكاتب تأجير السيارات تقدم مجموعة متنوعة من فئات السيارات المختلفة لكي تتناسب مع متطلبات كل عميل، بالإضافة إلى ذلك تعمل تلك المكاتب على الاهتمام بالعروض على اسعار ايجار السيارات في الرياض وذلك بالطبع من أجل جذب العملاء والعمل على راحتهم بمختلف الطرق.

كما نجد أن الأسباب التي تجعل أي شخص يؤجر سيارة تختلف من شخص لأخر وذلك لأن هناك من يقوم بتأجير السيارة من اجل العمل او ان يكون مغترب ويحتاج وسيلة لسهولة التنقل وفي هذه الحالة يحتاج ذلك العميل إلى سيارة ذات كفاءة عالية وتكون موفرة في استهلاك الوقود مثل هيونداي اكسنت وهيونداي سوناتا وبعض فئات سيارات تويوتا وشفروليه امبالا.

أما في حالة تأجير سيارة من أجل سفر عائلي أو مسافات طويلة فيجب أن تكون السيارة مريحة لتستوعب عدد من الأشخاص والحقائب مثل هيونداي اتش وان.

بالإضافة إلى وجود سيارات الدفع الرباعي والتي تتميز بالمتانة مع راحة الركاب وذلك مثل سيارات هيونداي توسان وشيفرولية تاهو وغيرهم، وكل هذه الأنواع يتم عرضها بأفضل اسعار ايجار السيارات في الرياض.

مميزات إيجار السيارات في الرياض

بالطبع يعتبر تأجير السيارة به نوع من انواع الحرية وذلك لأن العميل في ذلك الحالة يستطيع تغير حجم ونوع السيارة وقتما يشاء سواء للتمتع بتجربة جديدة في القيادة أو لطلب امكانيات معينة في سيارة اخرى، كما أن ذلك المكاتب تقدم لك افضل السائقين إذا رغبت في زيادة الشعور بالراحة والأمان وكل ذلك دون زيادات مبالغ فيها في اسعار ايجار السيارات في الرياض.

ولذلك عزيزي العميل لا تتردد في التواصل مع مكتب لتأجير السيارات لكي تربح العديد من المميزات الموجودة في سيارتك التي تختارها حسب متطلباتك من حيث الراحة والرفاهية وتوفير الوقت والمجهود الذي يهدر في التنقل بين وسائل المواصلات المختلفة.

ولكي يتمكن أي شخص من إيجار السيارات في الرياض يجب عليه ان يقدم مجموعة من الضمانات والتي تختلف على حسب جنسيه الشخص، فإذا كان العميل مقيم بالرياض فعليه تقديم إثبات الشخصية ورخصة القيادة، أما إذا كان مغترب فعليه تقديم جواز السفر أو إذا كان لديه رخصة قيادة دولية.

كم تبلغ مدة عقد تأجير السيارة؟

بالطبع يتم كتابة عقد عند تأجير سيارة يشمل السعر والشروط والمدة التي يتفق عليها العميل فمن الممكن ان يكون الايجار لمدة يوم واحد وممكن ان يكون لأكثر من شهر حسب الاتفاق.

هل يمكن تأجير سيارة للتنقل من دولة لأخرى؟

نعم هذه الإمكانية متاحة في بعض المكاتب حيث انها تتيح لعملائها فرصة الخروج بالسيارة المؤجرة خارج حدود السعوديه، وذلك يتم بالطبع مقابل مجموعة من الضمانات التي يطلبها مكتب التأجير من العميل.

ما نوع السيارات المتاحة للتأجير في المطار؟

تتنوع بالطبع اسعار ايجار السيارات في الرياض وأنواع السيارات التي يمكن استأجرها عند المطار ما بين السيارات الفاخرة وبين سيارات الفان وعربيات الدفع الرباعي بالإضافة إلى السيارات الاقتصادية أيضاً.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل