اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

اطلب كوبون

اطلب كوبون: تقييمات وعروض المتاجر والسلع

أفضل مكنسة كهربائية شفطها قوي

تسوق أفضل 6 مكنسة كهربائية شفطها قوي بخصومات تصل إلى 35% وأكثر

تساعدك أفضل مكنسة كهربائية شفطها قوي على إنجاز مهمة التنظيف في وقت قياسي، وستمنحك أفضل نتيجة في نفس الوقت، هناك عدة معايير يجب عليك ملاحظتها عند التسوق والشراء، كنوع وماركة المكنسة، وسعة البطارية وقوة الشفط .. إلخ، وذلك للحصول على الأنسب والأفضل، سنعرض لكِ من خلال مقالنا مجموعة من أفضل المكانس مع شرح مميزاتها ومواصفاتها.

استخدم كود خصم نون وأحصل على أفضل مكنسة كهربائية شفطها قوي بسعر مخفض، تتيح لك تلك الأكواد خصومات على جميع المنتجات، سواء إلكترونيات أو ملابس.

خصم حتى 40%
العرض
facebook f LinkedIn twitter

10% Off
كوبون
facebook f LinkedIn twitter

20%
العرض
facebook f LinkedIn twitter

أفضل مكنسة كهربائية شفطها قوي في ساكو

يوفر موقع ساكو السعودية جميع ما تحتاج إليه ربة المنزل من أجهزة كهربائية مميزة، لا سيما أفضل مكنسة كهربائية شفطها قوي بماركات عالمية ومحلية، وبأسعار مناسبة، يمكنكم الاستفادة من كوبونات خصم ساكو عند الشراء، للحصول على تخفيضات مذهلة، وفيما يلي سنوضح لكم بعض الأنواع التي ينصح الخبراء بها:

فيليبس روبوت مكنسة وممسحة

أفضل مكنسة كهربائية شفطها قوي

الآن مع تلك المكنسة المميزة ستتمكنين من مسح وتنظيف الأرضيات بسهولة وبكفاءة عالية في الوقت نفسه، وذلك لأنها تعتمد على تقنية الاهتزاز، قوة الشفط عالية تبلغ 5000pa، مُصممة بحرفية عالية لتتمكن من التصفح بزاوية تصل إلى 360 درجة، وذلك بفضل تقنية الليزر، ما يساعدها على الوصول لأضيف الأماكن، سعة البطارية 5000 مم أمبير / ساعة، يمكن شحنها بالكامل خلال 5 ساعات فقط، ويمكن استخدام المكنسة لمدة أقصاها 180 دقيقة كحد أقصى، رقم المنتج داخل الموقع 80847، وسعر القطعة 2609 ريال سعودي فقط.

دايسون مكنسة كهربائية لاسلكية

أفضل مكنسة كهربائية شفطها قوي

يوفر لكِ موقع ساكو مكنسة كهربائية مميزة، تعمل بالبطارية، لتسهل عليكِ مهمة التنظيف والكنس، من أهم مميزاتها أنها تعمل بجهد يبلغ 11 فولت، متوفرة بألوان رائعة النيكل والأزرق أيضًا، يمكنك استخدامها للتنظيف لمدة ساعة متواصلة، ستمنحك تنظيف مثالي، فهي تمتاز بالشفط القوي، كما أنها تتمكن من الدوران الهوائي الذي يساعد على طرد الأتربة والأوساخ، خفيفة الوزن، لذا يمكنك الاعتماد عليها للوصول إلى أعلى وأضيق الأماكن من السقف إلى الأرض، رقم المنتج 90055، والسعر فقط 1699 بدلاً من 2399 ريال لفترة محدودة.  

أفضل مكنسة كهربائية شفطها قوي من أمازون

تسوقي من موقع أمازون أفضل مكنسة كهربائية شفطها قوي بسعر لا يقبل المنافسة، وذلك باستخدام أكواد أمازون المميزة، فعالة على جميع المنتجات المعروضة داخل الموقع، ننصحك بتسوق القائمة التالية:

مكنسة بيسل 800 واط 2009k

أفضل مكنسة كهربائية شفطها قوي

من أقوى المكانس الكهربائية الممتازة، تعمل بقدرة 800 واط، ما يجعلها خيارًا مثاليًا لشفط الأتربة والأوساخ، كما أنها أساسية في تنظيف الأرضيات الصلبة والسجاد أيضًا، لا يمكنك الاستغناء عنها، فنسبة استهلاكها للطاقة محدودة تتراوح من 220 إلى 240 فولت، كما أن سعة الخزان استثنائية تبلغ 4.2 لتر، خفيفة الوزن، لتساعدك في تنظيف مريح وفعال، وزن العبوة فقط 10.8كجم، متوفرة بألوان عصرية، متاح خصم هائل على تلك القطعة، فالتكلفة 853 بدلاً من 1999 ريال، قيمة الخصم 57%.

مكنسة كهربائية فيليبس 1800 واط

أفضل مكنسة كهربائية شفطها قوي

من أهم الأجهزة التي ينصح الخبراء بها، فهي لاسلكية، لن تمثل لك أي مشكلة وقت التنظيف، كما أنها تمتلك خصائص مميزة تساعدها على تنظيف الأسطح بقوة، خفيفة الوزن، توفرها لكِ علامة بيسيل المعروفة، قوتها الكهربائية تبلغ 520 واط، ووزن القطعة فقط 4.41 رطل، متعددة الاستخدامات، يمكنك الاعتماد عليها للتخلص من بقع الأرضيات ولتنظيف السلالم وجميع الأسطح، تأتي مع أداة مسئولة عن تنظيف الأركان الخاصة بالأثاث؛ لشفط الأتربة والأوساخ بسهولة، لا تأتي مع كيس، ما يجعل مسألة تفريغها أمرًا بسيطًا، متاحة الآن داخل موقع أمازون بخصم 53%، فالسعر الآن 189 بدلاً من 399 ريال.

أفضل مكنسة كهربائية بدون صوت

استمتعي بعملية تنظيف مريحة مع أفضل المكانس الكهربائية بدون صوت، وفيما يلي سنعرض لك أشهر الأنواع التي ننصحك بشراؤها:  

مكنسة ميديا الكهربائية VCB46BCE2B  

تأتي هذه المكنسة بسعة 1000 واط، ما يجعل شفطها للأتربة قوي جدًا، تأتي مع سلك بطول مناسب، لتتمكني من الانتقال بين الغرب بكل سهولة، مزودة بعدد من الملحقات الأساسية التي تساعدك في تنظيف أضيق الأماكن، مزودة بكيس يحتفظ بالأتربة، يمكنك تنظيفه بكل سهولة وإعادة تركيبه مرة أخرى.

أفضل مكنسة كهربائية هيتاشي

مكانس هيتاشي من أفضل أنواع المكانس الكهربائية، لذا تبحث ربات المنزل دومًا عن الأقوى من بينها، ومن تمتلك خصائص قوية تساعدها في إنجاز مهام التنظيف بسرعة وبجودة عالية، ومن أفضل الأنواع المتاحة:

مكنسة هيتاشي 2200 واط بسعة 21 لتر

تجمع تلك المكنسة بين جميع ما تحتاجين إليه من مزايا، قوة الشفط عالية، والسعة مناسبة للغاية، الجهد الكهربائي للمكنسة 220 فولت، ولكن إذا كنت من عشاق الأجهزة اللاسلكية فتلك المكنسة غير مناسبة لك؛ لأنها تأتي مع سلك طويل يمنحك حرية التنقل بسهولة دون أي قيود، سعرها مناسب فقط 675 ريال، متاحة الآن ولفترة محدودة بخصم 25%.

معايير اختيار أفضل مكنسة كهربائية شفطها قوي

تبحث ربات المنزل عن أفضل مكنسة كهربائية شفطها قوي تساعدها على إنجاز مهمة التنظيف والتخلص من البقع براحة وجودة وكفاءة، ومع تعدد ماركات وموديلات هذا النوع من الأجهزة فالحصول على الأفضل ليس بالأمر اليسير، فهناك مجموعة من المعايير يجب ملاحظتها عند الشراء، وهي كالتالي:

معدل استهلاك الطاقة

من المعايير التي يجب وضعها في الحسبان، ويمكن التأكد من معدل الاستهلاك من خلال رقم الواط، ذلك الموضح في تفاصيل المكنسة، فكلما أنخفض رقم الوات كلمات كانت المكنسة أقل استهلاك للكهرباء، وفي تلك الحالة ننوه أن ارتفاع الواط لا يشير إلى كفاءة المكنسة، فهناك مجموعة من المكانس تأتي برقم واط منخفض لكنها توفر أعلى نتائج.

السعر

مع التعدد الهائل لأنواع وماركات المكانس الكهربائية فبطبيعة الحال نجد تغير في الأسعار، اختر المكنسة المناسبة لك من ناحية المواصفات والسعر، ارتفاع تكلفة الشراء ليس عاملاً أساسيًا لكفاءة عمل المكنسة، وللحصول على أفضل سعر ننصحك باستخدام رموز خصم نون الفعالة والمميزة.

العلامة التجارية

ينصح بشراء المكنسة من علامة تجارية معروفة؛ لضمان الحصول على أفضل جودة، وفي تلك الحالة نضمن لك شراء جهاز قوي يمنحك أعلى قوة شفط وأمثل عملية تنظيف، هذا بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى قطع الغيار في حالة تلف أي منها، وسهولة العثور على مراكز الصيانة الموثوقة.

كيف أختار أفضل مكنسة كهربائية؟

عند التسوق وقبل الشراء عليك بمراجعة عدة معايير، كالأداء، الوزن، الكفاءة، سعة التخزين،  الضمان، الفلتر .. إلخ.

كيف أقيس قوة شفط المكانس الكهربائية؟

تقاس المكانس المزودة بالأسلاك بالواط، وتتراوح قوتها من 1200 إلى 3000 واط، أما اللاسلكية فتقاس بوحدة الفولت، وتتراوح قوة بطاريتها بين 6 حتى 26 فولت.

كيف أعرف جودة المكنسة الكهربائية؟

عند شراء هذا النوع من الأجهزة، ولضمان الحصول على الأفضل، ينصح بالتأكد من أن المكنسة مزودة بعدة خصائص كطرد الغباء وشفط الأتربة، ويفضل اختيار القطعة بقوة مناسبة للحصول على أفضل شفط للأوساخ.

إشترك في قائمة اطلب كوبون البريدية

احصل على عروض وكوبونات حصرية مباشرة على بريدك الالكتروني

    إختر متجرك المفضل