اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

ألعاب اطفال عمر سنة اون لاين

تسوق ألعاب اطفال عمر سنة اون لاين بسهولة وأمان عبر الانترنت

تعد ألعاب اطفال عمر سنة اون لاين من العوامل المهمة لتنمية مهاراتهم الحركية والتعلمية، ومع تطور التكنولوجيا أصبح بإمكاننا الآن شراء هذه الألعاب عبر الإنترنت من مواقع مثل دبدوب، تويز آر أص، وبيبي شوب، إن توافرها يتيح للآباء والأمهات الشراء بسهولة وبشكل ممتع لأطفالهم في هذه المرحلة العمرية.

في هذه المقالة، سنكتشف هذه الألعاب التي يمكن شراؤها عبر الإنترنت من م واقع مشهورة كما سوف نتناول بعض من الأمثلة عليها وكيفية الحصول عليها بأسعار مناسبة من خلال تفعيل الكوبونات.

10%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
15%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter
10%
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

أفضل ألعاب اطفال عمر سنة اون لاين

نستعرض من خلال هذه الفقرة ألعاب اطفال عمر سنة اون لاين بما في ذلك الألعاب التعليمية والألعاب التطورية والألعاب التفاعلية، كما سنتحدث عن فوائد هذه الألعاب وكيف يمكن أن تساهم في تطوير المهارات الحركية والإدراكية للأطفال في هذا العمر.

ألعاب أطفال عمر سنة ونصف

موقع دبدوب هو وجهة رائعة لشراء ألعاب اطفال عمر سنة اون لاين وسنه ونصف ، يوفر الموقع مجموعة متنوعة من الألعاب التي تهدف إلى تنمية المهارات والمرح لدى الأطفال في هذه الفئة العمرية، في هذه الفقرة سنلقي نظرة على بعض الألعاب المميزة التي يمكن الحصول عليها من موقع دبدوب كما يلي:

كتاب النوم الهانئ – الحمل الصغير

ألعاب اطفال عمر سنة اون لاين

تساعد الأقمشة الناعمة طفلك حديث الولادة في الحصول على أفضل قيلولة، ما زال مستيقظا؟ ستساعد الألوان الهادئة والتطريز المتقن والأشرطة الناعمة على تشجيع النمو الحسي للطفل، لحاف محبوب مع كتاب ناعم، سيفرح به الرضيع من اليوم الأول.

فيشر برايس – لعبة عربة السحب مع مكعبات

ألعاب اطفال عمر سنة اون لاين

لعبة عربة جر مع مكعبات نشاط ملونة للتكديس والفرز والاكتشاف الحسي، تحتوي العربة على خيط من أجل سحب الأطفال أثناء المشي، وكذلك من أجل اللعب به، تأتي بعدد 9 مكعبات سميكة ملونة مزخرفة بالأرقام والحروف والأشكال، قطعة واحدة تتميز بخرز ملون بداخلها، يساعد على تقديم الألوان والأشكال والأرقام حيث يقوم طفلك بفرز المكعبات في موضعها في العربة.

ألعاب أطفال عمر سنتين تعليمية

تويز آر أص هو موقع مشهور يوفر مجموعة واسعة من أبرز ألعاب اطفال عمر سنة اون لاين، هذه الألعاب لها دور هام في تطوير مهارات الطفل الحركية والإدراكية والاجتماعية في هذه المرحلة الحيوية من نموه، نستعرض في هذه الفقرة بعض الألعاب التعليمية المميزة التي يمكن شراؤها من المتجر كما يلي:

كيوبيكا – قطة يمشي لمسافات

ألعاب اطفال عمر سنة اون لاين

أسعد طفلك الصغير بقطة نا الخشبية الساحرة القابلة للسحب، فهي مثالية للمرح أثناء التنقل، حيث ستثير حركاته المرحة البهجة والخيال لدى طفلك، عبارة عن هيكل مفصلي لحركة نابضة بالحياة، تعزز قدرات الاستشعار والتفكير المنطقي.

مصنوعة من خشب القيقب الممتاز وخشب الزان لضمان جودة تدوم طويلاً، طلاء مائي آمن بدون روائح، معتمدة من قبل TUV الألماني ويتوافق مع معيار السلامة، تعتبر مثالية للأطفال فوق سن 18 شهر، أشعل وقت لعب طفلك مع هذا الرفيق الغريب.

بيزي بلوكس – مكعب مونتيسوري – نشاط

ألعاب اطفال عمر سنة اون لاين

يقدم لك مكعب مونتيسوري المزدحم النابض بالحياة، مصنوعة من مواد ممتازة ولطيفة مع حواف مستديرة، هذه اللعبة المليئة بالبهجة تحفز استكشاف القوام والأشياء، مما يخلق لحظات مبهجة لطفلك الصغير، فهي مصنوعة من مادة ناعمة وعالية الجودة للعب الآمن.

ألعاب تنمية مهارات الطفل عمر سنة

موقع بيبي شوب يوفر مجموعة متنوعة من ألعاب اطفال عمر سنة اون لاين التي تهدف إلى تنمية مهارات الطفل في عمر السنة، تعد هذه الفترة من أهم المراحل التي يتعلم فيها الطفل العديد من المهارات الحركية والإدراكية، لذلك سوف نتعرف على الألعاب التي يمكن العثور عليها على موقع بيبي شوب والتي تساهم في تنمية قدرات الطفل في هذه الفئة العمرية كما يلي:

لعبة يرقة بجهاز تحكم عن بعد من وين فان

لعبة يرقة بجهاز تحكم عن بعد من وين فان

اجعلي صغيرك ينغمس في ساعات من المرح مع لعبة اليرقة الجذابة هذه، تتميز بتصميم متقن بألوان جذابة مع ميزات موسيقية ستسعد طفلك على الفور، وتعمل بجهاز تحكم عن بعد ممتع، كما أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة، وسوف تساعد في النمو المبكر لحواسه، وتعد هدية مناسبة لأي مناسبة.

 مكعب نشاط بلاي أند ليرن من جونيورز

 مكعب نشاط بلاي أند ليرن من جونيورز

أطلقي العنان لخيال طفلك مع هذه اللعبة الشيقة لتعلم مكعب الأنشطة للصغار، سيتم تحفيز إبداع الطفل وسيبقى منشغلاً لساعات، تأتي مع عقارب ساعة متحركة وقرص ساعة متعدد الألوان يساعد الطفل على تعلم كيفية قراءة الوقت.

كيف تختار العاب الاطفال؟

إختيار أفضل ألعاب اطفال عمر سنة اون لاين التي تناسب العمر واهتمامات تجذبه للعب، بالإضافة إلى الإهتمام بنوع اللعبة بأن تكون مزيج من ألعاب تنمية مهارات حركية وإبداعية ولغوية.

ما هي الالعاب المفيدة للاطفال؟

التسلق، رمي الكرة، وألعاب التوازن، كما يمكن شراء ألعاب اطفال عمر سنة اون لاين خاصة بتنمية المهارات لديهم في هذا العمر مثل الألغاز وألعاب حل المشكلات والرسم والتلوين.

ما هي الالعاب التي تناسب عمر سنه؟

ألعاب تنمية المهارات الحركية مثل مكعبات كبيرة، ألعاب ترتيب الحلقات كرة كبيرة، لعبة الصيد المغناطيسي، أدوات الرسم والتلوين، كتب قصصية ملونة، بالإضافة إلى ألعاب تقليد الأصوات، وألعاب تقليد الأدوار.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل