اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

أكثر الكتب مبيعاً في مكتبة جرير

تعرف على أكثر الكتب مبيعاً في مكتبة جرير وانتهز فرصة الشراء

يتردد في أروقة مكتبة جرير، رمز للتميز والمعرفة، وبوابة لعالم من الكتب التي تغذي الروح وتنير العقل، في هذا المقال، نغوص في رحلة عبر صفحات أكثر الكتب مبيعاً في مكتبة جرير، ونسلط الضوء على تنوعها وثرائها، ونقدم لك مفتاحًا اختيار الكتاب المناسب لاهتماماتك، حيث تقدم المكتبة باقة واسعة من الكتب في مختلف المجالات، من الروايات والقصص إلى الكتب العلمية والدينية، ومن كتب الأطفال إلى كتب التنمية البشرية.

تقدم جرير فرصة ذهبية لمحبي القراءة حيث تطرح مجموعة من أكثر الكتب مبيعاً في مكتبة جرير بسعر مثالي يمكن الحصول عليه عند استخدامك كود خصم جرير الرائع وتمتع بخصومات وعروض جرير المذهلة.

أكثر الكتب مبيعاً في مكتبة جرير

تعد مكتبة جرير وجهة ثقافية مرموقة في الوطن العربي، ومركزًا غنيًا بالكتب التي تثري العقول، في رحلة عبر صفحات الرفوف، نبحر بين أكثر الكتب مبيعًا في مكتبة جرير، ونقدم لك بانوراما فنية تجسد تنوعًا مذهلاً في مختلف المجالات كما يلي:

كيف تمسك بزمام القوة 48 قاعدة ترشدك اليها جرير

أكثر الكتب مبيعاً في مكتبة جرير

كتاب كيف تمسك بزمام القوة للكاتب روبرت جرين هو أحد أكثر الكتب مبيعاً في مكتبة جرير حيث يقدم تحليل استراتيجي للعلاقات الإنسانية والسلطة، يستكشف الكتاب 48 قاعدة من التاريخ والفلسفة والأدب، والتي يمكن استخدامها لاكتساب الميزة في المواقف الاجتماعية، بعض القواعد مثيرة للجدل، مثل “استخدم الغياب لخلق الوجود” و “اجعل عدوك يكشف عن نفسه”، لكن الكتاب مليء بالبصيرة حول كيفية عمل القوة وكيف يمكنك استخدامها لصالحك، إذا كنت مهتمًا بـ فهم كيفية عمل القوة وكيفية استخدامها لتحسين حياتك ، فإن كتاب كيف تمسك بزمام القوة هو قراءة تستحق العناء.

كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الأصدقاء جرير

أكثر الكتب مبيعاً في مكتبة جرير

يأتي كتاب كلاسيكي للتنمية الذاتية بقلم ديل كارنيجي من ضمن أكثر الكتب مبيعاً في مكتبة جرير، تم نشره لأول مرة في عام 1936 ، وقد بيع منه أكثر من 30 مليون نسخة حول العالم، يقدم الكتاب نصائح عملية حول كيفية تحسين مهاراتك الشخصية وتكوين صداقات وتأثير على الآخرين، كما أنه يعتبر كتاب مفيد لأي شخص يريد تحسين مهاراته الشخصية وتكوين علاقات أفضل مع الآخرين.

مئة عام من العزلة جرير

أكثر الكتب مبيعاً في مكتبة جرير

من أكثر الكتب مبيعاً في مكتبة جرير مئة عام من العزلة هي رواية للكاتب الكولومبي غابرييل غارسيا ماركيز، نشرت لأول مرة عام 1967، تحكي الرواية قصة عائلة بوينديا عبر خمسة أجيال، من تأسيس مدينة ماكوندو الخيالية إلى تدميرها، الرواية هي عمل من الخيال الواقعي، يمزج بين العناصر الواقعية السحرية. تدور أحداثها في أمريكا الجنوبية، وتستكشف موضوعات العزلة والحب والخسارة والوحدة، كما أنها رواية من أكثر الكتب شهرة وتأثيرًا في القرن العشرين، وقد ترجمت إلى أكثر من 30 لغة وفازت بجائزة نوبل في الأدب عام 1982.

كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة جرير

أكثر الكتب مبيعاً في مكتبة جرير

يأتي كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة للكاتب جون جراي كواحد من أكثر الكتب مبيعاً في مكتبة جرير، هو بمثابة رحلة عبر الاختلافات الجنسية لفهم أفضل بين الرجل والمرأة، حيث يسلط الكتاب الضوء على أن الرجال والنساء من كواكب مختلفة عاطفيًا، مما يؤدي إلى سوء فهم وتواصل غير فعال، الكتاب مقسم إلى ثلاثة أجزاء:

  • الجزء الأول يتناول الاختلافات الجنسية الأساسية بين الرجل والمرأة، مثل طريقة تفكيرهم، شعورهم، تواصلهم.
  • الجزء الثاني يقدم نصائح وحلولًا عملية لتحسين التواصل بين الرجل والمرأة، حل النزاعات، وبناء علاقات أقوى.
  • الجزء الثالث يتناول كيفية تطبيق هذه الاختلافات في مختلف جوانب الحياة، مثل الزواج، تربية الأبناء، العمل، الصداقة، وغيرها.

من أهم النقاط التي يطرحها الكتاب أيضاً

  • الرجال والنساء لديهم احتياجات عاطفية مختلفة، حيث يحتاج الرجال إلى الاحترام والتقدير، بينما تحتاج النساء إلى الحب والدعم.
  • الرجال والنساء يتواصلون بطرق مختلفة، يتحدث الرجال لحل المشكلات، بينما تتحدث النساء للتواصل العاطفي.
  • الرجال والنساء يتعاملون مع الضغوطات بطرق مختلفة، حيث ينسحب الرجل إلى “كهفه” بينما تتحدث المرأة عن مشاعرها.

تخفيضات مكتبة جرير الكبرى فرصة لا تفوت!

تعد مكتبة جرير من أشهر المكتبات في الوطن العربي، وتوفر تشكيلة واسعة من الكتب والقرطاسية والإلكترونيات بأسعار تنافسية، وبعد أن تعرفنا على أكثر الكتب مبيعاً في مكتبة جرير فإننا نقدم لكم بعضاً من التخفيضات المقدمة في المتجر كما يلي:

  •  تخفيضات تصل إلى 50% على الكتب العربية والأجنبية في مختلف المجالات.
  • خصومات تصل إلى 70% على الأدوات المدرسية والمكتبية.
  • تخفيضات تصل إلى 40% على ألعاب الفيديو وألعاب الطاولة.
  • خصم خاص على هاتف سوني 5 في جرير.

تستمر هذه التخفيضات لفترة محدودة، لذا سارعوا بالاستفادة منها، للتعرف على المزيد من التفاصيل عن التخفيضات، يمكنكم زيارة موقع مكتبة جرير الإلكتروني أو أحد فروعها المنتشرة في جميع أنحاء الوطن العربي.

ما هي الرواية الأكثر مبيعا في العالم؟

تعتبر رواية “سيد الخواتم” الرواية الأكثر مبيعًا في العالم، حيث بيع منها أكثر من 150 مليون نسخة، تليها رواية “هاري بوتر” حيث بيع منها أكثر من 500 مليون نسخة.

ما هي الكتب الأكثر قراءة في العالم؟

تتنوع الكتب الأكثر قراءة في العالم بين الروايات والكتب الدينية والكتب العلمية، من أشهر الكتب الأكثر قراءة في العالم، هاري بوتر، الأمير لميكافيلي، فن الحرب لسون تزو، البؤساء لفيكتور هوغو، ورواية دون كيشوت ميغيل دي سرفانتس

ما هي الكتب الأكثر مبيعا في العالم العربي؟

تنوع الكتب الأكثر مبيعًا في العالم العربي بين الروايات والسيرة الذاتية وكتب التنمية البشرية، ومن أشهر وأكثر الكتب مبيعاً في مكتبة جرير من الكتب العربية دعاء الكروان لطه حسين، مائة عام من العزلة لـ غابرييل غارسيا ماركيز مترجمة، والرجال من المريخ والنساء من الزهرة لجون جراي مترجمة أيضاً.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل