اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اثاث ايكيا

استكشف تصاميم اثاث ايكيا الراقية والمتفردة لديكور عصري

إذا كنت تبحث عن اثاث ايكيا للمنزل والمكتب وغرف النوم وغرف المعيشة وغرف الأطفال وغرف الطعام والحمامات وغيرها، فلا تتردد بزيارة المتجر واختيار ما تحب من بين عدة موديلات وتصاميم رائعة، حيث يتميز الأثاث لديهم بالجودة العالية، فهي مصنوعة من مواد طبيعية، مثل الخشب أو المعدن أو القماش، أو من مواد صناعية عالية الجودة، مثل البوليستر أو البلاستيك.

استمتع بتحفيز التوفير مع كود خصم إيكيا واحصل على خصومات حصرية عند شراء اثاث ايكيا العصري والعملي مثل طاولات التلفزيون ولحافات الأطفال الأنيقة، استخدم الكود لتحقيق تجربة تسوق فريدة واحصل على منتجات تجمع بين الجمال والاقتصاد.

تصاميم اثاث ايكيا

تتميز تصاميم اثاث ايكيا بالتنوع والحداثة والوظيفية، فهي تسعى إلى توفير أثاث يلبي احتياجات جميع العملاء، بغض النظر عن أسلوب حياتهم أو ميزانيته، بعض من الأمثلة على تصاميم اثاث ايكيا:

طاولة قهوة IDANÄS

اثاث ايكيا

تجمع مجموعة IDANÄS بين التصميم الرائع والوظائف الحديثة، تأتي طاولة القهوة بسطح زجاجي وهيكل خشبي لتضيف لمسة من الأناقة إلى منزلك، كما أن بها درج لتخزين أسرارك، من السهل الحفاظ على سطح الطاولة الزجاجي نظيفًا، كما أنه يضيف إشراقة إلى مساحتك.

يوجد تحت سطح الطاولة منطقة عرض مفتوحة يمكنك تصميمها بزخارف شخصية، ويوجد درج واحد مغلق يساعد في الحفاظ على المنطقة مرتبة، يساعدك الهيكل المبتكر القابل للطي على تجميع الأدراج بسرعة وسهولة، الدرج يغلق بهدوء ونعومة بفضل وظيفة الإغلاق بنعومة المدمجة في الدرج.

مكتبة SCRUBBY

اثاث ايكيا

تتمتع مجموعة SKRU BY بمظهر تقليدي مع وحدات تخزين مستقلة يمكن تنسيقها بسهولة، تضفي خزانة الكتب هذه إحساسًا طبيعيًا ودافئًا إلى الغرفة، وهي مثالية الكتب والأشياء الجميلة الأخرى، تم تصميم الأثاث ليتناسب مع بعضه البعض، شكّلي ونسّقي كما يحلو لك أو استخدمي كل قطعة أثاث كوحدة مستقلة، التفاصيل مثل الحواف الجانبية على اللوحة العلوية والسفلية تضفي على الأثاث مظهرًا معبرًا وتعزز المظهر التقليدي.

يضفي مظهر السنديان على اللوحة العلوية مظهرًا دافئًا وطبيعيًا، 3 أرفف متحركة تتناسب بسهولة مع المساحات احتياجات التخزين الخاصة بك، ارتفاع الأثاث يسمح لك باستخدام الجزء العلوي مساحة عرض، سهولة في التجميع بفضل الأوتاد الذكية التي يسهل إدراجها في الثقوب المحفورة مسبقًا وتتمدد يمسك بإحكام عند ربطها.

وحدة الرفوف EKENABBEN

اثاث ايكيا

خزّني جميع أغراضك، عدّلي الحل حسب الحاجة، ويمكنك أيضاً صنفرة الخشب وطلاؤه للتجديد، وعند الاستغناء عن وحدة الرفوف EKENABBEN، يمكنك إعطائها لشخص آخر ليعيد استخدام الوحدة بأكملها أو إعادة تدوير المواد، يمكنك تخزين الكثير من الأشياء والوصول إليها بسهولة عند الحاجة.

اجعلي التخزين مصمماً وفق احتياجاتك باستخدام أشياء مثل الصناديق والمجلدات، وحدة الرفوف مصنوعة من خشب غير معالج – لذا يمكنك تجديدها بورق الصنفرة أو طلاؤها لتحمل بصمتك الخاصة.

خدمة عملاء ايكيا

تتميز خدمة عملاء ايكيا بالجودة العالية، تقدم ايكيا مجموعة متنوعة من الخدمات للعملاء مثل:

  • خدمة الاستعلام عبر الهاتف أو الإنترنت، حيث يمكنك طرح الأسئلة حول منتجات ايكيا أو طلب المساعدة في الشراء أو التركيب.
  • تقدم ايكيا خدمة الشكاوى، حيث يمكنك تقديم شكوى حول منتج ايكيا إذا كان به عيب أو تلف.
  • خدمة التوصيل إلى المنازل في جميع أنحاء العالم.

ما هي أفضل الفئات وأكثرها شهرة على موقع ايكيا اون لاين؟

يوفر موقع ايكيا اون لاين مجموعة متنوعة من المنتجات، والتي يتم تصنيفها في فئات مختلفة، تختلف الفئات الأكثر شهرة على الموقع حسب المنطقة والوقت من العام، ولكن هناك بعض الفئات التي تحظى بشعبية دائمة في جميع أنحاء العالم، فيما يلي بعض من أفضل الفئات وأكثرها شهرة على موقع ايكيا اون لاين:

  • أثاث غرف النوم من الأثاث لغرف النوم، مثل الأسرة والخزائن، طاولات السرير والكراسي والطاولات الجانبية وغيرها.
  • أثاث غرف المعيشة مثل الأرائك وطاولات القهوة والطاولات الجانبية والكراسي وغيرها.
  • أثاث غرف الطعام مثل الطاولات والكراسي والخزائن وغيرها.
  • أثاث الأطفال مثل الأسرة والخزائن طاولات الدراسة والكراسي وغيرها.
  • الأكسسوارات المنزلية مثل السجاد والستائر والمصابيح والإطارات وغيرها.

هل يوفر ايكيا خدمات تركيب الأثاث ؟

نعم، يوفر أيكيا خدمات تركيب الأثاث مقابل رسوم إضافية، تختلف تكلفة خدمة التركيب حسب حجم الأثاث ونوع الخدمة المطلوبة، أنواع خدمات تركيب الأثاث التي يوفرها ايكيا:

  • تركيب الأثاث الكامل يشمل هذا النوع من الخدمة تركيب جميع قطع الأثاث، بما في ذلك الخزائن والطاولات والكراسي وغيرها.
  • تركيب الأثاث المعقد مثل المطابخ وخزائن الملابس وغيرها.
  • تركيب الأثاث الخفيف مثل الطاولات والكراسي وغيرها.

من أين تحصل ايكيا على أثاثها؟

تحصل ايكيا على أثاثها من مجموعة متنوعة من المصادر حول العالم، تمتلك مصانعها الخاصة في أكثر من 50 دولة، وتتعاون أيضًا مع موردين خارجيين، تعتمد مصادر ايكيا للمواد الخام على نوع الأثاث.

هل اثاث ايكيا مصنوع من MDF؟

نعم، بعض أثاث ايكيا مصنوع من MDF، هو نوع من الخشب المضغوط الذي يتكون من نشارة الخشب والراتنج، مادة قوية وخفيفة الوزن، مما يجعلها خيارًا شائعًا للأثاث.

هل اثاث ايكيا خشب متين؟

نعم، بعض أثاث ايكيا مصنوع من الخشب المتين، تعتمد جودة الخشب المستخدم في اثاث ايكيا على نوع الأثاث والسعر، على سبيل المثال، يتم استخدام خشب الصنوبر والماهوجني في بعض قطع الأثاث ذات الأسعار الأعلى، بينما يتم استخدام الخشب المضغوط في بعض قطع الأثاث ذات الأسعار المنخفضة.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل